اخر المواضيع

السبت، 17 ديسمبر، 2016

تعرف ماذا يحمل لك العام 2017 على الصعيد العاطفي

تعرف ماذا يحمل لك العام 2017 على الصعيد العاطفي
تعرف ماذا يحمل لك العام 2017 على الصعيد العاطفي


ها قد مضي عام 2016 بحلوه ومره عاطفيا فهناك من كان له العام الماضي جيد ومفرح وهناك من كان سئ ومكبي ... اليوم من خلال هذا الموضوع يضع موقع حظك اليوم - توقعات الابراج بين ايديكم توقعات كل برج عاطفيا للعام 2017



برج الحمل عاطفيا عام 2017

تكون هذا العام على موعد مع ارتباطات جدية، بعد علاقات عابرة، وتكون صاحب عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في المجال العاطفي. تتخلص من الخوف الذي كان يعتريك بالنسبة إلى الالتزام، ويكون القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جدية وتكوين عائلة جديًا إلى أقصى حد.

الحمل الأعزب سيجد الحب والرومانسية الفترة التي ستقدم للحمل اكثر الفرص للحب والرومانسية ستكون مع نهاية شهر يوليو/ تموز و الفترة التي تمتد بين سبتمبر/أيلول ونوفمبر/ تشرين الثاني أيضاً فترة مثالية للوقوع في الحب.

 الحبيب الذي ستلتقي به سيكون اما من معارف احد الاصدقاء أو العائلة وقد يستعيد الحمل حب سابق. وقد يقدم الحمل على شيء جديد وهو التعرف على حبيب المستقبل من خلال مواقع التواصل.

الحمل المرتبط أو المتزوج سيكون امام رحلة حرجة وصعبة والمشاكل ستكون عديدة وإحتمالات الإنفصال أو الطلاق مرتفعة جدا خاصتا لاصحاب العشرية الثالثة من برج الحمل.



برج الثور عاطفيا عام 2017

يدخل المشتري منزلك السابع ابتداء من 11 تشرين الأول، وهو مؤشر إلى نجاح يحققه الشريك او الزوج في عمله.

حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل إلى استيعاب مشاعرك الجيّاشة. قد يتهمّك بالأنانية والتكبّر وبقصر الرؤية بالسذاجة.

بشكل عام لن تطرأ اي تغييرات على حياة الثور الأعزب لناحية الحب ما لم يقرر عكس ذلك انطلاقا من شهر تشرين الاول . لكن من اجل العثور على الحب على البرج هذا التواجد في اماكن تثير إهتمامه كي يتمكن من العثور على شخص يشاركه نفس الاهتمامات.

الثور المتزوج سيختبر قلة إهتمام بالعلاقة الحميمة ما سيؤدي الى الكثير من المشاكل وفي مرحلة ما الثور سيخون الشريك هذا العام خاصتا الرجل الثور من العشرية الاولي. 


برج الجوزاء عاطفيا عام 2017

تكون نجوميتك هذا العام كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد. ويتحدث كوكب زحل وهو في منزل الحب والزواج.

الأبراج تعد الجوزاء الاعزب بحب أشبه بالروايات الرومانسية ولن يكون مع شخص يعرفه الجوزاء حالياً بل مع شريك يلتقي به البرج للمرة الاولى وسيكون الانجذاب فوري والكيمياء بينهما ستكون على اعلى المستويات.

بعد الإرتباط الفوري هذا ستتخذ حياة الجوزاء منحنى حافل بالحماسة والسعادة لذلك على البرج هذا عدم الخوف من التغييرات ومما هو قادم لأن العام هذا يعده بسعادة الدنيا إن تعلم رؤية الامور من منظور إيجابي.

الجوزاء المرتبط أو المتزوج سيختبر تحسناً كبيراً في زواجه داخل وخارج غرفة النوم.لكن يجب منح العلاقة إهتماماً مضاعفاً خلال الربع الاول من العام .



برج السرطان عاطفيا عام 2017

إنه عام القرارات الكبرى، تتعمق خلاله العلاقات مع الأشخاص الذين يستحقون ثقتك، وتتراجع عن علاقات تجرحك أو تسبب لك المتاعب والألم. تتحسّن العلاقات بالمحيطة تحمل إليك الرقة والود والحب. قد يتسبّب الظرف ببعض البلبلة فتعيد النظر في بعض العلاقات وتجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاذه.

برج السرطان غيرالمرتبط من دون أدنى شك سيلتقى بنصفه الاخر، فالامر هذا مقدر في العام الجديد 2017. على برج السرطان هذا العام تقبل الحب الجديد والعاطفة والتخلي عن الحذر لان كل ما هو رائع قادم.

برج السرطان المرتبط أو المتزوج سيختبر سنة حافلة بالرومانسية  لان شخصية السرطان في العام الجديد ستكون مغناطيسية .التناغم في الزواج سيكون في أعلى المستويات والشريك سيكون أقل تطلباً وسيمنح السرطان مساحته الخاصة.





برج الاسد عاطفيا عام 2017

 أورانوس، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، لا يزال في برج الحمل الصديق ، يوفر لك أجواء جميلة ومغامرات عاطفية ولقاءات مناسبة خارج البلاد. تبحث في بداية علاقة أو نهايتها . 
هو عام الارتباط والالتزام وربما الزواج. تتغير أحوال وتتطور علاقة وربما تتخلى عما لم يعد يفيدك، حتى إنك تدرك في بعض الأحيان أن إحدى العلاقات باتت تحطمك أو تسبب لك الهموم والقلق.

 برج الاسد الاعزب سيجد الحب والمرتبط بعلاقة حب سيدخل مرحلة الخطوبة وربما زواج. عام 2017 للأسد هو عام الروابط  القوية و الانتقال ببطء الى ما هو أفضل لانه سيتعلم خلال العام فهم شخصيته وشخصية الشريك بشكل أفضل.

الحب سيكون العنوان العريض للاسد وسيكون من النوع الذي لم يختبره من قبل لانه حاد وجدي.

الاسد المرتبط ورغم التحسن في العلاقة سيجد نفسه خلال العام ينشد حريته ما سيجعل العلاقة تمر بمراحل صعبة والعلاقات التي ستصمد فقط هي تلك القائمة على أسس متينة. على الاسد المتزوج الحذر لأن حركة الكواكب التي تجعل المشاعر حادة جداً ورمانسية ورائعة تجعلها أيضاً عرضة للانهيار الكلي.


برج العذراء عاطفيا عام 2017

تصبو على الصعيد العاطفي هذا العام إلى الكمال، لكنك تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. وتصطدم مرات كثيرة بخيبات إذا لم تكن مرتبطًا، وتغير رأيك وتتحول إلى علاقة جديدة. فكوكب نبتون يواجهك وتنافر مع زحل ، ما قد يعني في بعض الأحيان فضائح تجتاح حياتك أو وعيًا لواقع لم تعد تتقبله أو كشفًا لسر حرصت عليه. قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة إذا مررت بتجارب قاسية.

 برج العذراء الاعزب سيجد الحب والمرتبط سيختبر علاقة حسية وجادة. العلاقات بشكل عام ستكون مختلفة عن الاعوام السابقة، الاختلاف هذا قد يكون إيجابي أو سلبي وذلك إستناداً الى قدرة العذراء على تقبل والتأقلم.

الابراج المتزوجة التي عانت الامرين خلال السنوات ستصل لمرحلة الهدوء واخيراً وستتمكن من نسيان كل الألم حين تلمس قوة الحب ومتانة العلاقة. الحياة الزوجية ستكون اكثر تناغماً وسعادة.



برج الميزان عاطفيا عام 2017

 إن كوكب المشتري الذي دخل برجك في أيلول الماضي، ويستقر به حتى 10 تشرين الأول المقبل، أي عاماً كاملًا، يجلب لك الحظ ويفتح أمامك الطريق لكي تحقق رغباتك وتنهي مشاريعك بنجاح.

 عام 2017 هو عام الفرص الجديدة فالميزان الاعزب سيجد الحب اما الميزان الذي تعرض للهجران أو الذي يعاني من قلب محطم فعليه أن يستجمع شجاعته كي لا تفوته الفرصة. الأبراج تتوقع ان يكون شريك الميزان هذا العام أكبر سناً وذلك لانه سيكون مصدر الثبات والإستقرار الذي يحتاج اليه.

الميزان المتزوج عليه أن يبذل الجهود للمحافظة على العلاقة لان انشغاله بهوسه بالحياة الاجتماعية سيخلق المشاكل. الشريك سيصبح أكثر تملكاً وعدائية وسيحاول اتخاذ كل القرارات وعليه العلاقات الزوجية ستصبح باردة بعد الشيء وعليه يجب استعادة الرومانسية.



برج العقرب عاطفيا عام 2017

 يكون الجو صافيًا لتطمين القلوب وترويج الآراء المتنوّعة والمغايرة. يكون بمقدورك تبديد المخاوف والتخلص من الهواجس والشكوك التي تثير غيرتك بين الحين والآخر. إذا كانت العلاقة جديدة أومبتدئة لابدّ من ان تتأزم النزاعات لتضع حدًا قاطعًا، أمّا العلاقة المتينة فتتخطى الأزمة وإن كان الأمر يتطلب تنازلًا واعتذارًا.

العقرب المرتبط بعلاقة حب سيختبر الكثير من المشاكل في العلاقة، لان البرج هذا سيظهر الغيرة والسيطرة ما يجعل العلاقة تترنح تحت وطأة هذه الضغوطات. ظهور حب سابق في حياة العقرب سيعقد حياته بشكل كبير جداً وخلال هذه الفترة المشاكل ستصبح حادة وقد تنتهي العلاقة بالانفصال أو الطلاق. خاصتا للاصحاب العشرية الثالثة. 

العقرب المتزوج سيختبر علاقة جميلة ومثالية أن كان الروابط قوية وإن كان البرج نفسه ملتزم. لان كما قلنا حب سابق سيظهر مجدداً وبما ان نسبة اقدام العقرب على الخيانة مرتفعة جداً هذا العام فالعلاقة سيتم اختبارها بشكل مهول.



برج القوس عاطفيا عام 2017

 تتمتع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطًا بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلًا أكثر من السابق، وحريصًا على حسن الخيار، فتعرف عامًا مليئًا بمالتغيرات.
تتخلّى عن بعض أنانيتك،وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك. لابدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك المحبة والاهتمام. 

القوس الأعزب سيعمل هذا العام على تحسين شخصيته وسيتخلص من الشوائب فيها، وعليه فهو سيتمكن من جذب الشريك المثالي له. الحب سيلاحق القوس لكن تقبلها مرتبط به. فرص الوقوع في الحب من النظرة الاولى وارد جداً لكن إستمرارها يرتبط بمدى جدية وإلتزام القوس.

القوس المتزوج سيختبر حياة هادئة ومتناغمة باستثناء بعض المشاكل غير الهامة. لكن الشريك سيختبر مشاكل نفسية قد تصل الى حد الانهيار العصبي ما سيخلق بعض القلق والتوتر في العلاقة خصوصاً مع نهاية العام. العام الجديد للقوس المتزوج بشكل عام ممتاز وسيكون القوس وخلافاً للعام السابق يعيش فترة من التناغم والحب المطلق.


برج الجدي عاطفيا عام 2017

 تزدهر حياتك العاطفية، وتحمل إليك اللقاءات العذبة والمناسبات السارة والاتصالات الغنية، لكنك قد تمر بأزمة بين شباط/ وأيلول. يتخلل هذه الأزمة أوقات جيدة ووعود، إلا أن الراحة الحقيقية تأتي مع فصل الخريف

الجدي الاعزب قد يعثر على الحب لكن العلاقة ستكون متقلبة للغاية وذلك بسبب حركة القمر، فتارة ستكون حادة وجميلة ثم ستصبح حافلة بالمشاكل. شريك الجدي سيكون ايضاً من النوع الغريب الاطوار وستتراوح طباعه بين الهدوء التام والجنون المطلق. منتصف العام الجديد سيكون فترة مريحة للجدي لكن على البرج هذا عدم توقع الكثير.

الجدي المتزوج ايضاً لن يختبر الرومانسية لان اهتمامه سينصب على تلميع صورته ومكانته الاجتماعية. ومع دخول الخريف تدخل الحياة الزوجية فى حالة الدفئ والراحة اكثر


برج الدلو عاطفيا عام 2017

 تبدأ العام مع أوضاع عاطفية ممتازة،وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح و المشاعر الجياشة. فقد تقع في الغرام ويجذبك شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين. يكون لكوكب الزهرة تأثير خاص فيك هذا العام، لأنه يراوح مكانه استثنائيًا بين شباط وحزيران في برج الحمل، ما يجعلك مندفعًا في مبادراتك الشخصية ومتحديًا كل العقبات في طريق من يهتف له قلبك.

 الدلو الاعزب سيجد الحب لكن المقاربة ستكون انها علاقات للمرح والمتعة ولن تكون جدية على الاطلاق. حب قديم سيجد طريقه الى حياة الدلو في الفترة الممتدة بين أبريل/ نيسان واب/ أغسطس لكن تواجده لن يستمر لفترة طويلة. نسبة إستمرار علاقات الحب منخفضة جدا للدلو الأعزب.

الدلو المتزوج سيضع زواجه تحت أصعب إختبار حين يعود الحبيب السابق الى حياته، البرج هذا سيحاول حل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب السابق مع سيخلق سوء فهم كبير جداً مع الشريك. يمكن للدلو تفادي كل هذه المعمعة من خلال الوثوق بالشريك والحصول على موافقته وعدم القيام بالتواصل مع الحبيب السابق سراً. ما لم يتعامل الدلو المتزوج بحذر مع هذا الموقف فزواجه سيكون مصيره الطلاق من دون أدنى شك.



برج الحوت عاطفيا عام 2017

عام حافل بالعلاقات الغرامية القصيرة الامد للحوت الاعزب لان حركة الكواكب في منزل الحوت هذا العام ستجعله خالياً من العلاقات الطويلة الامد. البرج هذا سيختبر تجربة صعبة للغاية خلال العام وسيعاني كثيراً جراء موت فرد من أفراد العائلة وعليه سيعزل نفسه كلياً عن الحب.

الحوت المرتبط بعلاقة عاطفية سيكون على موعد مع الرومانسية لكن من دون التزامات جدية. سينشط الحوتناشط اجتماعياً على حساب حياته العاطفية. اما الحوت المتزوج فسيختبر الكثير من الدفء في حياته خلافاً للسنوات السابقة. سيلمس الحوت تغييرات جذرية في تصرفات الشريك لانه سيتمكن من فهم شخصية ومشاعر هذا البرج. الحب في الحياة الزوجية سيكون حاضر وموجود في المقابل الحوت المرتبط بعلاقة زوجية قائمة على أسس هشة فسيقرر الانفصال هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق