Breaking

الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 نوفمبر/شرين الثاني الى الجمعة 2 ديسمبر/كانون الاول 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 نوفمبر/شرين الثاني الى الجمعة 2 ديسمبر/كانون الاول 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 نوفمبر/شرين الثاني الى الجمعة 2 ديسمبر/كانون الاول 2016 

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 نوفمبر/شرين الثاني الى الجمعة 2 ديسمبر/كانون الاول 2016  من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

ينتقل القمر بتاريخ 26 نوفمبر يوم السبت صباحا الى برج العقرب المائي فتكون مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت على موعد مع بداية اسبوع واعدفتنطلق على خط إيجابيتفيض حيوية، تستعيد نشاطك وثقتك وتسارع الخطى ، فتستفيد من كل الفرص المتاحة أمامك.تنجحمساعيك ومفاوضاتك، وقد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بوضعك المهني يغمرك بالفرح الفوريوبالأمل بالنسبة للمستقبل.


  :برج الحمل


مهنياً يحمل هذا الاسبوع تغييرات مهمة جدا ووعودا كثيرة وتطورات تستعجل بعض التعديلات وحدثا كبيرا حيث يعزز اوضاعك المادية ويجعلك تتمتّع برؤية اوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيّدة وبشكل مستمر. تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. لا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة. قد تجد فرص للتقدّم في المؤسّسة التي تنتمي اليها وربما يصلك قبول بعقد جديد.

عاطفياًتهدأ وتيرة الحياة نسبيا وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ويتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق فحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها. استفسر عما يثير مخاوفك، استوضح الامور ولا تحلّل ما ترى وتسمع دون اثبات او سبب موضعي.



برج الثور:


مهنيًّاتتذمّر في بداية هذا الاسبوع من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظا وحذرا،ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم.رؤيتك للامور ليست واضحة تماما وقد تعتقد انك ترى الامور بوضوح، اجد قراءة حساباتك، لا تتسرع بخطوة. فقد تخسر فرصة عمل مطروحة او تهدد عملك الحالي.

عاطفياًتستقيم الامور وتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة بسبب تأثيرات الزهرة الإيجابية على برجك من برج الجدي الصديق بحيث يجلب لك السرور والهناء ويتحدث عن مصالحة وحنين وحنان حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. كما إنّها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك.



برج الجوزاء:


مهنياًتشعر بالتحرّر وبالطريق امامك مفتوحة تناقش مواضيع مهمّة وتحقّق آمالاً قديمة لا سيّما اذا عرفت كيف تقيم حوارًا ونقاشًا. تتوصّل الى نتيجة او تسمع خبرًا فتسبق الآخرين في إلتقاط الفرصة. تهتم لتسوية مالية او لاعادة تقييم مسألة قديمة لا تزال تسبب لك القلق. تتمتّع بأفكار قوية وقدرة على التفاوض. تتسارع وتيرة الحياة فتكثر الاتصالات والتحرّكات.

عاطفياً: تمارس سحرك وتعيش اللحظة بدون التفكير بالغد تمر بمغامرات غير اعتيادية وتتمتع بشعبية كبيرة تلاقي الاستحسان في بداية اسبوع رومانسيّ بامتياز سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كلّ من يقترب منك. تقوى الرومانسية ويأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعيّة او ثقافيّة . ان نوعية الوقت جيدة جدا ومناسبة للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.



برج السرطان:

مهنياًتكون ديناميكيًّا هذا الاسبوع تمتلك قدرات كبيرة على التصرّف بمهارة. تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بإيجابيّة. لذلك حاول لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الانظار. على الارجح ستحظى بمردود فوري او في القريب العاجل. كُن صاحب المبادرة واختر يومًا جيّدًا للتحرك. إصغِ جيدًا لآراء الآخرين ودوّن الملاحظات ولا تنتقل الى عملٍ ثانٍ قبل ان تنجز الاول بالكامل. قد تحصل على فرصة عمل جيّدة.

عاطفياًتميل الى التوتر والشعور بالحزن وربما تتسرّع في توجيه الملاحظات الناقدة الى أحبّائك. تجنّب اي مواجهة معهم ولا تسمح لمشاعرك السلبيّة بالتحكّم بتصرّفاتك. قد تقلق بشأن ظرف عائلي الأمر الّذي يشكّل عامل ضغط إضافي. تظهر هذا الاسبوع خلافات عاطفية وتسود الالتباسات معظم الحوارات ان الفترة سلبيّة بالفعل وقد لا تصمد العلاقة الجديدة والمهترئة.



برج الاسد:


مهنيًّا: سيكون هذا الاسبوع متعبًا لكل ما للكلمة من معنى تكون بداية الاسبوع مليئة بالضغوطات والمنافسات على انواعها, كما تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا انبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والصرف باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ به. إحمِ ميزانيتك ولا تستثمر اموالك في اية مشاريع لأنك قد تُمنى بخسارة. كن دقيقًا دائمًا ولتكن خطوات ثابتة وأكيدة.

عاطفيًّا: تفرح لانفراج كبير هذا الاسبوع فأنت على موعد مع الحب والتناغم والمصالحة وحتى الزواج. ومهما تكن رغبتك أنت سيّد الموقف وستكون بالأغلب سعيدًا وممتنًّا. ترتفع فرص التقارب وتشتدّ عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة نحو الارتباط او البوح بحبك ونواياك. تتلقّى إشارة إيجابيّة في يوم إيجابيّ فلا تسمح للخلافات القديمة بأن تعود لتنغّص حياتك. أحذّرك فقط من تأثيرات كوكب المرّيخ في الدلو التي قد تثير مشاعرك وانفعالاتك السلبيّة في لحظة غضب فاعرف كيف تسيطر عليها.








برج العذراء:


مهنيًّاتتحسّن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الامور. يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوب معك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. لكن وجود الشمس عطارد وزحل في مربع مع برجك فتجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية او فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به.


عاطفيايحمل هذا الاسبوع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة كما تكون نظرتك للحياة متفائلة. إنها فترة بنّاءة وإيجابيّة لكن لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب. تشعر ببعض القلق والاستياء احيانًا، لا توجه كلاما جارحا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية. سوف تكون الظروف جميلة ورومانسية. اظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر. إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.




:برج الميزان

مهنياً: فاوض وساوم وعزّز وجودك تقدّم فهو اسبوع ايجابي يعِد بالنجاح والسهولة وبالتقدّم. سيكون الصعيد الماديّ حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر وأكثر أهمية. التحرّكات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك سيتوجّب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كثب وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنّه سيكون ثمينًا جدًّا لاسيما اذا كنت من المواليد العشرية الاولى التي تقع تحت تأثيرات كوكب المشتري.

عاطفياقد تطالعك مشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي والعاطفي، وتكثر المسؤوليات المعقدة والتي تسبب لك شعوراً بالاستياء والغضب لتنفعل وترتكب الاخطاء مع الاحباء. قد تندم على تصرّفاتك الأخيرة وتحاول ترتيب الامور أملا منك بتعزيز الروابط ويحتاج الى قدرة كبيرة على التحمل والى رحابة صدر وإلا لا تلم إلا نفسك.



برج العقرب:

مهنياً: سيكون جدول اعمالك حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. تابع اعمالك يوميًّا وعن كثب، لا تهمل تصرّفاتك وكن دقيقًا في معالجتك للامور حتى ولو كانت صغيرة او بسيطة. اذ ان الاضواء ستكون مسلّطة عليك وعلى تصرّفاتك وأدائك المهني. قد تشارك في رحلة عمل او في مؤتمر او تبدأ حملة ترويج لمشروعك.

عاطفيًّا: ان هذا الاسبوع مميّز بفرصه الدافئة والمطمئنّة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف اذا كنت عازبًا وستفرح في جميع الاحوال في النشاطات الاجتماعيّة وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطًا ستطمئن بعض هواجسك. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط او عتبة منزل جديد او بولادة طفل.




برج القوس:


مهنياًبالرغم من وجود عطارد والشمس في برجك سوف تثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتا اضافيا لا خيار امامك سوى العمل الجيد والمتقن، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة ، تجنّب ارتكاب الاخطاء نفسها وغيرها اذ يبدو ان عتبة تحمل الآخرين لهفواتك انخفضت ولا يجوز استفزازهم بارتكاب المزيد منها.

عاطفياتكون الاجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. انه اسبوع جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرّة وستملك الجرأة لاتّخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى اعلى. أمّا إذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون وملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتّخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي. لكنني احذّرك من الفتور والخلافات والتي تتعرض خلالها العلاقة الجديدة لتحديات قد لا تتخطاها.



برج الجدي:


مهنياًتشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة كما يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا فلا تعمل وحيدًا. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة. تكثر الحوافز لطلب مساعدة او استشارة. عزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك فالأنانيّة مرفوضة حاليًا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين.

عاطفياً: تشع بشخصية مميزة ما يجعلك نجما ساطعا وقد يكون هذا الاسبوع من أكثر الاسابيع رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل في برجك. وتتخذ علاقتك الشخصية حجما مهما فتهتم بحب لك ناشئ او بشريك عاطفي وقد يكون لاحدى النساء دور في تطور الامور يقع العازب في الغرام او يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام. 



برج الدلو:

مهنيًّايسود جو من القلق والغموض تأسف لاغفال امر عنك تبدو مربكا لذلك لا تطرح التحديات ولا تعقّد الأمور في بداية هذا الاسبوع الصعب والفارغ من كل الحظوظ قد تقلق بشأن العمل الروتيني الّذي لا يسير بالسهولة المعتادة او حتى يصل بك الأمر الى تقديم الاستقالة او ربما دفع المسؤولين للتخلي عن خدماتك. حاذر من اتخاذ قرار حاسم او جريء هذه الفترة لأن نوعية الوقت فارغة تمامًا ومخيّبة للآمال. راجع أعمالك وأعد قراءتها اكثر من مرّة. دافع عن مبادئك لكن بليونة ودبلوماسيّة.

عاطفياًإنّه اسبوع صعب تكثر خلاله الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدّي الى الجفاء وربّما القطيعة. لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حاليًّا نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه احيانا لكن لا توجه كلاما جارحًا ولا تختبئ وراء الانشغالات العائلية. سوف تكون الظروف اكثر رومانسيّة في الايام الاولى من الشهر الاخير من السنة والتي ستسمح لك بتصحيح الأخطاء.




برج الحوت:


مهنيًّاان وجود الزهرة في برج الجدي سوف يجلب الحظ لمعظم المفاوضات والاتفاقيّات. تقع عليك مسؤوليّة اعمال إداريّة وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر او ورشة عمل. لذلك كن دقيقًا ولا تُهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه اسبوع ممتاز تكتمل فيه بعض الامور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك او تقرر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة.

عاطفيًّا:تعيش اسبوع رومانسيّ فأنت ممتلئ سحرًا ونشاطًا وتبدو شغوفًا بالناس وبكل من تعرف وتحب. يتحدّث الفلك عن طمأنينة وعن تقدّم في مساعي التودّد والمصالحة. كما يشير الزُهرة الى عواطف قوية ورغبة في تعزيز الروابط. لقد حان وقت الحبّ والدلال والغزل. ستأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبّك وحرصك وستفرح عندما تجد تبادلا للحبّ وللعواطف. إختر يومًا جيّدًا لموعد الزواج او الخطوبة.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق