توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

لا بد أن تكون أجواء هذا الشهر جميلة ومميزة. تحفزك الكواكب على الاجتهاد والمواظبة ويرافقك الحظ معظم أيام الشهر ولا سيما في الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 21. تتميز بسرعة بديهة وبذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الإعجاب والعجب. تُفتح أمامك أبواب الصداقة وتسهل عليك معظم العلاقات الاجتماعية، كما يساهم الفلك في تسوية خلاف قديم ويعلن المصالحة مع أحد الأصحاب. إنّ وجود الشمس في برج القوس حتى التاريخ المذكور يسهّل جميع المفاوضات والمعاملات والدراسات. إن وجود الشمس في برج القوس حتى التاريخ المذكور يسهّل جميع المفاوضات والمعاملات والدراسات. يلمع نجمك بكل قوة كما يجلب لك الدعم من قبل الأهل أو الاصدقاء أو ربما الغرباء. تكون محطّ الأنظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا أو ربحًا معنويًا أو ماديًّا.



  

مهنياً

 تكثر المواضيع المهمة هذا الشهر في الوقت مناسب لبدء التنفيذ للكشف عن اوراقك. حان الوقت للبحث في خيارات جديدة تكافئك على جهودك وخيراتك. لا تستخف بأفكارك الغريبة. تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على الإقناع وطرح الأفكار بمهارة لذلك انصحك بالتحرك وعدم الوقوف مكتوف اليدين. وضّح كلامك. حافظ على هدوئك وإنتظام عملك. باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك او موقعك وحقل اختصاصك. وبالتالي ستنجح في التخلّص من بعض المواقف المربكة والمسائل التي كانت عالقة بدون حلول. وإني أشجعك على التخلّص من كل ما هو غير مفيد وقديم من وسائل او مبادئ او افكار لم تخدم مصالحك. اما الفترة الثانية من الشهر والتي تبدأ مع صباح 22 ووجود الشمس في برج الجدي فستحمل لك انشغالات كثيرة ومتنوّعة لاسيما على الصعيد الشخصي فكن متحضّرًا وجاهزًا لها وإنّني أدعوك الى حماية موقعك واستقرارك وعلاقاتك من الخطر.  أطلب المساعدة من الأحبّاء والزملاء. لا تقلق لكن استغل الوقت بفعالية. قد تتذمر من كثرة العمل والتعب الصحي في الأسبوع الأخير.


عاطفياً


تتقدم خطوات كبيرة هذا الشهر فالفترة إيجابية وواعدة بنجاح ومصالحة لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. يطمئن بالك وتفرح لانفراج. تتلقى إشارة إيجابية وربما تقوم برحلة أو زيارة للحبيب تُطمئن خواطرك. حان الوقت لتحسم أمر علاقتك إذا لم تكن مرتبطًا فأفكارك واضحة يسود عليها طابع الموضوعية والعقلانية. أما إذا كنت مرتبطًا فالظروف تشدد على الحوار والتلاقي والانفتاح على الآخرين. لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بين الطرفين.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات