اخر المواضيع

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

توقعات الابراج لعام 2017 من ماغي فرح

توقعات الابراج لعام 2017 من ماغي فرح
توقعات الابراج لعام 2017 من ماغي فرح


الحب، الزواج، العمل، والنجاح...أمور يتشوق كل شخص لمعرفة ما سيؤول حظه فيها بالعام الجديد بالتزامن مع طي صفحة أحداث عام 2016 بكل ما حمله من أفراح ومآسي وذكريات لا تنسى. الكثيرين ينتظرون توقعات عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح ليستشفوا منها ما يروي غليلهم نحو مستقبلهم المقبل في عام 2017.
فماذا سيحمل عام 2017 من أحداث شخصية لكل برج وفق توقعات ماغي فرح في كتابها الجديد؟ اليكم توقعاتها:


برج الحمل.. عام التغييرات

عليك التسلح بالحكمة والهدوء والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة اذ تكون التأثيرات الفلكيّة عليك شديدة هذا العام فيحمل عامك التغييرات والتناقضات.
عمليا، تُقدم على مشاريع جديدة وتلعب دوراً إجتماعياً مهمّاً، وقد تتبوأ مركزاً في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري. من الأفضل لك في هذه السنة أن تتصرّف بهدوء وأن لا تتسرّع في اتخاذ أي قرار أو في القيام بمغامرات غير محسوبة. تتحرّر من ضغوطٍ في فصل الخريف، فتُقبل على تغييراتٍ ضخمة وتحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة. قبل ذلك تتعرّض لبعض الإجراءات الإدارية الدقيقة كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركزٍ أو موقع.
عاطفياً، من المرجح ان يكون لديك إرتباطات جديّة حيث تكون جاذبيّتك كبيرة طوال الوقت. تعيش بعض الشكوك والتردّد في الأشهر الأولى وتتوصّل إلى الإستقرار، وربما إلى تغيير في المنزل أو الإنتقال إلى مكانٍ جديد في نهاية السنة. قد تلتقي الحب في مكان بعيد أو غريب عنك، وقد يشير فينوس بين فبراير ويونيو إلى زواج من شخصٍ ثري أو مرموق.
الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي فبراير وابريل ومايو ونوفمبر.

برج الثور وحظ مضاعف

يحالفك حظ مضاعف هذا العام ويبتدأ من شهر مارس، لذا فإنك تنعم بسنة بنّاءة وتحقّق أحلامك فيها وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن. تعرف الشفاء إذا عانيت من مرض وتجد الحلول لإعياءٍ سابق. تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات.
عمليا، تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. تبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري. وتلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة.
عاطفيا، تسعى إلى زواج أو ارتباط إذا كنت عازباً. تكون الأجواء رومانسيّة، إلّا أنّ الحياة العائليّة تشهد بعض التغييرات وكشفاً لبعض الأسرار في فبراير واغسطس. قد تفرح بإنجاب أو باستقبال الأحفاد.
ويحمل لك شهري يناير وسبتمبر الحظ في الحب والمشاريع الشخصية والمهنية فلا تضيع الفرص المتاحة.


برج الجوزاء..عام لا يخلو من الاضطرابات

لا شكّ في أنها سنة لا تخلو من الاضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو مشاريع حديثة أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة.
وفي وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدّل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ قرارات مهمّة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوّعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدّم بخطى ثابتة نحو النجاح.
وتحمل إليك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، فـساتورن ما زال يعاكسك وجوبيتير صار حليفك منذ 9 سبتمبر الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين اكتوبر.
عاطفيا، تمرّ حياتك العاطفيّة باختبار، فإمّا الفراق أو المصالحة. تُتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك إذا كنت وحيداً. قد تبرز مسألة خيانة أيضاً وصدماتٍ عاطفيّة، إلّا أنّ السنة برمّتها جيّدة وقد تصادف شخصاً يغيّر قدرك في الشهرين الأخيرين من السنة.


برج السرطان..مفاجآت بالجملة
تخبئ لك هذه السنة متغيّرات ومفاجآت، فكوكب جوبيتير في الميزان يدفعك إلى التهوّر ويهبك ساتورن الحكمة. تضطرّك الظروف إلى القيام بعمليّة تصحيح وتقويم. تشير الأفلاك إلى أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه. تمرّ بفترة من اللإستقرار حتى اكوتبر إذ يحمل إليك جوبيتير في العقرب الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات. تتطلّب الأوضاع الفلكيّة أيضاً إنتباهاً للصحة وعدم الإستهتار بالسلامة.
عاطفياً، هي سنة القرارات الكبرى وقد تتّسم بالجمود ومرواحة المكان بين يناير وفبراير. يَعِدك فينوس بأوقاتٍ حلوة ولقاءاتٍ إستثنائية في شهري يونيو واغسطس. وابتداء اكتوبر تبشّرك الأفلاك بفترة خريفيّة زاهرة ومفاجآتٍ على الصّعيدين الشخصي والمهني. وقد توقّع على اتفاقٍ قد يكون له تأثير مهمّ على العام المقبل، وتطلُّ إلى مصيرٍ آخر على كل الاصعدة.




برج الأسد..سنة الزواج والأعمال الناجحة

الأقدار ستكون حليفتك هذه السنة لكي تمارس أعمالك بنجاح. فكوكبا جوبيتير وساتورن يبشّران بفترة بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة. يضع جوبيتير حدّاً للاحداث والمفاجآت المربكة التي واجهتك في السنوات الماضية، فتحقّق هذه السنة نجاحاً يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات، ولو شعرت في بعض الأحيان بغيمة سوداء أو ببعض الإحباط أمام بعض المصاعب.
تُتاح لك فرصة الإستثمار المربحة والسفر للعمل خارج بلادك أو للتواصل مع جهاتٍ أجنبيّة. إنّ جوبيتير يبشّر بازدهار وتحرّر حتى شهر اكتوبر. أمّا ساتورن فيرشدك إلى الأفضل حتى شهر ديسمبر، الا أنك تبدأ السنة بشهرٍ ضاغط وتنهيها بشهر أقل وعداً من الأشهر السابقة يضطرّك إلى مضاعفة الحذر والوقاية.
عاطفياً، انها سنة الزواج، تجعلك قادراً على اتخاذ القرارات التي تهرّبت منها في السابق. تستعيد الثقة بالحب وتجد حلولاً لما أعاق سعادتك في الماضي. يختبر القدر علاقة لك ويضعها على المحك في اغسطس. وقد تعني هذه المرحلة قراراً بالزواج تعقده إمّا في نهاية السنة أو في السنة المقبلة. هناك فرص عاطفيّة مع بعض الغرباء.

برج العذراء وفترة جمود

تضطرّ إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة وتمرّ بفترة إنتظار أو جمود بسبب بعض العوائق. تدخل في منتصف شهر مارس بفترة جيّدة، أمّا شهر يوليو فيحمل النجاح الأكيد ويكون فصل الصيف حاسماً لجميع مواليد العذراء. أمّا الإنفراج الحقيقي فيأتي مع اوكتوبر.
عاطفيا، تسعى الى علاقة حب مثالية وتصطدم مراتٍ كثيرة بخيبات. تبدأ علاقة جديدة إذا كنت غير متزوّج. وتقف عند مفترق طريق في شهر فبراير، اما في شهر اغسطس فيلبّي كوكب الحب فينوس رغباتك.


برج الميزان..إفرح إنه عامك!

إفرح ايها الميزان إنها سنتك. فكوكب الحظّ دخل برجك سبتمبر الماضي وها هو يجلب إليك الحظّ ويفتح أمامك الطريق واسعة حتى اوكتوبر. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وحان وقت الضغوط لتزول في هذه السنة. تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في الحسبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في فبراير ويونيو ويوليو. هذه السنة المصيريّة يجب ألا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثاً عن جديد.
عاطفياً، تتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط.
ربما تجد الحبّ الذي ضاع منك أو تعيد النظر بارتباطاتك، أو على العكس، تعيش انفصالاً وقطيعة أو طلاقاً، ولكنك تبدو أكثر المستفيدين من كوكب جوبيتير، الذي يزورك منذ الشهر الأول، فتنطلق مرتاحاً لبعض الإجراءات، كما أنّ أورانوس المواجه لدائرتك يولّد انقلابات وإعادة نظر ببعض الاعتبارات والقناعات ويفرض تغييرات كثيرة على الصعيد العاطفي.


برج العقرب..تتحرر من الأعباء

ميادين جديدة تخوضها وتطوّر ما باشرت به في السنة الماضية، لكنّك تحقّق المرتجى ابتداءً من شهر اوكتوبر. تتخلّص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية وماليّة. تثمر جهودك في فصل الخريف. بين يناير وسبتمبر إغتنمْ الفرص التي تتوفّر لك لمعالجة وضعٍ عالق. قد تربح قضية قانونيّة وتحقّق نجاحاً مالياً.
تتحرّر من ثقلٍ أو عبء وتنهي السنة على جديد. من الممكن أن تبحث في إرث أو في خلافة وتَعِدك أشهر ينابر ويونيو ويوليو، بحلول وانفراجات. تبشّرك الأفلاك بصحّة جيّدة.
عاطفياً، قد تحمل لك هذه السنة ظروفاً مؤاتية للتعرّف إلى شريك الحياة، إذا كنت عازباً، أو للتمتّع ببعض الأوقات الاستثنائية، أو للتحرّر من قيد لم يعد يريحك.
وقد تقع في الغرام وتتألّق كعاشق فريد متحمّس ومتباه بنفسه. ويكون الحبّ أيضاً شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت على الصعيد العاطفي،


برج القوس..سنة واعدة بالارباح

هذه السنة تتمتع بحدس ممتاز في كل ما يتعلّق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعدك بأرباح ورواج منتشر، تستقطب الفرص بسرعة ويأتي حكمك على بعضها ممتازاً، فتدرك أهمية بعض العمليات المهنية والمالية وتسرّع في إنجازها قبل فوات الأوان.
من المحتمل أن تبدأ بعمل جديد وتقبل على ارتقاء إجتماعي ومهني. تقود فريقاً أو نقابة أو حزباً أو ما شابه وتنجح في عمل يثير شغفك سواء انتميت إلى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو إلى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة.
عاطفياً، تعرف سنة مليئة بالمتغيّرات، فقد تتخلّى عن علاقة قديمة وتعيد حساباتك. هذه السنة تحمل قصّة حب مميّزة لمعظم مواليد القوس، لكنّ القرار بالإرتباط قد يتأخّر. يُخشى أيضاً من قطيعة وطلاق.


برج الجدي..سنة المناسبات السارة

ينصحك جوبيتير في الميزان بعدم خوض أية عملية شائكة أو التصرّف بطريقة عشوائية وبدون دراسة وترو. سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر ابريل. يأتي شهر سبتمبر ليغيّر الأحوال وينقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصراً وقادراً. تتلقّى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل. قد تتّخذ قراراً سريعاً بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي.
تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعة إذا كنت مؤلّفاً أو فنّاناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق. كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في هذه السنة.
عاطفياً، تحمل إليك هذه السنة اللقاءات العذبة والمناسبات السارّة، لكنّك تمرُّ في أزمة في الأشهر الأولى لتتحقّق الراحة الحقيقيّة في فصل الخريف. يوحي لك شهر يونيو بجديد على صعيد علاقة راسخة وتقبل على حدثٍ سعيد بين سبتمبر وآخر السنة.

برج الدلو..سنة استثنائية

يمكن وصفها بالسنة الاستثنائيّة والتي لم تعرف مثلها منذ فترة طويلة. ويشير جوبيتير في الميزان والذي دخل إليه في سبتمبر من عام 2016 إلى نجاحات وحظّ كبير وتغييرات لمصلحتك. تطلُّ على سنة رائعة تعوّض خلالها عمّا فات وتشغل منصباً تحلم به. تحلّق سعيداً في المجال الفنّي والمهني والتجاري والمالي والسياسي.
قد تبدأ جديداً وتغيّر مكان إقامتك أو تسافر بحثاً عن جديد يملأ حياتك. تستعيد مكاناً سُلب منك وقد تمارس مهمّة للمرّة الأولى. تحصل على تقدير وتكريم أو جوائز إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو إذا كنت تنتمي إلى ميدانٍ إداري أو قضائي أو طبي. الفترة الأفضل تقع بين أول السنة و11 اكتوبر. تتّسم هذه السنة بسفرٍ مهم تقوم به. تترأس مهمّة أو فريقاً وتتقرّب من أشخاص نافذين.
عاطفيا، تحمل لك السنة وعوداً مغرية ويخبّئ النصف الثاني من اوكتوبر والأسبوع الأول من نوفمبر مفاجأة حلوة. قد تقرّر الزواج بصورة مفاجئة.


برج الحوت..تقلب في الحب

تطل على سنة تبدل فيها بطريقة جذريّة نظرتك إلى بعض الأمور، وتمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات ووعود تستمر حتى 10 نوفمبر. في المجال المهني تعرف تنوّعاً كبيراً وتعيش أوقات غير تقليديّة، فتحقّق سمعة طيبة أو شهرة أو مركزاً بهيّاً أو مكافأة سارّة. لكن بالمقابل تضطرّ للإذعان لبعض الإرادات. قد تجمعك صدفة بمن يقدّر كفاءتك فتُفتح أمامك أبواب أُقفلت في السابق، وقد تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ إلى الإنكفاء في بعض الأحيان.
كثيرون من مواليد الحوت يغيّرون كليّاً مجال عملهم. تنتقل هذه السنة إلى موقعٍ مناسب لك، لكن عليك أن تنتظر حتى فصل الصيف. قد يغيب مسؤولون في مؤسسة تعمل معها أو تتبدّل إدارات ويكون لهذا الأمر تأثير عليك مباشرةً.
عاطفيا، تخرج من عزلتك وتفكّر بالإنفتاح على العالم الجديد الذي يَعِدك به الفلك. لكنّ التقلّب في الحب هو عنوانٌ كبير هذه السنة ما يعني إنقلابات وتغييرات. تنجذب هذه السنة إلى أصحاب الفكر وتسكنك هواجس في حرصك على الحبيب. يخيّم اللاإستقرار على حياتك الشخصيّة. قد تعاوِد اللقاء بمن غابوا عنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق