اخر المواضيع

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

تعرف على نصائح العام الجديد لك حسب برجك الفلكي

تعرف على نصائح العام الجديد لك حسب برجك الفلكي
تعرف على نصائح العام الجديد لك حسب برجك الفلكي
اذا كنت من متابعين اخبار الفلك والنصائح التى يقدمها لك اليوم ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم نصائح الفلك لك للسنة الجديدة 2017 حسب برجك الفلكي لكي يكون العام الجديد احسن من القديم اليكم النصائح


برج الحمل

برج الحمل لا تضع ثقة كبيرة في الصداقات الجديدة، هذا العام سيقبل عليك الكثير من العلاقات التي لا تستمر طويلا يجب عليك التركيز في ما تملكه ولا تتحسر على أمور زائلة، كن على اقتناع تام أن ما هو لك سيأتي لك دون أي مجهود.

برج الثور

يا برج الثور اتخد قراراتك بشكل هادئ، حاول حل المشاكل بعقلانية ولا تحكم على الأمور بشكل عاطفي بل انظر دائما ناحية الأسباب وحاول العلاج من الجذور، العام الجديد هو عام سكون إن لم تتهور.

برج الجوزاء

يار برج الجوزاء لا تتلهف على أول شخص تجده انتظر قليلا لتكتشف الشخصيات عن قرب، التسرع أمر مرفوض هذا العام والأفضل دائما ستجده بعد التفكير الصحيح، لا تتحدث مع الجميع بكل ما يدور برأسك وانتظر لتعرف حقيقة الأمور.

برج السرطان

يا برج السرطان العاطفية مطلوبة ولا تخف من إبراز وظهور مشاعرك، من يحبك سيقدرك فلا تخجل من التعبير عن ما تشعر به، كونك تبحث عن الكمال هذا ليس عيبا لكن العيب هو الكتمان المستمر، حان وقت تجربة البوح

 برج الاسد

يا برج الاسد تتعجل النجاح فهو قادم طالما تعمل بشكل منضبط، حصاد النتائج طبيعي أن يتخذ وقت فلا داعي من العجلة التي تستطيع أن تهدم ما تبنيه، رفقا على روحك قليلا فهي تحتاج إلى عناية

برج العذراء 

يا برج العذراء الانتقاد الدائم يضعك في محنة مع الآخرين، هدئ من روعك واعلم أن لديك عيوب مثل الآخرين فلا يوجد شخص كامل، ليس مطلوب منك الحكم على المواقف والأشخاص، استرح قليلا لتنعم بصحة جيدة وبال مطمئن.



برج الميزان

يا برج الميزان استجمع قواك ولا تخف ستستطيع الوصول إلى مرادك طالما أنك جاد في البحث، اتزانك المربك للبعض يجب أن يقل ويتحول أمام العائلة فهم بحاجة إلى رفيق وقريب وليس ناصح فقط.

برج العقرب

يا برج العقرب التمسك بالقريبين إلى قلبك ليس ضعفا، حاول تقبل الأمور بشكل أقل حده وأكثر بساطه، عندما تنزعج من أفعال شخص عاتبه بدلا من أن تكن له عداوة، صفي خلافاتك وجها لوجه.

برج القوس

يا برج القوس ممن حقك أن تُروح عن نفسك كما تحب لكن حقك أيضا أن تتحمل مسئولية أفعالك، الهروب من المسئولية وسيلة الضعفاء فلا تكن كذلك، أعط لعملك اهتمام أكبر كي لا تندم في وقت لاحق.

برج الجدي

يا برج الجدي هناك شعرة بين الرصانة والكآبة حافظ عليها، فانطباع الآخرين هام لا داعي أن تترك أثر سيئ عندهم، التعقل جميل لكن الحياة لا تعاش دون خيال، لا تقسو على ذاتك وتوقف قليلا وتفاءل.

برج الدلو

يا برج الدلو حاول أن تحدد أهدافك إن كنت لا تستطيع قم بكتابة أفكارك، قلل العشوائية واندمج بالمجتمع، آن الأوان لتخلع عباءة المظلوم وتعرف أنك من تظلم روحك فلا تعلق أخطائك على الآخرين، صارح نفسك بشكل أدق.

برج الحوت

يا برج الحوت من حولك يريدون اهتمام حقيقي ليس عابر، الأمر يحتاج منك إلى تفكير في تحديد علاقاتك بالآخرين وحقيقة شعورك نحوهم، لا تحاول الانعزال والهروب واجه حتى لا تكتئب دون داعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق