توقعات برج الثور لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الثور لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الثور لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الثور لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 


إنها مرحلة بداية وانفراج لكنك لك تلمسها إلا تدريجيًّا إن وجود الشمس في برج  القوس حتى تاريخ 21 يجعل الفترة هذه مثمرة شرط التعامل مع الظروف بمرونة وتواضع. تظهر ملفات أو أوراق إدارية تستدعي اهتمامك وقد تحتاج الى أصحاب الاختصاص للمساعدة والاستشارة فلا تتردد. بقدر ما تكون مرنا بقدر ما تحصل على التجاوب. إنّ الأسابيع الثلاثة الأولى مرهقة بعض الشيء هذا صحيح لكنها تؤمن لك مخرجا ومنفذا من متاعب الشهر الماضي فلا تقف مكتوف اليدين. اختر يوما جيدا لذلك. ضَع اعتراضاتك جانبًا وتعالَ على جروحك..
تحمل لك الفترة الأولى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد. لكن حاذر ارتكاب الأخطاء وتجنب توجيه الانتقاد واللوم. قد تمرّ بامتحان او تجربة فلا تراهن على الحظوظ بل على الجهوزية والمواهب. لحسن الحظ تتمتّع بديناميكيّة كبيرة فبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك او لم تأتِ بنتيجة مرضية.


  

مهنياً

تتنوع الاهتمامات وتتحسن الظروف تدريجيًا هذا الشهر فتكون الأسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة لكن تقدم لك في الوقت نفسه فرصة للتقرب ممن تريد التقرب منه وفرصة لإنجاز بعض المعاملات الضرورية، لا مفر من التعاون مع الآخرين ولا مهرب من تقديم بعض التنازلات من أجل ارضاء احدهم وتسهيل امرك، دقّق في الاجراءات ولا تتسرع في التوقيع على عقد قبل استشارة المختصمين، احم استقرارك القانوني والمالي فابتعد عن القروض المعقدة حاليًا، تتغير الظروف في الاسبوع الاخير، تحمل لك الفترة الأولى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد. لكن حاذر ارتكاب الأخطاء وتجنب توجيه الانتقاد واللوم. قد تمرّ بامتحان او تجربة فلا تراهن على الحظوظ بل على الجهوزية والمواهب. لحسن الحظ تتمتّع بديناميكيّة كبيرة فبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك او لم تأتِ بنتيجة مرضية. ستعيد النظر ببعض القرارات السابقة وتتبدّل نظرتك الى بعض الامور والأشخاص. قد تظهر فرصة سفر أو ورشة عمل فادرس الأمر جيدًا ومن يدري  كيف تتطوّر ظروف الأسبوع الأخير من الشهر. أجل فابتداء من تاريخ 22 موعد وصول الشمس إلى برج الجدي الصديق تتغير الظروف لصالحك وتنقلب الكثير من الفرص لتدعمك تمامًا. يبتسم لك الحظ الذي يفتح أمامك أبوابًا جديدة.قد تظهر فرصة سفر او عمل مع وجوه جديدة، تتحمّس لتجربة مختلفة وتكون الحظوظ الى جانبك.


عاطفياً


حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسيّة. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي. تضطر إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تُعِد إثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطوِ الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة. ونظّم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك. قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذ وتعيد العلاقة الجدية إلى مجراها الطبيعي. ستلمس تغييرًا ايجابيًا في الاسبوع الاخير الامر الذي يساعد على إزالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربّما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات