اخر المواضيع

الجمعة، 2 ديسمبر، 2016

توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016

توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016
توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول / ديسمبر 2016 

نظرة عامة لشهر كانون الاول / ديسمبر2016 


رغم بعض التهديدات والامور الطارئة احيانا والعابرة سوف تنتهي السنة بسلام وتوافق مع تناغم الزهرة مع المشتري وزحل وأورانوس في شهر كانون الاول (ديسمبر) ليكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.



توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول/ ديسمبر 2016 

تتغير الظروف الفلكية في هذا الشهر لتصبح في الفترة الاولى والممتدة حتى تاريخ 21 ايجابية وخفيفة الظل ، يلعب الاصدقاء دورًا في احداث هذا الشهر وكذلك الجماعات التي تنتمي اليها. قد تترشح الى منصب ما وعليك ان تعمل لتعزيز شعبيتك. يناسبك الانضمام الى نادٍ اجتماعي او رياضي. فالشمس تعزز شعبيتك وتثلج قلبك بالطمأنينة وراحة البال كما ستجد التسلية والإنسجام ضمن المجموعة ومن يدري فقد تجد الحب ايضا في النشاطات الاجتماعية او غيرها. إن الاسابيع الثلاثة الاولى ستكون مفيدة على مختلف المستويات ومن المستحسن ايجاد الوسائل للترفيه عن النفس والاختلاط بالمجتمع دون مبالغة واستخفاف بالواجبات. بل ان الفترة تدعوك الى الاهتمام بأمور ترفيهيّة وإنسانيّة وكأنّك بذلك تختزن طاقة إيجابية قد تحتاج اليها في الاسابيع المقبلة. كما يشجّعك الفلك هذه الفترة على تعزيز التحالفات والصداقات أيضًا.



  

مهنياً

:تكون حركة التواصل مع مجتمعك المهني وحتى الاجتماعي مفيدة وناشطة جدًّا. تتحدث الشمس في برج القوس  عن تجاوب وتعاطف مع قضيتك. تفكر باستراتيجية جديدة وتضع امامك احتمالات متنوعة لكنك متفائل لان الحظَ يدعمك ويشجعك على الخروج من دائرتك المألوفة. ان وجود الشمس في برج القوس مؤشر فلكيّ ايجابيّ يدعوك الى تكثيف التحرّكات الاجتماعية والمهنية نظرًا لدعمها الكامل لك.  فلا تبق وحيدًا وحاول في جميع الاحوال ترك انطباعات ايجابية وتفادي الجدال.  يسهّل العمل ضمن المجموعة وستجد من يقف الى جانبك ويخفف عنك الهواجس.  باستطاعك انجاز عملك بنجاح حتى تاريخ 21 ثم تهدأ الوتيرة وتتراجع نسبة الأرباح وتتأخّر المعاملات بشكل فاضح ومزعج. ستكون الاجواء هادئة وتقلّ خلالها فعاليّة العمل وقد تتذمّر في الايّام الأقلّ حظًّا منها من فشل او تراجع او محاولة غش او ربّما وعكة صحيّة. إن الأيّام تلك لا تعِد بنتائج حاسمة ومن المستحسن ان تخصّصها للاعداد والتحضير ومراقبة الاوضاع فقط ريثما تنجلي السحب وتتبلور الامور.


عاطفياً


تتحسن الاحوال العاطفيّة هذا الشهر بسبب زيارة كوكب الزُهرة فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشّر بحلول ومصالحات. كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعيّة الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا.  اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب لاسيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى.  قد تتطوّر صداقة قديمة الى علاقة حب وربما تعرف لقاء مميزاً بدون سابق تدبير. انه شهر ناشط ومنشط للروابط والعواطف،  لكن حاذر من بعض الرتابة في الأسبوع الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق