توقعات برج الاسد لعام 2017

توقعات برج الاسد لعام 2017
توقعات برج الاسد لعام 2017

نظرة عامة على الخريطة الفلكية عام 2017

مرت سنة 2016، حاملة معها جعبتها من الأحداث بإيجابياتها وسلبياتها، بتفاؤلها وتشاؤمها، بخيباتها وأحلامها. ومع ذلك يبقى الأمل بالعام الجديد، 2017، كبيرًا، يحمل في أيامه بشرى تحقيق الأماني التي يتمناها الكثيرون.
يطل العام 2017 حاملًا معه الأمل بغد مشرق، بعد أعوام شهد فيها العالم الحروب والعنف، وانتشار الرعب في القلوب. ويعد الفلك بنوع من الهدنة والاستراحة، وبمرحلة توصل إلى نهاية الأزمات وتمنح العالم الحلول للمشاكل التي يتعرض لها.

مع إطلالة العام الجديد، سوف نعيش مشهدا فلكيا اكثر ايجابية مما كان عليه في السنوات الماضية وتحسنا في الاجواء الامنية والسياسية المحلية والدولية انها دورة فلكية جديدة وعصراً جديداً سيبدأ مع هذه السنة 2017 تستمر حتى عام 2025 كذورة فلكية كاملة لتبدأ الرحلة نحو الاستقرار الذي ستكون اول بوادره عام 2020 بعد ان نمر بفترات من الحرب والعنف والصراعات ستكون المحن هذا العام اقل عنفاً من السنة الماضية ولو انها تحمل خلالها بعض الاعمال الارهابية وضيقة اقتصادية وانهيارات سياسية, لا يمكن القول إن العام 2017 هو عام مثالي. لكن المشهد الإيجابي يطغى عليه أكثر مما كان في الأعوام الماضية.

 إذا أردنا التعبير بمعنى آخر، يمكن القول إن الحلول ممكنة هذا العام، ولو كان الدرب طويلًا ومثقلًا بالعثرات التي يمكن التغلّب عليها. صحيح أنّ بداية العام الماضي كانت سوداء بثّت اليأس في النفوس، إذ ترافقت مع تفجيرات طالت القارّة الأوروبية، ولا سيما التفجير الإرهابي الذي استهدف العاصمة الفرنسية باريس، وما أعقبه من توقيف لعدد من الإرهابيين.

 وقد توسعت مروحة التفجيرات لتشمل العالم بأكمله، وهو ما أحدث صدمة لدى الرأي العام العالمي. كذلك حفل العام الماضي بتفكّك لبعض الأنظمة وانهيارها، وبثورات طائفية وإثنية وتظاهرات وإضرابات في مختلف أرجاء العالم.

ويحفل هذا العام بمتناقضات كثيرة ، يتحدث عن أوبئة جديدة، وعمليات اغتيال حتى في أوروبا، وتغيير في هذه القارّة. ويسطع نجم الصين أكثر فأكثر، وتصبح أول دولة نافذة في العالم.


اليكم توقعات برج الاسد لعام 2017

مهنيًا: تبدأ انطلاقة في هذا العام تكون فيها واثقًا بنفسك، ويقف القدر إلى جانبك لكي تقوم بأعمالك بنجاح، وتنهال عليك الوعود الكثيرة التي تدعم خطواتك، فكوكبا المشتري وزحل يحتلان موقعين مناسبين لك ويبشران بمرحلة مثمرة تبني مشاريعك خلالها على أسس ثابتة. يضمن لك المشتري الاستقرار، وينقذك من الأحداث المفاجئة والمربكة التي قد تواجهك.
تخرج من "شرنقتك" وتأخذ على عاتقك المبادرة للقيام بأمور جديدة، فتحقق نجاحًا يفوق ما تحلم به، ولا سيما أنك تتطرق إلى عملية تدريب أو لى معرفة تحتاج إليها في عملك.
الحظ الجيد الذي يواكب خطواتك تحاول الاستفادة منه، وهذا ما يسهل لك تحقيق الأحلام. وقد تتولى منصبًا إداريًا أو قياديًا، أو يعهد إليك القيام بعمل جديد فتمارسه بقدرات وبكفاية عالية وبقدرة على التكيف مع كل مستجد.تحتل المرتبة الأولى في مجالك المهني، سواء التجارية أم السياسية أم الفنية أم في عالم الأعمال.يمر بعض مواليد الأسد بغيمة سوداء، وقد يشعرون ببعض الإحباط أمام مصاعب تطرأ قبل أن يجدوا الحلول المناسبة لها.تصر على تحسين أوضاعك المهنية والمالية، واثقًا بنفسك، فلا يقاوم شيء صلابتك أو قناعاتك.

عاطفيًا: أورانوس، وهو كوكب الحب بالنسبة إليك، لا يزال في برج الحمل الصديق ، يوفر لك أجواء جميلة ومغامرات عاطفية ولقاءات مناسبة خارج البلاد. تبحث في بداية علاقة أو نهايتها وتقيم حسابات للمستقبل أو تستعد لمشروع سرّي. 
هو عام الارتباط والالتزام وربما الزواج. تتغير أحوال وتتطور علاقة وربما تتخلى عما لم يعد يفيدك، حتى إنك تدرك في بعض الأحيان أن إحدى العلاقات باتت تحطمك أو تسبب لك الهموم والقلق.
العقبات الكثيرة لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات والمشاريع. تتحلى بقوة أعصاب ورجاحة فكر وإرادة صلية، تجعلك قادرًا على اتخاذ القرارات التي تهربت منها في السابق. وقد تصادف في طريقك أشخاصًا مرشحين لدخول قلبك، فتستعيد الثقة بالحب، وتجد حلولًا لما أعاق سعادتك في الماضي.
تتمتّع بحيوية كبيرة، تصادفك الفرص وتُوفّق في علاقة جديدة مهمّة تحديد مستقبلك العاطفي. ولكن إذا اقتنعت بأن الحلول مستحيلة فتقلب الصفحة وتتخذ قرارًا مفاجئًا لا رجوع عنه. 
أما الخسوف في 7 آب فيحصل في البيت السابع وهو بيت الحب والزواج، ما يعني أن يختبر القدر علاقة لك ويضعها على المحك، فإما حسم إيجابي أو سلبي. ويعني هذا الخسوف أيضًا تغييرًا في حالتك الاجتماعية، وقد يترجم بقرار بالزواج أو بزواج يعقد إما في نهاية العام أو في العام المقبل.

أما مرورالزهرة في برجك في أيلول، فيحمل إليك المفاجآت وسعادة قصوى وبعض الأوقات الممتعة. ثم بين تشرين الأول وتشرين الثاني تتخذ قرارًا مصيريًا ربما. كن من أصحاب الإرادة الصلبة، وأظهر قدرتك في التغلب على المصاعب. تضع الناس المتطفلين عند حدهم وتدرك طريقك وخياراتك، وتصبح اكثر عقلانية في حياتك الشخصية.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات