اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

إنه شهر الانتصار والنجاح فالكواكب الى جانبك والحظوظ تدعمك على عدة أصعدة وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. انه شهر كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك قلة الحظ في الشهر الماضي ولولا بعض التأثيرات الضاغطة بعد تاريخ 21 لقلت انه شهر ممتاز. في اسوأ الأحوال لن يكون شهرًا صعبًا وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة لا سيما في الاسبوع الأخير من الشهر. بإمكانك  ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدمًا نحو الأمام.



  

مهنياً

هناك فرصة مهمة لتحقيق إنجاز في حقل اختصاصك. الظروف ايجابية لكن تأكد من صحة المعطيات قبل حسم الامر. يسيطر الانسجام وتعود معظم المياه الى مجاريها الطبيعية. كما يستعيد الطالب عزيمته ويركز اهتمامه على الواجبات فيؤدّيها  على اكمل وجه لتكون النتائج مدعاة فخر واعتزاز. ينجح المراهق في علاقته مع افراد العائلة ويظهر نضجًا وافرًا. هناك تطورات سعيدة تعيد إليك الثقة بالنفس والحماسة الكبيرة لاحتلال مركز الصدارة. انت من الاقوياء فلا تقف مكتوف اليدين، هيا الى العمل. ضع هدفا مهما نصب عينيك ولا تتوقف قبل ان تصل إليه منتصرًا وسوف تنتصر بالتأكيد.تتلقى مكافأة او تقديرًا على جهودك. تبدأ بتواصل إيجابي ولقاء مثمر. إنفتح على محيطك فأنت لست وحيدًا. لن يتوقف هاتفك عن الرنين هذا الشهر وستكثر حركة التواصل مع الآخرين وتقوم برحلة عمل. أجل تطالعك فترة جيدة تكثر خلالها الأحداث وتتسارع الأخبار السارة لا سيما في الفترة الأولى من الشهر.


عاطفياً


نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة هذا الشهر. وقد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخا كبيرًا يسيء الى رابط الثقة بينكما. تعيش لحظات صعبة لا سيما في الجزء الثاني من الشهر. كن شديد اللطافة والمرونة إذا اردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق