Breaking

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 3 الى الجمعة 9 ديسمبر/كانون الاول 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 3 الى الجمعة 9 ديسمبر/كانون الاول 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 3 الى الجمعة 9 ديسمبر/كانون الاول 2016 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 3 الى الجمعة 9 ديسمبر/كانون الاول 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع حدثين فلكيين مهمين الاول انتقال كوكب عطارد بتاريخ 2 كانون الاول الى برج الجدي فتتحسن الظروف المهنية والعاطفية كما تتسهل لغة الحوار والتواصل مع الاخرين وتصبح تنقلاتك مشجعة جدا وتحثك على الحركة والتواصل وتكون افكارك جيدة ومقنعة، تناقش بوضوح وقناعة الامر الذي يجعلك محط الانظار اينما كنت، تتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار او نقاش او ورشة عمل، قد تذهب في رحلة عمل او تنضم الى فريق عمل جوال.هذه الظروف الايجابية تطال كل من مواليد الثور والعذراء.

بالنسبة للحدث الثاني يسجل تاريخ 7 كانون الاول انتقال الزهرة الى برج الدلو لتعيش مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو اجواء رومنسية منعشة فهي تحمل خلالها حبًا او علاقة جامحة ، كما باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية اذا كان عمره يسمح بذلك. 

كذلك تشهد بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الدلو الهوائي تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جداً كما يناسبك العمل ضمن المجموعة باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك.


  :برج الحمل


مهنياًإذا كنت موظفاً سوف يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في تقديم يد المساعدة، وسوف تتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتوددهم اليك. أما إذا كنت حراً في عملك فسوف تلاحظ تحسناً في مجرى الأعمال حيث تنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة.

عاطفياًليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. الفلك يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر. فكن متيقظاً للأمر. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات.



برج الثور:

مهنيًّايمتحن هذا الاسبوع قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. من جهة أخرى قد تستلم عملاً جديدًا أو إضافيًّا الأمر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتّر. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة. قد نلاحظ أنّ المعاكسات كبيرة ولن ينفعك العناد ولا الجدال بل الهدوء والمرونة. تعاكسك بعض الظروف من خلال أشخاص أو عراقيل طارئة طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى أحدهم. المنافسة شرسة والخصم لن يرحمك .

عاطفياًلا يزال يحتل الحبّ مرتبة عالية في حياتك. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسيّة بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك. تنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة.لتعيش فترة ناشطة عائليا وشخصيا الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.



برج الجوزاء:

مهنياًانه اسبوع مهم جداً يقدم فرصة للنجاح للإطلالة الاعلاميّة.لذلك لا تسدّ الأبواب أمامك بل انفتح على كل الآراء حتى المعاكسة منها. اعتمد الإيجابية في كلّ شيء وتجنّب الغضب والانفعال بقدر المستطاع قد تغيّر مسارًا مهنيًا أو تبدأ رحلة جديدة إضافيّة في عملك. إيّاك إضاعة الوقت. باستطاعتك معالجة الأمور بمهارة والتعامل مع المسؤوليات الطارئة بمرونة. تتحمّس للمشاركة في ورشة عمل وربما تقوم برحلة أو تنجح في الترويج لمشروعك.

عاطفياً: إنه من أفضل الاسابيع للحياة العاطفية. تزدهر العواطف وتقوى الروابط وذلك لغياب أي عوامل فلكية معاكسة. ان كوكب الزهرة يتحضر للانتقال الى برج الدلو الصديق ما يسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط.



برج السرطان:

مهنياًسيشكل هذا الاسبوع انطلاقة إيجابية بالنسبة اليك. تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية. إنّ الفلك حليفك وسيكون للكواكب تأثيرات إيجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. سوف تظهر مناسبات للسفر أو للتواجد في أماكن عدّة لذلك يتوجّب عليك أن تكون جاهزاً للتحرك وللتكيف مع الواجبات. لذلك كثّف تحرّكاتك حين يكون الوضع مشجّعاً. لا تصطدم بالأهل أو الزملاء ولا بالجيران. هدئ من روعك وتكلّم بهدوء ودبلوماسية إذا أردت الوصول الى نتيجة مُرضية.

عاطفياًقد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام بسبب وجود الزهرة في موقع معاكس ما يجعلك تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس.. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.



برج الاسد:


مهنيًّا: بالرغم من وجود الكواكب مجتمعة في القوس الصديق الا ان انتقال القمر الى الدلو لا يبشر بالسهولة ولا بالحظ فلا تبدأ بمشاريع جديدة ولا تخط خطوات ذات تأثير على المستقبل دون الاستشارة والتدقيق بالتفاصيل. فالعراقيل ستواجهك مهما بدا أنك حبكت الأمور بمهارة حافظ على نظام مدروس هذا الاسبوع ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. حاذر من نزاع حول مصالح حسّاسة ولا تفقد موضوعيتك إذا أردت النجاح. إنّ الفلك يتحدّث عن مزاجيّة في التصرّف وفي تحليل الأمور، الامر الذي قد يورّطك في أزمة أو يعقّد الوصول الى حلّ. حاذر من الانجراف وراء انفعالاتك أو رؤيتك المزاجيّة للأمور.

عاطفيًّا: إنه اسبوع جميل ودافئ لا يحمل تأثيرات سلبية وبالتالي ستبقى الروابط على حالها. إذا كانت متينة قد تقوى بسبب الانفتاح بين الطرفين. وإذا كانت العلاقة متدهورة سيكون الجو مناسباً للحوار والتقارب. تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذ قراراً مهمًا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك.








برج العذراء:


مهنيًّاستتوضح الأمور الغامضة وتعود المياه الى مجاريها الطبيعية إنه وقت المصالحات وتقريب المسافات مع عدة أطراف. حان الوقت أيضاً لتهتم بمتطلباتك الخاصة ولتعزيز الثقة بالنفس وسيكون الصعيد المادي حافلاً أيضاً هذا الاسبوع ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك ستوجّب عليك متابعة عملك بدقة وعن كثب وربما بنشاط أكبر. لا تضيّع الوقت لأنه سيكون ثميناً جداً


عاطفياقد يكون هذا الاسبوع من أكثر الاسابيع رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل فيبرج الجدي الصديق . يقع العازب في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. يضيف كوكب الحب الزهرة جواً من الجدّية الى العلاقة الامر الذي قد يؤدي الى الزواج أو الخطوبة إذا كانت الظروف مؤاتيّة. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام.




:برج الميزان

مهنياً: تتمتع برؤية أوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيدة وبشكل مستمر. تخرج من قوقعتك لتشعر بالارتياح بالقرب من الأصدقاء والأهل. أعمالك مزدهرة. تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. يحمل لك الفلك رسالة إشارة مُرضية لذلك انطلق وحسّن أوضاعك وموقعك. لا خوف عليك فالضوء أخضر والظروف مشجعة. قد تجد فرصة للتقدم في المؤسسة التي تنتمي إليها وربما يصلك قبول بعقد جديد. حان الوقت للخروج من حالة الركود أو الرتابة.

عاطفيابداية اسبوع ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الاسبوع سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الزهرة الى الدلو الصديق وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 7 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.



برج العقرب:

مهنياً: لا يناسبك انتقال القمر الى الدلو الذي يرسل لك ذبذبات تزعجك لأنها تعمل على مشاعرك الشخصية والتي قد تخفيها عن الآخرين انها بداية اسبوع بطيء للكثيرين تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ قليلا لكنه قد يكون خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة ليوم الثلاثاء موعد انتقال القمر الى الحوت الصديق إذا أردت لجهودك النجاح.

عاطفيًّا: بداية اسبوع مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك لقد أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرار جريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.




برج القوس:


مهنياًتدور حياتك بصورة مرضية وجيدة. فأنت فعلاً نشيط لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظف طاقاتك الفكرية واستفد من وجود الكواكب مجتمعة في برجك تجعلك تباشر دورة مهنيّة جديدة وترغب في خوض تجربة كبيرة فأنت تملك أفكاراً لامعة وعلى الأرجح سوف تلفت الأنظار. يتحدّث الفلك عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة أجنبية أو ثقافيّة. ولذل فقد توسّع دائرة أشغالك إلى الخارج أو ربّما تقوم برحلة عمل تكافأ عليها جيداً.

عاطفياتحسم أمورك العاطفية وقد تكون على موعد مع الحبّ أو بداية لقصة حبّ إذا كنت عازباً. تتعزّز العلاقة مع الجنس الآخر وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك او مدينتك. يحاول البعض إرضاءك وتلبية رغباتك وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محيّر ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب أو السفر ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك.



برج الجدي:


مهنياًاسبوع مهم ومتطلب في الوقت نفسه. تظهر تحديات ملموسة بسبب تجمع الكواكب في مواجهة برجك لذلك تجنب استفزاز أحد وضع عنادك جانباً في الوقت الحالي. كن هادئاً ومتأنيّاً فالظروف قد تكون مربكة وضاغطة. لا تشتّت أفكارك كي لا تقع ضحية الخطأ. لا تلفت الأنظار إلى صفاتك السلبية ولا تحاول أن تفرض رأياً. ولكن بالرغم من توتر الأجواء وصعوبة بعض اللحظات التي قد تكون امتحاناً أصمد وقدّم أفضل ما لديك لعلّك تنجح في الإمتحان وتحصد مكافأة. 

عاطفياً: لا يزال الحب يحتلّ الحبّ مرتبة عالية في حياتك. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرج لتجاوب الحبيب معك. إنه اسبوع جيد ودافىء سارع الى تقريب وجهات النظر وطمأنة الحبيب. بدد المخاوف والالتباسات وتحرك بالاتجاه التي تريده. الظروف مؤاتية حالياً وتنتظر منك مبادرة تقارب وتسوية ان وجود الزهرة في برجك يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الأجواء العامة.



برج الدلو:

مهنيًّاتتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل القمر المتنقل في برجك آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثيرتشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي.انه اسبوع التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. 

عاطفياًليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة. إن طباعك صعبة وقد يصعب التفاهم معك يترتب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبح له بعواطفك الصادقة دون إثارة الاستفزازات. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. تتحسّن الظروف في النصف الثاني وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة.




برج الحوت:

مهنيًّاان مواقع الكواكب هذا الاسبوع لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلط الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك أو بالأحرى تخضعك لعدة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدّد مصيرك لفترة من الزمن. وبالتالي يستوجب عليك التحضير جيداً لعملك أو لدراستك إذا كنت طالباً، والحرص على استقرار الروابط والعلاقات لاسيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. 

عاطفيًّا:خذ بعين الاعتبار متطلباته واسهر على راحته ورضاه لتصحيح أخطاء الشهر الماضي. تكثر الحركة هذا وتكون مهتماً في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص أحد أفراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة.


-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق