توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 


بالطبع انت تتساءل حول الاجواء والاوضاع التي سترافقك هذا الشهر وعمّا اذا ستكون افضل من تلك التي رافقتك في الشهر الماضي وإنني أسارع للقول بإنّه سيكون شهرًا صعبًا نوعًا ما، او أقله في الجزء الأول منه اي حتى تاريخ 21 حيث ستشهد حياتك بعض التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك او تسلط الأضواء على سمعتك وقدراتك وأداءك.تواجهك اذاً معاكسات وتقلبات تتناول اصعدة مختلفة من حياتك وأبرزها تلك التي تتعلق بأدائك وتصرفاتك خارج الاطار الشخصي الضيّق.
أما الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 22 فلحسن الحظ بانه سيحمل انفراجًا وارتياحًا ونجاحًا. لذلك حاول الاستفادة من الفترة لتعزيز مكانتك في المجتمع ولتصحيح أخطائك ولاستعادة الثقة بنفسك. تحرّك في كل الاتجاهات محاولاً إنهاء أعمال وواجبات الشهر.


  

مهنياً

تتلاحق الاتصالات وتكثر المسؤوليات نظم وقتك ولا تتأخر تهتم بانشغالات مالية ربما تظهر تساؤلات حول قدرتك على التحمل. لا تشكك بنفسك وتجنّب الغضب والإنفعال ولا تدع احد يستفزك. قد تكون الأجواء ثقيلة ومعاكسة الكثير من الأحيان فلا تستسلم ولا تخالف القانون او تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. إلجأ الى الواقعية والمنطق اذا اردت النجاح والدعم ناقش بهدوء وثبات. لا تسلّط عليك الاضواء بالرغم من المسؤوليات الملقاة على عاتقك. أظهر تعاونًا اكبر مع الآخرين والجهات المسؤولة ولا تلفت الانظار الى أخطائك. فكّر بالغد وباستقرار وضعك المالي. لا تستعجل توقيعًا او عملية تجارية في يوم سلبي فقد تندم لاحقًا. اما إذا كنت فعلاً جاهزًا ومسبقًا الضغوط فباستطاعتك إنجاز الكثير وتحقيق النجاح الباهر. لا تضعف امام الضغوط بل ثابر وأظهر عن جهوزيتك ومعرفتك. لا تخف.


عاطفياً


قد لا تجد الوقت الكافي لتهتم بأحبّائك كما يجب. تنشغل بأكثر من مسؤولية وواجب كما تكون طباعك صعبة بحيث لا يسهل التفاهم معك. لا تتسرّع بإلقاء اللوم على الحبيب. خذ نفسا عميقا قبل القيام بأية خطوة حاسمة. تجنب كثرة التباكي والتذمّر لا سيما في يوم سلبي. الوقت غير مناسب للارتباط إذا كانت لديك شكوك. تريّث حتى الاسبوع من الشهر ريثما تتحسن الاجواء والمعنويات.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات