توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

إن العنوان العريض لهذا الشهر هو الانشغالات الشخصية والواجبات العديدة التي تشغل بالك حتى على الصعيد المهني والصحي. فقد يكون الشهر من الأشهر المضطربة حيث تشعر بالقلق وتتخوّف من كل ما هو جديد او مفاجئ. يتحدث الفلك في الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديدًا حتى تاريخ 21 عن قلق وتقلب في المزاجية والميول. إن وجود الشمس في برج القوس يثير المسائل الشخصية ويظهر أسوأ صفاتك فلا عجب إذا ما ظهرت الخلافات والمشادات وعلى إثرها المقاطعة او الجفاء في العلاقات.



  

مهنياً

لا تستسلم للجوّ المشحون والمتشنج في الفترة الأولى من الشهر بل حاول تلطيفه. فالظرف الفلكي يتطلب منك بعض التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع بل انتظار الوقت الأفضل. سيتوجب عليك في الفترة هذه ان تختم المشاريع لا ان تفتحها، وأن تنهي النقاشات لا أن تبدأها. فكن حذرًا ولا تقع ضحيّة المراوغين او الإغراءات. تجنب تعقيد الأمور لأن نوعية الوقت متوترة ولن تسمح بالتواصل الشفاف. وبالتالي ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى مرهقة ومتعبة، تستنفد قوتك وطاقتك، وتشتت تركيزك وتتعب أعصابك. فقد تحمل لك هذه الفترة خلافاً مع المحيط من أنسباء أو مقرّبين، أو قد تحمل خلافاً عائليًا بسبب إرث وسوء تفاهم، ومن الضروري معالجة الأمر الطارئ في حينه تفاديًا للأزمات. وإني أدعوك الى اعتماد الحلول التوافقية والسهلة. قدم بعض التنازلات وتكيف أكثر مع الأمر الواقع.  أما الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 22 فأقل ما يمكن ان توصف به هو النجاح والتألق والإزدهار. فالكواكب في هذه الفترة ستكون داعمة ومواقع الكواكب تعد بانفراج عائلي وشخصي وعلى صعيد الحب والإبداع أيضا.


عاطفياً


تظهر في الأسابيع الثلاثة الأولى متاعب عائلية أو صحية أو أعطال ومشاريع منزلية. قد ترغب في السفر او تقرر الارتباط. ومن يدري فقد تفرح بالاستقرار في منزل جديد او بولادة طفل. لكن تمالك أعصابك ولا تحاول إثارة المواضيع الحساسة. إن طباعك الصعبة تسبب المزيد من التوتر. لا توجه كلاما جارحًا ولا تحاول تصحيح الأمور بتوزيع الانتقاد. لحسن الحظ تتحسن الأجواء بشكل كبير ابتداءً من تاريخ 22 لتصبح رومانسية ودافئة وحماسية. إنه الوقت الأنسب للارتباط والتعارف والمصالحة. خذ المبادرة ولا تتردد.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات