اخر المواضيع

الأحد، 1 يناير، 2017

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثاني/ يناير 2017

توقعات برج الدلو لشهر كانون الثاني/ يناير 2017
توقعات برج الدلو لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

نظرة عامة لشهر كانون الثاني / يناير 2017


يحمل الشهر الاول من عام 2017 طوالع فلكية دقيقة وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية بسبب التنافر بين كواكب معاكسة المريخ, واورانوس, والمشتري وذلك بين 1 كانون الثاني و8 آذار وتبلغ ذروتها في شهر شباط حيث يكون المربع مع بلوتون شديدا والمواجهة مع اورانوس في أوجها والذي يعني كمشهد فلكي دليل على اللااستقرار ان هذا التنافر يؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة تثير الاستغراب والعجب اذ يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.



توقعات برج الدلو لشهر كانون الثاني/ يناير 2017 

قد تشعر ببعض الضعف وتعترف لنفسك بعدم القدرة على المواجهة، وهذا امر جيد لأنك قد لا تحقق نتائج باهرة اذا اقدمت وحاولت. تنقصك الحيوية البنّاءة والخلاقة ولذلك ستكون النتائج عادية وغير لافتة للأنظار. من جهة ثانية انها فترة مناسبة تمامًا للتخلّص من كل ما هو قديم، وانا اتكلّم هنا على مختلف الاصعدة والمستويات. راجع اولوياتك واسأل نفسك اذا كانت لا تزال صالحة وتخدم مصالحك. أعد قراءة حساباتك الاجتماعيّة، كيف ترى المعادلات؟ هل انت راضٍ؟ هل تريد الاستمرار في الإتّجاه المناسب؟ بالمحصّلة قد تصل الى نتيجة مقلقة وهي ان بعض علاقاتك وصداقاتك مؤذية او على الاقل لا تتلاءم مع مجتمعك او محيطك الحالي. فكّر جيّدًا ولا تتردد في وضع مصلحتك الخاصة على رأسها المصلحة العائلية فوق اي اعتبار آخر وقبل اي تفكير آخر. حاذر طيلة الفترة الضعيفة هذه من تراجع صحيّ ومالي ودراسي. 


  

مهنياً

لا تعقد امالا كبيرة هذا الشهر لانك تمر في فترة غير فعالة وغير مثمرة سوف تشعر بالاحباط وبملل كبير وترافقك خيبات الامل وستتضايق من الركود او التراجع ما دامت الشمس معاكسة من برج الجدي كما ان كوكب عطارد يجعلك محتارا بامرك وزحل يطلب منك التفكير الهادىء قد تتأجّل خلالها المساعي او تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات او المشاريع. كما انها لن تقدّم ثمارًا جيّدة او مرضية والتي قد تكون فعلاً محبطة ومخيبة كليًّا للآمال والتوقّعات وقد تتغير الأمور خلالها ضدك او تجد نفسك في مواجهة مع القانون. حاذر من فشل او خسائر مالية. لا تجازف بما تملك ويكفيك ان تحافظ على موقعك. اما القرار الحاسم فاتركه للأيام المقبلة.

عاطفياً


ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى بطيئة وغير مشجّعة على إثارة المواضيع الحسّاسة والجديدة. تجنّب كل الخلافات ولا توجّه انتقادًا او ملاحظة سلبية. تعاني العلاقة الجديدة من سوء تفاهم وكذلك العلاقة غير المستقرة. كما قد تحصل القطيعة لدى غياب النوايا الصادقة. قد تحتاج الى الكثير من الاهتمام من قبل الحبيب كما الى البعاد عن الصخب والضجيج قد تفتقر الى الاحاسيس العميقة والعواطف التي ترضيك , لكن الجو سوف يتحسن ّ في الاسبوع الاخير وتعيش فترة صاخبة تعرف خلالها حبًّا او علاقة جامحة. كما باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطًا. اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمّة وحاسمة في حياته اذا كان عمره يسمح بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق