اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

وها إنك قد وصلت الى منعطف طريق مهم حيث يتوجب عليك النظر الى المستقبل البعيد واختيار الأنسب لتطلعاتك وطموحاتك الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية. وقد تكون من أقوى الأبراج حاليًا، بالتالي ستستطيع المشاركة بنجاح في مختلف الامتحانات والمنافسات. تبدو في أوّج حيويتك وقمة عطائك، فما اجمل هذا الشهر وما أقوى حظوظه وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك بأفضل صورة ممكنة. سوف يخصص لك الحظ فرصًا لا تعوّض والتي اذا التقت مع جهودك  وذكائك تضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهّلاتك وعلى مختلف المستويات وطبعاً شرط التحضير المسبق والكامل.



  

مهنياً

:تدور الاحداث بشكل ايجابي فتشعر بالارتياح والطمأنينة. من جهة اخرى تتشجع للبحث في مسائل مالية كفواتير وقروض مالية عالقة وتطرح أفكارك بحرية وجرأة. وسيكون من الافضل استشارة ذوي الاختصاص والخبرة قبل التوقيع على الاوراق. تظهر مواجهة او اجتماعات مهمة ومن المستحسن المشاركة والتكيف مع الظروف الطارئة خلالها. ويتحدث الفلك عن ارباح وانفراجات استثنائية بسبب الحظوظ التي يحملها إليك الفلك. تعزز الشمس شخصيتك في الاسابيع الثلاثة الأولى التي ستلفت الانظار بقوة حضورك والثقة بالنفس. هناك بعض الانشغالات العائلية والادارية إلا انها ستسير بشكل ايجابي ولا خوف منها على استقرار مصالحتك. اما الأيام الأخيرة من الشهر فستطلق خلالها العنان لمواهبك ولمهاراتك ولأداء بعض التجارب والامتحانات التي ستعبرها بنجاح تام. كما ستزداد الاتصالات والمواعيد واللقاءات على انواعها،  وسيكون باستطاعتك إنجاز اكثر من عمل في آن واحد فلا تتكاسل. تكثر الامتحانات والمواجهات لكنك تتمتع بسرعة الخاطر والتصرف وبالتالي لن تعيش لحظات فشل او خسارة.


عاطفياً


قد تعيش قصة حب او تعرف لقاءً مهمًا يقلب المعايير او المبادئ لديك. إن زيارة كوكب الحب فينوس لبرجك تجلب فرص المصالحة والتسوية والانسجام. إنه بالتأكيد شهر الحب والرومانسية. ستقوى العلاقات الحالية وسيلتقي العازب بمن يعيد الدفء الى حياته. إنّه شهر الارتباط والزواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق