اخر المواضيع

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

قرارات العام الجديد التي ستغير حياة برجكِ للأبد

قرارات العام الجديد التي ستغير حياة برجكِ للأبد
قرارات العام الجديد التي ستغير حياة برجكِ للأبد


مع نهاية كل عام يقوم البعض بإعادة تقييم العام الذي إنتهى والقرارات التي إتخذت فيه والانجازات التي تحققت وعليه يضعون لائحة بقرارات جديدة تجنبهم الوقوع في الأخطاء نفسها. 

القرارات هذه في الواقع مقاربة ممتازة لكن المشكلة تكمن في ان الغالبية إما تضع ما هو غير واقعي أو تحمل نفسها أكثر مما يجب وعليه تفشل في تحقيقها.

الأبراج ستساعدك في هذا المجال وتقدم لك النصائح التي ستغير حياتك نحو الافضل. فما هي قرارات العام الجديد التي تنصح بها الأبراج.



برج الحمل

برج الحمل عليه أن يجعل هدفه في هذا العام الجديد التفكير العقلاني والمنطقي قبل إتخاذ أي قرار مهما كان سخيفاً.  صحيح أن العفوية وحسم القرارات بسرعة من الأمور الرائعة لكن العفوية الإيجابية يمكنها أن تتحول الى إندفاع وعشوائية سلبية. عوض عن القول« نعم» لكل شيء  ربما يجب إمضاء العام 2017 بالتفكير قليلاً قبل الموافقة. المقاربة هذه ستنعكس إيجاباً على حياتك المهنية والعائلية والعاطفية. ستلمس التحسن شيئاً فشيئاً وستدرك بأن الابتعاد عن الاندفاع له فوائده الجمة.



برج الثور

برج الثور عليه أن يتقبل في العام 2017 بأنه لا يمكنه تغيير الآخرين وعليه التوقف عن محاولة قولبتهم كما يشاء، يجب تقبل واقع أنك لا تملك السيطرة سوى على قراراتك الخاصة. بمجرد تقبلك لهذا الواقع ستجد بأن منسوب التوتر سينخفض بشكل كبير وقلقك الدائم حول كل شيء سيختفي. انت إنسان محب وهدفك جعل الجميع يختبرون السعادة من خلال إصلاح مشاكلهم. صحيح أن ما تقوم به إيجابي لكنه من الصعوبة بمكان المحافظة على السعادة في حياتك حين لا تتمكن من إيجاد التوزان بسبب القلق الدائم حول الاخرين. لا نطلب التخلي عن جانبك المحب والذي يهتم براحة الاخرين لكن يجب منعه من الهيمنة على حياتك. حان الوقت لجعل العام الجديد فترة للإهتمام براحتك وسعادتك.



برج الجوزاء

على برج الجوزاء التوقف عن محاولة التواجد في كل مكان. من الامور الرائعة ان يكون روح الحفلة وبطبيعة الحال محيطك يقدر هذا الجانب من شخصيتك. لكن حان الوقت للاهتمام بالجانب الاخر من شخصيتك وإدراك بانهم قد يحبون ذلك الجانب اخر، في الواقع يجب ان تقوم بإظهاره لهم لأنه يجعلك بشري مثلهم وربما يساعدك على التخلص من الصورة التي يكونها الجميع عنك بأنك بوجهين وشخصيتين. أظهر لهم بأنك مثلهم تماماً تخاف وتقلق وتشعر بإنعدام الامان.  اجعل العام 2017 مساحة للتخلي عن كل هذا الحذر وإكتشف متعة الحرية التي ستشعر بها حين تكشف عن نقاط ضعفك للجميع.



برج السرطان

برج السرطان عليه ان يجعل العام 2017 الفترة التي تعلن فيها حرصها على الإهتمام بنفسه وأن راحته وسعادته هي الأولوية.  بسبب طبيعتك المحبة من السهولة بمكان معرفة ما يحتاج اليه الاخرين والتركيز عليهم لكن العواقب هي إهمال نفسك وسعادتك. العام الجديد يجب ان يكون رحلة لإكتشاف ذاتك وما تحتاج اليه وإعادة توجيه كل هذا الاهتمام نحو شخصك. تعلم ان هدفك في الحياة ليس جعل الاخرين يشعرون بالحب بل هدفك هو تحويل حياتك الى الأفضل.





برج الاسد

برج الأسد في العام 2017 عليه أن يتحكم بكل هذه المشاعر الحادة التي تحدد مسار حياته. نعم انه لأمر رائع إظهار حماستك التي لا حدود لها وإبداعك ومقاربتك الفريدة للحياة لكن المرونة هامة أيضاً وأنت لا تعرف معنى هذه الكلمة. برج  الاسد لا يملك المرونة لتقبل والتأقلم مع شخصيات الاخرين المختلفة وطرق تفكيرهم لذلك فهم يبتعدون عنه. عليك إدارك بأن الاخرين محقين أحياناً وليس كل شخص اختار الإبتعاد عنك قام بذلك بسبب الغيرة.

  

برج العذراء

الهدف الوحيد لبرج العذراء في العام 2017 هو التوقف عن جلد الذات. أنت قاسي جداً بحق نفسك وتقوم بإنتقاد نفسك بشكل دائم حتى حين يتعلق الأمر بأتفه التفاصيل. في الواقع الامر يتجاوز الانتقاد لانك أحياناً تصل لمرحلة الهوس حول هذه الهفوات الصغيرة والتي لا تكون أصلاً هفوات. عليك تعلم رؤية الصورة الكبير لذلك ما تريده منك الابراج هو تعلم الإسترخاء والتوقف عن القلق والإستمتاع بالحياة قليلاً.



برج الميزان

على برج الميزان تقبل واقع بأن الاخرين لا يشبهونه ولا يريدون ذلك ولا يمكنه القيام بأي شيء لتبديل ذلك. بما أنك من الشخصيات التي تسحر كل من يلتقي بك يصعب عليك تقبل واقع أن بعض الاشخاص لا يعجبون بشخصيتك أو لا يريدون تكوين العلاقات معك. مشكلتك ان هؤلاء يصبحون هدفك في الحياة فتحاول المستحيل لكسب ودهم أو لمعرفة سبب عدم إعجابهم بك. هذه هي الحياة أيها الميزان، لا يمكنك جعل الجميع يعشقك أو يعجب بك. في العام الجديد اجعل هذا هدفك، عليك التصالح مع هذه الفكرة وتقبلها.



برج العقرب

في العام الجديد على برج العقرب العقرب التخلي عن هوسه بالتركيز على الامور التي لا تملك أي سيطرة عليها. انت ايها العقرب قوي وناجح لكن في المقابل هناك بعض الامور التي لا تسير كما تريد اما بسبب مقاربتك الخاطئة أو مقاربة الاخرين الخاطئة. عليك تعلم تقبلها كما هي بفشلها والتوقف عن محاولة تغيرها. تعلم من الفشل أيها العقرب ولا تحاول تبديل الصورة.



برج القوس

برج القوس عليه جعل هدفه في العام الجديد مقاربة الحياة من منظور مختلف. انت متفائل جداً ودائماً تري النصف المملوء من الكأس وهذا أمر رائع جداً لكن عليك أحياناً رؤية الجانب الفارغ. قد تبدو لك نصيحة الأبراج غريبة جداً لكنها في الواقع ستعود عليك بالفائدة.. برج القوس تؤمن وبشكل دائم بان الكون سيقدم له الحلول الإيجابية..لكن الوقت قد حان لتقبل واقع بأنه لا يقدم لك الحلول دائماً والامور احياناً تكون سوداوية ومظلمة. هدف الابراج هنا ليس تحويلك الى  متشائم بل جعلك تنظر الى الحياة بشكل متوازن.



برج الجدي

برج الجدي عليه التوقف عن إعتماد المنطق طوال الوقت. العالم مجنون وكل شيء قائم على الفوضى والتصرف وفق المنطق احياناً مفيد لكن مقاربتك تجعلك تفوت كل شيء سواء لناحية الاستمتاع بالحياة أو تلقف الفرض التي تصادفك. العام الجديد يجب أن يكون منطقة خالية من جملة «تصرفات عديمة المسؤولية» عليك التخلي عن الحيطة والحذر أحياناً. الأبراج تريد من الجدي ان يعلم بأن اجمل الامور في الحياة هي تلك التي نختبرها حين نخرج من منطقة الراحة الخاصة بنا. تعلم الاستماع لحدسك احياناً فهو سيجعل حياتك اجمل.



برج الدلو

يجب منح نفسك الإذن بالشعور بالعاطفة والإرتباط والتعلق بالاخرين وببعض التفاصيل والأشياء. المشاعر المحايدة والإنفصال عن الواقع أسلوب حياة يمنعك من الشعور بالألم لكنه يجعلك تفوت الكثير على نفسك. تملك مشاعر لا حدود لها وكل ما عليك القيام به هو فك أسرها وحينها ستخف حدتها ولن تكون أشبه ببركان ينتظر الانفجار. أظهري ضعفك وتعلمي ان العقل والقلب يمكنها إيجاد الحلول الوسط  عليك السماح لنفسك الإستمتاع بالحياة قليلاً.



برج الحوت

العام الجديد للحوت يجب أن يكون وفق مبدأ كل يوم بيومه.. أي تعلم الإلتزام بالقيام بأمور «فعلية» وحقيقية كل يوم بيومه وستجد حياتك تتبدل نحو الأفضل. تملك عقلاً فريداً من نوعه وقلبك من ذهب لكن عالم الأحلام ليس مكانك فهناك الكثير مما يحدث على أرض الواقع. الفرص تمر واحدة تلو الاخرى وانت لا تبذل أي جهد لرؤيتها. على المرأة الحوت الإقتناع بان مبدأ العيش في عالم الاحلام يجنبها الفشل في الحياة الواقعية هو سبب تعاستها. عام 2017 يجب ان يكون العام الذي يشهد تنفيذ هذه الاحلام أو بعضها على الاقل. قوم بذلك خطوة تلو الاخرى وحدد اهدافاً واقعية كل يوم بيومه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق