اخر المواضيع

الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

توقعات الابراج لعام 2017 من كارمن شماس

توقعات الابراج لعام 2017 من  كارمن شماس
توقعات الابراج لعام 2017 من  كارمن شماس

حظوظ واعدة لمواليد أبراج الثور والميزان والجوزاء مع قدوم السنة الجديدة وفق توقعات عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس لعام 2017 والتي أصدرت كتابها السنوي الجديد وتتحدث فيه بشكل مفصّل ويومي عن الاحداث المرتقبة لكل برج على جميع الاصعدة العاطفية والمالية والصحية.
اما أقوى برج لهذه السنة فتوقّعت كارمن أن يكون الميزان، فيما سيكون القوس الأكثر تعباً بينما ينتظر برج العقرب تغيير كبير وبداية جديدة في حين يواجه برج السرطان مشاكل عاطفية وصعوبة في الانجاب.
إليكم توقعات عالمة الفلك كارمن شماس للأبراج لعام 2017 على جميع الأصعدة:


برج الحمل..سنة الاختبارات

يتوجب على مولود برج الحمل المثابرة وتفادي المتاعب إذا اراد الوصول والنجاح في العام 2017. إنها سنة الاختبارات، كما أن هناك الكثير من الوعود هذا العام كازدهار مالي ودراسي ومهني.
مهنيًّا وماليًّا، من المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني. سيجلب كوكب المشتري حظًّا لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوصًا المالية، لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدرّ عليك المال.
صحياً، احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك.. حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.
عاطفيا، بالتأكيد هي ليست سنة هادئة لبرج الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها. الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة. الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 تشرين الأول. ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور منفرة تبعده عنك.


برج الثور..سنة تقدم وازدهار

إنها سنة تقدّم وازدهار وستبقى أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. مواليد نيسان أبريل سوف تطالهم الفرص الثمينة بين الشهر الأول ونهاية آذار مارس. إذنْ، تجهّز للفرص الكبيرة هذا العام.
مهنيًّا وماليا، اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك. لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض. كن عاقلاً وناضجًا. بين حزيران وكانون الأول هناك أرباح مالية، فلا تتفاجأ بالمكافآت.
صحياً، انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات. ابحث عن الهدوء واَرحْ أعصابك واُخرجْ إلى الترفيه.
عاطفياً، من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول. إنها سنة التقدّم الشخصي.


برج الجوزاء..فرص جديدة واوعدة

تأتي الحظوظ بشكل تدريجي، فكم ستحلو لك زيارة المشتري جالب الحظ في تاريخ 11 حزيران حتى كانون الأول، حيث ستحمل آفاقًا وانفتاحًا قد تبلور طريق النجاح للعام 2018. فهل أنت جاهز لالتقاط الفرص الجيدة؟ هناك تغيير في وجهات الحظ لصالحك.
مهنيًّا وماليًّا، وصول نبتون، الذي يرمز إلى المهنة، إلى برج الحوت بتاريخ 3 شباط فبراير سيعمل على استقرار موقعك الفلكي حتى 2025 وسيحمل الكوكب سفرًا أو تغييرًا مهنيًّا. لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة.
صحيًّا، قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الإهتمام والرعاية في مسبّبات صحية قديمة وجديدة.
عاطفيًّا، سوف تنفرج عاطفيًّا ابتداءً من تاريخ 5 تشرين الأول أكتوبر، وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح ، كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب، أو قد تأخذ خطوة جريئة نحو حبيب قديم، إذ تجد حلولاً للمشاكل بينكما.


برج السرطان..سنة جيدة

نظرة جيدة إلى سماء برج السرطان في عام 2017 تشير إلى معطيات فلكية متنوّعة معظمها إيجابي يضمن استقرار موقعك واستمرارية جهودك كافة. إنها سنة جيدة فهناك العديد من الإيجابيات، لكنها تشير إلى مسؤوليات تجاه الأولاد والأحباء فلا تكن مهملاً.
مهنيًّا وماليًّا، أورانوس في برج الحمل منذ العام الماضي وهذا مؤشر فلكي مهم بالنسبة اليك، إذ قد يفاجئك أورانوس بتغيير مهني أو يتسبّب لك بنقلة مهنية لن ترضيك ماديًّا ما قد يسبّب لك ارتباكًا. لا تتمرّد بل كن ذكيًّا في التفاعل مع هذه الأمور مهما كانت.
صحيًّا، وجود زحل في برج الميزان قد يسبّب لك صعوبة في الحمل والإنجاب، أو ربما تعبًا بالنسبة إلى طفل يخصّك.
عاطفيًّا، قد يجلب زحل في برج الميزان نشوء علاقة حب مع شخص أكبر سنًّا. العلاقة الجديدة بينك وبين الحبيب لن تتمتع بانطلاقة عام سليمة، إلا إذا قدّم الطرفان تنازلات. إذا كنت عازبًا فالأجواء ستكون بالإجمال مناسبة، وقد تلتقي بشخص يلفت انتباهك في رحلة أو ورشة عمل.




برج الأسد..حظوظ بالزواج

يمكن وصفها بأنها سنة تقدّم وارتقاء ونجاح وشهرة لمواليد برج الأسد، لكن الوضع الشخصي والعائلي متطلب وضاغط ويحتاج إلى اهتمام وإنصاف. الأشهر الخمسة الأولى ستكون مميزة واستثنائية بالنسبة إليك، نظرًا لتزامن تأثيرات أورانوس مع تلك التي للمشتري. سنة مريحة وناجحة.
مهنيًّا وماليًّا، أورانوس في برج الحمل يفاجئك باتفاقية عمل مهمة أو ترشيحك لتبوؤ موقع بارز. تزداد شهرتك بسبب طموحاتك العملية. قد تتلقى عرضًا مهنيًّا يغيّر من مردودك المالي. لكن نصيحة عامة بعدم المجازفة بل حضّر جيدًا وكن موضوعيًّا في التعامل مع المستجدات.
صحيًّا، رغم كل إنجازاتك لكن لا تهمل صحتك. احمِ ضغط الدم من التقلبات. وحان الوقت للتخفيف من وزنك.
عاطفيًّا، لا بد وأن يحالفك الحظ هذا العام لتصل إلى موقع أفضل تحلم به اجتماعيًّا ومهنيًّا كالزواج. أورانوس في برج الحمل سيجلب لك الزواج والارتباط. سوف تفرح في الأيام الأولى من عام 2017 بانفراجات عاطفية فكن متفائلاً.


برج العذراء...سنة الاسفار

سنة ازدهار وتقدّم ونجاحات وأسفار وأفكار لامعة لمواليد برج العذراء. كما قد تمتحن جدية وصدقية العلاقات على أنواعها بما فيها الزوجية.
مهنيًّا وماليًّا، لا يزال كوكب زحل يتنقّل في برج الميزان، بيت المال بالنسبة إلى برجك. لكن الزيارة لن تطول حتى نهاية العام لحسن الحظ، بل ستنتهي بتاريخ 5 تشرين الأول أكتوبر، فاسحًا لك المجال لتحسين وضعك المالي. في النصف الثاني من السنة أي في 12 حزيران يونيو سيصل المشتري إلى برج الجوزاء فسوف يحمل إليك مكافأة أو ترقية في العمل.
صحيًّا، كوكب المريخ يتنقل في برجك لغاية 3 تموز يسبّب وعكات صحية أو عملية جراحية غير متوقعة. يجب عدم الاستخفاف بكل عارض صحي. حان الوقت لكي تتّبع أسلوبًا حياتيًّا سليمًا
عاطفيًّا، ربما تقع في غرام شخص أجنبي، وقد تُمتحن جدّية وصدقية العلاقات على أنواعها وأهمها الزوجية. حاذر من انتقاد الحبيب وتوجيه الكلام الجارح إليه.


برج الميزان..سنة الحذر

سنة ثقافة واندماج مع الآخرين بالنسبة لمواليد برج الميزان، وحان الوقت لكي تتخلى عن كل ما لم ينفع مؤخرًا وللنهوض مجددًا.
مهنيًّا وماليًّا، دعوة إلى مواليد 14 إلى 22 أكتوبر، حماية الاستقرار المهني من المجازفات بسبب تأثيرات زحل المعاكسة والضاغطة لغاية تشرين الأول. أما مواليد شهر أيلول لمواليد الميزان، فقد تكون بمنأى عن المعاكسات والمؤامرات، لكن يتوجّب عليها العمل على بناء مستقبل جديد.
صحيًّا، أورانوس في برج الحمل قد يهدّد الوضع الصحي ويسبّب الإرهاق والتوتّر والغضب. لذلك دعوة إلى حماية الوضع الصحي. ولا تستسلم إلى تشنّج الأجواء والتوتر.
عاطفيًّا، احرص على سلامة علاقاتك ولا تفرّط بها لا سيما الزوجية منها. لن يبقى من القديم في حياتك إلا المفيد والصادق. أما بالنسبة إلى العامل الفلكي الأبرز لهذا لعام فقد يكون كوكب أورانوس في برج الحمل والذي قد يهدّد العلاقات غير المتينة وغير الصادقة بالقطيعة.


برج العقرب..سنة الحظوظ

من أهم السنين لمواليد العقرب ولعدة أسباب فلكية رئيسية أهمها كسوف الشمس في برج العقرب بتاريخ 13 تشرين الثاني ووصول كوكب زحل إلى برجك.
لحسن الحظ سيجلب جوبيتر بعض الانفراجات في النصف الأول من العام. سنة صعبة لكنها تبدأ بشكل جيد وباستطاعتك تعزيز المواقع والروابط وإيجاد الحلول قبل وصول زحل إلى برجك.
مهنيًّا وماليًّا، إذا كنت موظفًا قد تحصل على فرصة عمل أفضل أو ربما على فرصة عمل جانبي يخفف عليك الضغط المالي. أما إذا كنت تعمل عملاً حرًّا، فعلى الأرجح هناك ازدهار ملموس خلال الفترة الأولى من العام.
صحيًّا، قد يسبّب زحل انخفاضًا صحيًّا، لكن كن حذرًا أيها العقرب. لا تهمل أيّ وضع متقلّب، بل هذه هي السنة الأفضل للاهتمام بالصحة.
عاطفيًّا، تنقّل المشتري في برج الثور سيوفّر لك الحظوظ القوية وستكون لصالحك حتى 11 حزيران يونيو، وتوقع الارتباط والزواج. أما نبتون في برج الحوت فيجلب لك علاقة مع شخص يعمل في مؤسسة صحية.


برج القوس..سنة جيدة

سنة جيدة بالإجمال ولكنها متطلبة من أجل الحفاظ على الموقع. تكثر المفاجآت وسيكون الوضع الشخصي مصدر همّ أو قلق في بعض الأحيان. سنة نضج ونمو لا سيما على الصعيد العائلي والشخصي.
مهنيًّا وماليًّا، ابتداء من 12 حزيران ينتقل المشتري إلى برج الجوزاء فتبدأ التأثيرات الفلكية الإيجابية بتعزيز علاقاتك العامة والعملية. تكون محط الأنظار وقد تظهر عُروض مهنية مغرية ربما.
صحيًّا، ستكون الأوضاع الصحية مستقرّة مع التنبيه إلى ضرورة اعتماد الاعتدال في حياتك اليومية. حاول أن تستريح في الأيام الصعبة واحرص على نوعية طعامك وغذائك الجسدي والروحي.
عاطفيًّا، قد تلتقي بشريك العمر وتقرّر الإرتباط، فمثلاً إذا كنت تحلم بإنشاء عائلة، فعلى الأرجح سيتحقق حلمك. أما إذا كنت تعاني من مشاكل زوجية فلن تكون حزينًا، إذ سوف تتحرّك الأمور بشكل يريحك.


برج الجدي..انفراج عاطفي

سنة جيدة نسبيًّا لجميع مواليد الجدي، لكنها تحمل تغييرات بطيئة ومهمة على الصعيد الشخصي والعائلي. من المستحسن تعزيز الروابط وعدم تهديد الاستقرار بالمخاطر.
مهنيًّا وماليًّا، ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية.
صحيًّا، راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران قد يزورك التعب.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.
عاطفيًّا، انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية.


برج الدلو..لن تبقى وحيدا

سنة 2017 ستكون مهمة بالنسبة إلى مواليد الدلو لأنها تقدّم لهم فرصة للتقدّم. هناك دعوة مفتوحة لاتخاذ خطوات كبيرة، لا سيما على الصعيد الشخصي.
مهنيًّا وماليًّا، بلوتو لا يزال يتنقل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برج الدلو، ولا يزال يجلب الأحداث المهمة لصنع شهرتك التي تدرّ عليك المال. قد يكون مصدر ربحك يتعلّق بالخارج، السفر أو المؤسسات الصحية أو النفطية أو الفنية!.
صحيًّا، قد يحمل الشهر الأول من عام 2017 بالنسبة إلى مواليد الدلو طارئًا صحيًّا.
عاطفيًّا، ابتداء من 12 حزيران يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الأولاد والحب والحظ بالنسبة إلى برجك، لذلك لن تبقى وحيدًا أيها الدلو.


برج الحوت..سنة الانفراجات

إنها سنة إبداع وانفراجات على عدّة أصعدة قد تحمل ظروفًا شخصية وعائلية إيجابية. هنالك أرباح وهنالك شهرة إذا كنت طالبها. هناك احتفال بحدث شخصي.
مهنيًّا وماليًّا، سوف ترتاح من الضغوط المالية إبتداء من 5 تشرين الأول. لا تجازف بأموالك ولا تتورّط في توظيفات مالية. احم مصالحك المهنية. حاذر من مصاريف قانونية.
صحيًّا، كسوف الشمس في 20 أيار مايو سيسلّط الأضواء على متطلبات صحية ضاغطة ورعاية، وعكة صحية تصيب أحد أفراد العائلة.
عاطفيًّا، أيضًا كسوف الشمس قد يأتي برغبة في الزواج في الشهر الأول من عام 2017. قد يساهم وجود كوكب زهرة في برج الحوت في جلب الحظوظ العاطفية في إيجاد الحلول للخلافات بين العشاق. مصالحات وتلاقٍ إذا كانت العلاقة فاترة أو مهدّدة بالانفصال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق