Breaking

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

ليس بالشهر السهل فبعد حظوظ الشهر الماضي تنقلب الأدوار لتجد نفسك مسرعا او حتى مضطرا لاتخاذ تدابير ضرورية لانتاج عمل أفضل او لحماية مصالح ما. يتحدّث الفلك عن وجود الشمس في برج القوس حتى تاريخ 21 الامر الذي يشير الى ظهور تحدّيات شخصيّة ومهنيّة او صحيّة خلال الأسابيع الثلاثة الاولى اي الفترة المذكورة. اضف الى ذلك وجود المريخ في الميزان الامر الذي يزيد الجوّ توتّراً وانفعالاً لا سيما حين يتعلّق الامر بأحد أفراد العائلة أو بمسألة شخصيّة.



  

مهنياً

لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك هذا الشهر. انّه شهر متطلّب وقد تفتقد خلاله حسّ الفكاهة، فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. كذلك قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتذرع به للغياب عن عملك.انّه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات، وربّما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات، لكنّه شهر دقيق ولا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل.وابتداءً من تاريخ 22 تدخل مرحلة صعبة تعاكسك خلالها الظروف، فكُن حذرًا ومتيقّظًا. تجنّب الوقوع ضحيّة الاهمال والاستخفاف بالواجبات لأنّ الثمن قد يكلفك كثيراً. لحسن الحظ سوف يلطّف كوكب الزُهرة من برج الدلو من بعض التوتّر ويبعد شبح بعض الخلافات لكنّني لا أنصحك بالاتّكال على تأثير الزُهرة بل على جهودك الكاملة. باكر الى عملك ودرسك ولا تبالغ في سهر الليالي دون هدف. أنتَ بحاجة الى النشاط الفكري والجسدي للتغلّب على المتطلّبات اليوميّة ولمواجهتها بشكل موضوعي ومنطقي.تجنّب الانفعالات والمشاعر السلبيّة كالغضب والغيرة والفوضى ونقل الشائعات. لا تتذمّر على مسمع ومرأى من أحد


عاطفياً


يتحدث  الجو العاطفي والعائلي عن خبر او حدث سار يتعلق بحياتك الشخصية. قد تفرح لولادة طفل او لمصالحة ولعودة حبيب. يسود الودّ والتفاهم. فهي فترة واعدة بانشراح وبجوّ إيجابي لا سيما على صعيد التعارف والصداقات إذا كنت عازبًا. تستعيد إشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر هذا الشهر ويكون الجو مناسبا لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق