توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ديسمبر/كانون الاول 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ديسمبر/كانون الاول 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ديسمبر/كانون الاول 2016 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 24 الى الجمعة 30 ديسمبر/كانون الاول 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس الى برج الجدي الترابي لتبدأ مواليد الثور العذراء والجدي رحلتها الى النجاح والتألق سنة بنّاءة تنعم خلالها بحظٍّ مضاعف تحقّق أحلامك وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن. تلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة. تعرف الشفاء إذا عانيت من مرض وتجد الحلول لإعياءٍ سابق.

 تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات. تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. تبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري. وجود الشمس في الجدي يعاكس كل من مواليد برج الحمل السرطان الميزان والدلو


  :برج الحمل


مهنياًبالرغم من معاكسة الشمس لك من برج الجدي الا ان القمر في برج العقرب يتناغم معك ويعلن عن بداية اسبوع مميزة ويدلّك على مصادر الارباح وتبدو معنوياتك قوية وصلبة. تلتقط بإحساسك الفرص المهمّة قبل اي شخص آخر، ما يجعلك المستفيد الاوّل من بعض الظروف الطارئة، لدرجة انك تبهر الاخرين. كذلك يحالفك الحظ في مساعيك واعمالك، معزّزًا بقدراتك الذاتية الهائلة ومخيّلتك الخصبة، فتتوصل الى بعض الارتباطات المثمرة والى التوقيع على عقود طالما سعيت للحصول عليها، فتتبدّل نظرتك الى بعض الامور ويأتيك حدسك بأجوبة لم تحلم بها.

عاطفياًتبدو متفاهمًا منسجمًا مع المحيط فتستقطب بعض الفرص الرومانسية الجديدة او المشاريع الخلاّقة. تحمل اليك اجواء هذا الاسبوع علاقات عاطفية صاخبة فتبلغ عواطفك النشوة وتكون على وئام مع الحبيب. تتمتع بشعبية كبيرة الآن، وتكون قدرتك على استقطاب عدد كبير من المعجبين عالية جدًّا.



برج الثور:

مهنيًّابالرغم من انتقال الشمس الى برج الجدي الصديق الا ان وجود القمر في العقرب يدعوك الى التحفظ الشديد وعدم تعريض نفسك لاية شبهات تعاكسك الظروف فتواجه بعض الازمات والتعقيدات السخيفة. تشعر بالإرهاق وتقاوم سلسلة مستجدّات تتلاحق، فلا تلبث ان تعالج احدى المشاكل حتى تبرز مشكلة جديدة تضطرك الى إحداث تصحيح وتصويب. قد تضطر الى تغطية بعض الاخطاء التي يرتكبها الآخرون او الى أداء عمل عنهم بسبب غياب او تقصير. تكثر المسؤوليات وتُثقل كاهلك وتتعثّر الاتصالات او تتخطّى المهل الموضوعة امامك.

عاطفياًتكون مضطراً الى تسوية بعض الاوضاع العاطفية وتقديم بعض التنازلات للشريك، حتى ولو عاندك واعترض على افكارك وبرامجك. قد يثير الامر تشنّجًا وغضبًا او يتسبّب ببرودة ولو عابرة بينكما. يتولّد مناخًا دقيقًا ومتقلّبًا بين الصفاء والزغل. لحسن الحظ ان المشادة الكلاميّة تنتهي بتسوية، لا تتخذ قرارات مصيرية الآن ولا تفقد الامل بأفكار سوداء تنتابك.



برج الجوزاء:

مهنياًواخيرا انتهت المعاكسة الفلكية مع انتقال الشمس من مواجهة برجك ما يجعلك تحتفل بالاعياد بصورة مرضية تتمتّع بحيوية هائلة وتبذل جهودًا بغية تحقيق بعض الاهداف. تنقل الحماسة بالعدوى الى الآخرين وتقود المسيرة بنجاح. تُثقل عليك المسؤوليات لكنك تبدو سعيدًا بها. تستحق الاعجاب والتقدير. تطرح تساؤلات حول شراكة معيّنة. تأتيك معلومات عن طريق الصدفة عبر الانترنت او عبر وسيلة اعلامية فتبدو هذه الفترة غنية جدًّا ومثمرة كما قد تتلقى عرضًا مغريًا جدًّا.

عاطفياً: أسبوع رائع ومميز، تُقدّم خلاله الدعم للأحباء. قدّم التنازلات او التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. تتطوّر العلاقات وتتبدّد اجواء التشنج كليًّا اذا كانت لديك الرغبة في ذلك. قد تلتقي شخصًا يلفت اهتمامك او تختار الشهر للارتباط.اسبوع رومانسي بامتياز.



برج السرطان:

مهنياًتبدو متحمّسًا جدًا مع وجود القمر في العقرب فتتلقى الهدايا القدرية والدعم المادي اذا احتجت اليه. تُتاح لك فرص مالية في بلدان غربية او مع بعض الغرباء والاجانب. توظّف علاقاتك الاجتماعية لأغراضك المهنية وتنجح. تتزوّد بالثقة بالنفس وتفرض قواعدك وقوانينك او تباشر بتعلّم شيء جديد واكتساب معرفة تحتاجها لمشاريعك المستقبلية. تُلقي الضوء على بعض الحقائق او يردّ لك حقًا مغتصبًا او يقدّم لك اقتراحًا وعرضًا مميّزين.

عاطفياًعبّر عن حبك وتصالح مع مَن يهتف اليهم قلبك في هذه الايام السبعة. ينتعش القلب ويحمل اليك هذا الاسبوع مفاجآت وغزارة في العواطف. اذا جذبك احد الاشخاص واسرك فحاول ان تبوح اليه بمشاعرك اذ ان الحظ كبير في ان تتلقى جوابًا ايجابيًا ومذهلاً. اذا كنت خاليًا فقد تعرف لقاء استثنائيًا ويغمرك الحماس ويمتلئ قلبك حبًا وشوقًا. إقبل الدعوات والعروض الاجتماعية في هذه الفترة لأنك قد تعرف شيئًا جميلاً وملفتًا.


برج الاسد:


مهنيًّا: يواجهك القمر من برج العقرب ويجعلك تتذمّر هذا الأسبوع من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظا،ولا توقّع على ورقة او مستند. قد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي واترك القرارات المهمة الى ما بعد. سوف تتسهل الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة، وتنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.

عاطفيًّا: لا يزال كوكب الزهرة معاكسا لك من الدلو تواجه بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق، فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها. استفسر عما يثير مخاوفك وإستوضح الامور.احذر من الوقوع ضحية القلق وحاول ايجاد وسائل للتسليّة ولإبعاد الهواجس عن رأسك.تناسبك اللقاءات الرومانسية والهادئة، وتجنّب حاليًا كل من لا تثق بنواياه الصادقة.







برج العذراء:


مهنيًّاانتقال الشمس الى برج الجدي الصديق تجعلك تنطلق بإشراق كبير وبهاء لتدخل واحدة من افضل الفترات. صحيح ان ما مررت به كان استثنائيًا، لكن الاصح ان الحظ يدعمك في كل المجالات، حتى انك قد تحرز ربحًا كبيرًا وعائدات غير منتظرة فتحصد في بعض الاحيان، ما زرعت وتحقّق بعض الاحلام، حتى ولو احتجت الى عمل مضاعف والى جهود مستمرة فرضت نفسها عليك. قد تفكر بمشروع سفر وتنجز اعمالك بحيويّة مطلقة.


عاطفياتدخل هذا الاسبوع فترة يغمرها الحظ على الصعيد الشخصي والعاطفي. سوف تنعم بأوضاع عاطفية مميّزة، وتسجّل انطلاقة او تتوصّل الى حلول وسلام، او تثير اعجاب الجميع وتحتفل بجديد. لا شك انك ستثير اولاً الغيرة والحسد. توقّع تطوّرات كثيرة تحدث معك، فإذا كنت عازبًا يمكن ان تسجّل لقاءات كثيرة ومتنوّعة وغنيّة على مفكّرتك، او ان تباشر بقصة حب غير اعتيادية ومشوّقة.




:برج الميزان

مهنياً: يُلقى الضوء في هذا الاسبوع على ارتباطاتك وشراكاتك واتفاقاتك والعقود. قد تُصغي الى بعض المعلومات وتطّلع على بعض التفاصيل وتسلّط الضوء على بعض الاعمال الماليّة التي تستوجب اعادة نظر. ربما تدقّق بالعائدات المحتملة وتبذل جهودًا لتحسين انتاجيتك فتكثر الاجتماعات والمفاوضات، وقد تلتزم بآراء بعض المجموعات وتنتهي الى قرارا حاسم يغيّر الاتجاه. قد تسخّر علاقاتك الاجتماعية لإنجاح اعمالك فتزدهر المشاريع وتبدو خلاقًا جدًّا.

عاطفياتنتظرك تطوّرات في هذا الاسبوع الواعد، حيث يبتسم لك الحب، ويحمل لك وعودًا ومفاجآت عديدة. تمتلئ حياتك العاطفية بالهدايا واللقاءات العذبة والرومانسية التي تبلغ اوجها. تزدهر العلاقات الاجتماعية كما الشخصية، وقد يُثار نقاش مع احد المقربين يؤدي الى السلام. يعود الانسجام الى معظم العلاقات بعد فترة من الاحتكاك. تعيش قصة حب مشوّقة ربما، او تحصل على ما تريد او تحقق رغبة بسعادة.



برج العقرب:

مهنياً: وجود القمر في برجك يوفر لك نفوذًا وقوة، فتسقط الحواجز الواحد تلو الآخر، وتتلاحق الاخبار الطيّبة والمشاعر الايجابية. ترسم لجديد وتكون نظرتك الى الامور شاملة ومُصيبة. تتسلّق قمم النجاح وتخطط لسفر او تقوم به في هذه الاثناء، وتعالج المشاكل الماضية بدهاء كبير.

عاطفيًّا: قد تطالعك خلال هذا الاسبوع مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا وحافظ على استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. انها ايّام صعبة وتحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.



برج القوس:


مهنياًمن الافضل لك الّا تُجازف بثمار الأسبوع الفائت. كُن مستعدا لأي تأخير ولا تبدأ أي جديد، فهذا الاسبوع غير مناسب للقيام بخطوات جديدة ولا للمباشرة بمشروع جديد.يجب ان تقوم بمراجعة للحسابات وتستغلهذه الأيام الراكدة والفارغة للتخلّص من الافكار والمعتقدات غير النافعة التي لم تسمح بتطوير عملك او احوالك.كما سيكون مفيدا لك العودة الى ذاتك لاكتشاف حاجاتك ومتطلباتك والى تحديد اسلوب فشل او خيبة مريرة.

عاطفياوجود الزهرة في الدلو يبشرك بعلاقات عاطفية مزدهرة فتكون انت على موعد مع فترة عاطفية مغرية. ترتقي بالمشاعر الى الاعلى وتنتهي من مشاكل شخصية عانيت منها، وتستعذب حضور بعض الاصدقاء الى جانبك كما عودة بعض افراد العائلة الى وئام وانسجام معك. قد تلتقي بشخص عبر بعض المناسبات الاجتماعية يزرع الفرح في قلبك او يثير بعض المشاعر، كما تراجع بعض الحسابات وتصحّح بعض الاخطاء في العلاقة.



برج الجدي:


مهنياًتخرج من الدوامة المربكة، وتستعيد قدراتك السابقة، فتشعر بالطمأنينة ويتغيّر المناخ ليضمحلّ الجوّ العدائي والعنيف الذي احاط بك في السابق. تجتاز دورة من التجدّد فتصحّح ما كان عالقًا، لكي تنطلق بقوة اكبر. تستفيد من اجواء هذا الاسبوع لكي تبعث الحيوية في نفسك وتحضّر لفترة واعدة آتية. كذلك تجد حلاً حكيمًا لمشكلة عاقت تحرّكك منذ بعض الاسابيع. قد تحقق احلامك وتجسّد بعض المشاريع المالية والافكار الاستثمارية.

عاطفياً: تجمع حولك الاصدقاء والاحباء ويعدك بمفاجآت حلوة وبسهرات مسليّة ودعوات ولقاءات استثنائية، فتسعد بقرب بعض الوجوه الجديدة او تستعيد صداقة قديمة وتقابل اشخاصًا غابوا عنك منذ فترة طويلة. كما تكتشف مزايا عند بعض المقرّبين وتلتفت اليهم باهتمام اكبر تُحاط بالحنان والمحبة وتعيش بعض المغازلات ولو العابرة. لكنها تُفرح قلبك وتترك لك الذكريات.


برج الدلو:

مهنيًّايجب ان تعلم عزيزي ملود الدلو انك دخلت في فترة ضاغطة ومربكة مع انتقال الشمس الى الجدي لتنضم الى عطارد المتراجع بالاضافة الى وجود القمر في برج العقرب ما يدفعك الى الانزواء والانطواء او ربما الوقوع بحيرة من اللامبالاة والاخفاق.من الأفضل عدم الاتكال على الحظ والصدفة فقد يخيب املك.اعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة او لتسوية مشكلة معينة.تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى. تتميّز هذه الايام بالهدوء النسبي والركود، قد لا تسمع خلالهاأي جواب او خبر حاسم .عموماً،عليك التروّي وعدم استعجال الامور تفاديًا لأية خسارة محتملة او خيبة امل.

عاطفياً:يحمل اليك هذا الاسبوع الهدايا العاطفية ويتحدث عن جوّ جميل وانسجام وتوازن، ويدلّ على لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة او يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تُحاط بالحب وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. اذا كنت وحيدًا فقد تتعدّد الخيارات امامك، وربما تعيش ازدواجية او اكثر على الصعيد الشخصي. يلبّي الآخرون رغباتك وتتلقى عروضًا كثيرة للمشاركة في نشاطات ثقافية واجتماعية وحفلات مسليّة.


برج الحوت:

مهنيًّاوجود القمر في برج العقرب الصديق وانتقال الشمس من مواجهة برجك من القوس يقلب الامور لمصلحتك تتخذ قرارات اساسية وتقوم بمهمات عدة قد تحصل هذا الاسبوع على سلفة او دين او مساعدة مالية. تشعر بالاستقرار وتتجاوب مع الاجواء، فتبدي ارتياحًا. لا تخف من المجازفة اذا كان قلبك مرتاحًا ومتجاوبًا، حتى ولو اضطررت للسفر فقد تقطف جهود مساعيك السابقة، وتدرك كم ان مثابرتك ساهمت في الحصول على ثمار كبيرة. تتحسّن الاوضاع وكذلك الاستثمارات في المجالات العقارية على الأخص.

عاطفيًّا:تسكنك الهواجس مع بداية الاسبوع وتعيش ارتباكًا وحيرة. تتأرجح بين السلبية والايجابية وقد تصطدم بالحبيب وتشكّك ببعض التصرفات. من الممكن ان ينشأ نزاع بين الوسط العائلي والزوج او الشريك العاطفي بسبب امور تافهة لكنها تتضخم اذا لم تعمل على خنقها في المهد حاذر من المواجهات العنيفة والصراعات وحافظ على سلامتك.


-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات