اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

يتحدث الفلك عن معاكسات وعراقيل. تكون الشمس وكوكب زحل في موقعين فلكيين صعبين بالنسبة الى برجك (برج القوس) لتتشكل معاكسة كبيرة قد تظهر من خلال خصومة أو خلاف أو عداوة. ابق معتدلاً في جميع تصرفاتك واحم نفسك من تحديات القدر. حاذر التورط في مواقف ساخنة وبالتأكيد لا تتدخل في شؤون لا تعنيك. الوقت لم يصبح مناسباً بعد لإظهار شهامة أو جرأة لأن مواقف كهذه قد تعود عليك بالخسارة. انه شهر متقلّب جداً حيث تتأرجح خلاله المعنويات والإنجازات والإستقرار.



  

مهنياً

قد يكون من أصعب الاشهر مهنيا. تعيش لحظات تحدي وانفعال الأمر الذي قد يرتد عليك سلبا. قد تجد نفسك مستاء من تصرفات احد الزملاء او منزعجًا من ملاحظات احد المسؤولين. تسير احيانًا المفاوضات بصورة مغايرة تمامًا عما تريد وتفشل في اظهار وجهة نظرك. يفهمك الناس بطريقة خاطئة وتقع الإلتباسات من حيث لا تدري. من المحتمل ان تخسر وظيفتك في يوم سلبي أو تعرض جهودك للفشل. حاذر من المخالفات القانونية. لحسن الحظ ستهدأ العواصف وسيصفو الجو الفلكي نسبيا في الايام العشرة الأخيرة. باشر العمل لتلطيف الأجواء مع المحيط القريب والبعيد وخذ المبادرات المناسبة لتصحيح الأخطاء. سيدعمك الفلك ولن يترك العثرات امامك لكن الطريق لن تكون مفروشة بالورد بل عليك العمل والإجتهاد وستنجو من مخاطر عديدة خصوصًا ان كنت قد تصرفت بحكمة في الثلثين الأوّلين من الشهر.

عاطفياً


سوف تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام وايضا الى ساعات طويلة من السكينة والتأمّل. إنّه شهر صعب تتذمر خلاله من قلة التناغم والانسجام مع أحبائك. يصعب التفاهم معك وربما تتسرّع بتوجيه كلام جارح او نهائي سرعان ما تندم عليه. تتعرض العلاقة الهشة الى تقلبات شديدة قد تكون قاطعة ونهائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق