اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

قد لا يكون هذا الشهر سريع الايقاع كما كنت تتمنى يا عزيزي ، بل على العكس سيكون بانتظارك شهر بطيء يسيطر عليها الركود نوعًا ما، خاصة خلال الفترة الممتدة من 1 الى21 فلا فائدة من استعجال الامور والحياة خلالها وسيكون من الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمّر تفاديًا لفشل المساعي وللإخفاق. ستميل الى الحياة الهادئة بعيدًا عن الضجيج والصخب، هذا بالنسبة الى الفترة الممتدة حتى تاريخ 21، اما ماذا بعد هذا التاريخ؟ فهو بالتأكيد سيكون افضل من الجزء الاول، واكثر ايجابية وحظوظًا حيث تلقى كل الدعم والتأييد من المحيط. إن وجود الشمس في برجك في هذه الفترة من العام امر محفّز ومنشّط للتحرك. تغمرك الحماسة من جديد وتستعيد حب  المبادرة. ستلعب دورًا بنّاء وستفرح لانفراج اكثر من مسألة عالقة.



  

مهنياً

ستكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 21 غير مناسبة لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات وإعادة تقييم الاوضاع. تعاني خلالها من ظلم او فشل. لاحق اعمالك شخصيًا كي لا تقع ضحية افتراء او احتيال. خصّص الفترة المذكورة فقط لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الامور. وابتداء من 22 سوف تتسارع الوتيرة من جديد وستكون جاهزًا للإبكار الى عملك دون تردد. وبالرغم من انّ الأسابيع الأولى للشهر كانت حذرة او صعبة نسبيًّا، إلاّ انني أعتبره شهرًا جيدًا، حيث ستتمكن في جزئه الاول من مراجعة حساباتك وإعادة تقييم الامور والاداء وحتى الاسترخاء لشحن طاقاتك. اما في الجزء الثاني من الشهر فستتمكن من طيّ صفحة سنوية وتستعجل اخرى رائعة وواعدة. وإنني ادعوك الى مراجعة حركة الكواكب للمزيد من الدقة. قد تحصل على فرصة ثمينة لإدخال تغيير على حياتك الروتينية.


عاطفياً


لا تناسبك إثارة المتاعب ولا الجدال هذا الشهر وقد تعاني من تراجع صحي او تكون قلقًا على احد افراد العائلة. تتذمّر من بعض الملل والرتابة او لأنها فترة حزينة يسودها الجدال والفوضى. لا تهدد استقرارك العاطفي. اسع كي تبعد شبح الالتباسات والغيرة. ستصل الى قرار او تتوضح لك الأمور في الأيام الأخيرة. سيكون لك عندئذٍ موقف واضح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق