اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

توقعات برج القوس لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج القوس لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج القوس لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج القوس لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

كم هو جميل ومثمر هذا الشهر فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ سنة اخرى منتظرًا لها النجاح والتوفيق. يتحدّث الفلك عن انفراج لأزمة وعن خروج من حالة الإحباط الى حالة النشاط. تلتقط فرصًا جيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. توقّع على عقد او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد، وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والعاطفي ايضًا. اجل، انها بداية جديدة لطموحات كبيرة، وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك هذا الشهر، وتفكر في سفر او مخطّط مختلف. ولن تتردّد بتبديل رأيك اذا وجدت الأمر مناسبًا لك. قد تهتمّ ايضًا بمظهرك الخارجي، وهذا نابع من رغبتك في ترك انطباعات حسنة، ولا عجب اذا حصدت إعجابًا واهتمامًا.



  

مهنياً

إنه شهر واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل الشهر آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث إيجابي. إنه شهر التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب إذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهدٍ عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك. قد تقبل عرضًا جديدا تفرح بانفراج مسألة عالقة. من جهة اخرى ستلاحظ أنّ الفترة الأخيرة من الشهر اي ابتداءً من تاريخ 22 تحمل طاقة مختلفة نوعًا ما إذ تتسلّط الأضواء في الأيّام الأخيرة من الشهر على مسائل ماليّة من توظيفات او قروض او فواتير. كما قد تتعلّق انشغالاتك ببعض التسوّق والترفيه عن النفس. حاذر من المحتالين وسوء التفاهم في اليومين الأخيرين وتجنّب حسم الأمور المصيريّة خلالها. 
قد يحمل الأسبوع الأخير ربحًا او مفاجأة معنويّة تقديرًا لجهودك وسوف يجلب الزهرة حظًا جيّدًا في كل انواع المفاوضات والحوار والنقاش والدراسات. تلفت الأنظار وتقوم بأبحاث ناجحة. تملك افكارًا قويّة وذكيّة وتتمتّع بشخصيّة جذّابة. حدّد هدفك وتحرّك.


عاطفياً


تكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. إنّه شهر البدايات الجديدة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة.من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون إثارة التحدّيات. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة ولا تقف عندها مطوّلاً.حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق