Breaking

الجمعة، 11 نوفمبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 12 الى الجمعة 18 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال الى برج القوس وتحديدا الى بيت المال في برج القوس ما يعني انطلاقة لدورة فلكية مالية مهمة وارباح وامال وحظوظ تتضاعف تنسيك عزيزي القوس فترة التعب والضائقة المالية التي اثقلت كاهلك منذ بداية السنة فتستعيد الثقة والسيطرة على الامور فتسهل الاتصالات وتسوي مشكلة مع احد الرؤساء كذلك قد تحمل لك سلطة فاعلة بعض المفاجات .. باختصار ان تيار الحظ مستمر وفي الجو جائزة تقدير كما ستطال الايجابيات والارباح المالية كل من مواليد الحمل والقوس. 


كما تسجل بداية الاسبوع انتقال القمر الى برج الثور الترابي لتنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن سيكون ناجح معنويا وماليا لتنطلق مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور ربما تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. 


  :برج الحمل


مهنياًتدخل اسبوعاً جيداً من الوقت الواعد ، فتنطلق على خط إيجابي تفيض حيوية، تستعيد نشاطك وثقتك وتسارع الخطى ، فتستفيد من كل الفرص المتاحة أمامك.تنجح مساعيك ومفاوضاتك، وقد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بوضعك المهني يغمرك بالفرح الفوري وبالأمل بالنسبة للمستقبل. ركّز على اللقاءات الحاسمة في العمل أو في الدراسة أو الأسفار، فقد يكون لها صدى كبير. لا تتّكل على الصدف ، بل بادر إلى إجراء هذه الاجتماعات، خاصة وأنك تتمتع بمهارة فائقة تمنعك من ارتكاب الأخطاء. ثق بنفسك وتجاوب مع صوتك الداخلي.

عاطفياًقد يبدأ الاسبوع بصورة متقلبة ومعاكسة ان انتقال الزهرة الى برج الجدي قد يولّد بعض الاحتكاكات مع الأولاد أو الأصدقاء، وربما التراجع عن بعض المشاريع المشتركة مع أحد المقربين. إلا أن الوضع العئلي قد يبلغ حدً التأزم لذلك تجنّب المغامرات الخطيرة، وحاول أن تجد السلام بالقرب ممّن تحب! مهّد لاتصالات أكثر ودّاً من السابق وتسامح واغفر الأخطاء.


برج الثور:


مهنيًّايسجل هذا الاسبوع تحوّلا ايجابيا القمر في برجك والزهرة في الجدي الصديق ما يحرّك وضعك المالي الى الافضل، ويتحدث عن غزارة وأرباح وأعمال فنية تلاقي الترويج. تدفعك الرياح الايجابية إلى العمل والمثابرة وإحداث التغييرات الكبيرة، والتدخّل لتصحيح المسار وإيجاد الحلول لبعض المشاكل الطارئة ، فتكون أنت المرجع الصالح لذلك وتشفي بكلامك وحضورك كل الجروح. لتعيش تجربة جديدة لها علاقة بما حصل. تقدّم اقتراحاً وعرضاً وتسير نحو نتائج مذهلة وأرباح مادية كبيرة وانتقال إلى موقع آخر من العمل ، بعد جهود حثيثة بذلتها في السابق. تعمل كلمتك كالعصا السحرية وتهزّ بعض الأوضاع ، فتنفّذ رغباتك سعيداً وتعبّر عن نفسك بصوت حاسم وحازم وواثق.


عاطفياًتلاقي التفهم والدعم وتسترجع معنوياتك مع دخول الزهرة الى الجدي الصديق فتعاود الاتصال برفاق قديمين وتلتقي بجدد يفرحونك. قد تتحول علاقة صداقة إلى ارتباط عاطفي يغيّر مصير بعض العازبين قد تتوطّد علاقتهم بالحبيب وتقترب أكثر من الحسم تصغي إلى ما يقال لك وتبدو مهتماً بالهواجس والآراء، فتصحّح المسار. تساعد من يحتاج إلى حضورك وتبذل جهداً بدون تأفف أ تذمّر، حتى ولو استغرق الأمر مدة طويلة.


برج الجوزاء:


مهنياًتكون بداية الاسبوع معاكسة مع وجود القمر في الثور الذي يحمل بصمات تجعلك تخضع لاعتبارات خارجية وظروف تتحداك بدون القدرة على المقاومة والسيطرة هذا ما يحدث هذا الاسبوع المليء بالصعوبات والتقلبات لن تلاقي آذانا مصغية إذا قمت بخيار ما فسوف تواجه باعتراضات وإذا كنت باحثا عن عقد فقد تعيقك الشروط والشروط المقابلة وربما بدأت بمشروع فتدرك الآن أنه يتطلّب جهدا أكبر مما حسبت وتوقّعت تضطر للدفاع عن مصالحك وقد تتعرض لظلم يأتي عبر سلطة نافذة أو مرجعية قادرة على السيطرة. 

عاطفياً: تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك لتمارس نفوذك في كل الاتجاهات ، إذ تكون التأثيرات الفلكية داعمة لك أيضاً في المجال العاطفي، فتعرف أفراحاً وملذّات كثيرة ، ولقاء مهما إذا كنت خالياً. يتحدث الفلك عن تغييرات جذرية وانتقال مهمّاً إلى وفترة جديد مشوّقة على الصعيد الاجتماعي ، يخفّ وهجها قليلاً لكنها لا تتوّقف عن إسعادك. تعرف رابطاً عاطفياً.


برج السرطان:

مهنياًتدعمك الطوالع الفلكية وتساعدك على حلّ المشاكل ، شرط أن تسير بطريقة هادئة وأن لا تسمح بالاحتكاكات والمواجهات. لحسن الحظ أن معنوياتك قويّة وصلبة وقدرتك على ضبط الانفعالات كبيرة. كما ان انتقال عطارد الى القوس يزودك بأفكار غنية وقدرة على التكيّف والتأقلم مع الظروف. النجاحات الاجتماعية والشخصية يتحدث عن مشروع يتحقق. فكرّ بطريقة ايجابية تستجب معك الكواكب إلاّ أنّك تسعى إلى حرّية تحلم بها وقد تضحّي من أجلها بالكثير.
  
عاطفياًقد تحسم أمرك في هذا الاسبوع ، الذي يحمل مواجهة ومعاكسة منالزهرة في الجدي . تضطر أكثر من مرّة إلى إحاطة بعض المواضيع الشخصية بالاهتمام، ومعالجة الأزمات المتلاحقة وحماية حياتك العاطفية. حاذر من عدائية وإثارة غيرة والتصرّف بخفّة، لأن أي خطأ قد يوصلك إلى قطيعة أو أزمة كبيرة في حياتك العاطفية. قد يبدو الزوج أو الشريك العاطفي متطلّباً، مشاكساً، أو متوتراً، وربما تضطر إلى إعطاء شرح وتفسير عن بعض التصرّفات أو تبرير لأحد المواقف.


برج الاسد:


مهنيًّا: تتحمس للعمل وتلهث وراء الأخبار والمعلومات والتقاط الفرص أو الزبائن أو المحبّذين أو المتعاونين. تواصل السعي لتثبيت أوضاعك في مجالات مالية أو مهنية، وتدفعك الطموحات لطرق بعض الأبواب أو تقديم اقتراحات وعروض تنتظر الردّ.تناسبك التطورات التي تتجه نحو تنفيذ بعض الرغبات. انتقال عطارد الى برج القوس الصديق فتهتم بشؤون مالية، ما يشير الى بيع لعقار أو لمنزل أو تغيير في مكان الاقامة اعتباراً من الآن.تتنقّل كثيراً وتستنفذ طاقتك وتغوص ببعض التفاصيل وتناقش عقداً أو تخوض مفاوضات دقيقة جداً. تحرز النجاح وتستقطب التأييد فتبادر وتغامر بدون تحفّظ


عاطفيًّا: تغلي بحماسة شديدة ، وتصبو إلى حبيب أو أكثر تقضي أوقاتاً عذبة وحلوة وتتعرّف إلى وجوه جديدة ومتعدّدة، فتحتار بأمرك ولا تعرف كيف تستقر. تجد سعادة في الدوران كالفراشة من مكان إلى آخر ومن قلب إلى قلب. حيث تستقبل أيضاً بعض أفراد العائلة الآتين من بعيد أو تشاركهم مناسبة، أو تدعم خطواتهم وينقلون إليك أخباراً سارّة. تسعد بما تحاط به من محبة وحنان من قبل الأقرباء والأصدقاء.







برج العذراء:


مهنيًّاتلعب هذا الاسبوع ورقة المصارحة وكشف كل الأوراق بدون مواربة ، تتزود بقوى معنوية أكبر لمواجهة المستجدات وايجاد حلول لكل المشاكل. ان وجود القمر في الثور والزهرة في الجدي فيركّز الضوء على مشاريع مالية تبصر النور. تثق بنفسك لكي توحي بالثقة للآخرين. تسوّي مسألة عالقة فتبدو راضياً عن نفسك قادراً على إيجاد التسويات ، طارحاً الأمور كما هي وبدون مواربة. تتلقى التأثيرات الإيجابية وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك إلى مساعدة نفسك وعدم إضاعة الوقت الثمين.



عاطفياان انتقال الزهرة الى الجدي الصديق يدعوك إلى التسلية والمرح وغزو القلوب والتنقّل بين مغامرة ومغامرة، دون أن تحط رحالك في مكان ما. إلاّ أنّ الفلك يترصّد لك وقد يحمل إليك حباً لم تسع إليه، أو لقاء يشغلك أكثر من غيره ويجعلك أسيرة حتى. تتورط بقصة عاطفية من حيث لا تدري ، أو تتملّص من قصة أخرى لسبب أو لآخر. تبدو مغامراً من الدرجة الأولى ، مستعداً لساحات المعركة العاطفية.



:برج الميزان

مهنياً: ثق بحظّك ولتكن أفكارك إيجابية وحاول ان تعالج كل القضايا بثقة بالنفس وتكتّم وبعيداً عن الأعين, ان الوضع الفلكي يسجل بداية لتغييرات مالية ضخمة، وقد تكون مفاجئة لكنها تأخذك نحو تحررّ واستقلالية اقتصادية. هذه هي تفسيرات الفلك وقد تكون متطابقة جداً مع بعض مواليد الميزان، خاصة المولودين بين 23 سبتمبر وتسعة أكتوبر بحيث يكن اسبوع مناسب لتوسيع رقعة النشاطات، للتعرف الى وجوه جديدة ولتعزيز الروابط في محيطك. قد يلعب أحد الأشخاص دوراً ايجابياً في تحسين ظروفك وربما لدفعك الى الأمام من خلال توصية أو مكافأة.

عاطفياتعاني من أوضاع عاطفية مربكة ما يؤثر على الوضع العاطفي وتجعلك تواجه تراجعاً أو نزاعاً مع المقربين. قد يفسّر الأمر أيضاً بلا مبالاة أو التهاء، أو مشاغل أخرى تحول دون اهتمامك بالحبيب. يشغل بالك أحد أفراد العائلة، أو تعيش نزاعاً بسبب تطفّله أو تدخّله بشؤونك. لكي يفسح المجال أمام ملاقاة أو مصالحة بعد تشدّد ومنافسة وغيرة. قد تطلب مهلة لدرس وضعك وعواطفك ، أو تبتعد عن الشريك العاطفي لقياس عواطفك، وهو أمر يولّد عادة ردّة فعل سلبية.


برج العقرب:

مهنياً: يمتحن هذا الاسبوع قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. قد يلعب أحد الشركاء دوراً في إيقاظ غضبك يسود سوء التفاهم ويسجل الاحتكاكات في مجال العمل. كما يحمل بعض الاحتكاكات فكن متنبهاً. تجنب إثارة المواضيع الحساسة والقديمة ولا توقظها من جديد. إياك أن تفرض شيئاً على الآخرين، بل حاول أن تستقطب تأييدهم بهدوء وليونة.

عاطفيًّا: تعيش هذا الاسبوع أجواء عاطفية ساحرة تعرف حياتك العاطفية والشخصية بريقا مميزاً، بمباركة كوكب الزهرة تعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق. تبدو رغباتك للحب كبيرة وتستمتع بالتعددية حتى إذا كنت غير مرتبط تتمتع بأوقاتك وقد تقع تحت سحر أحد الأشخاص الذي ينسيك ما حولك، أو ربما تغامر في مجالات جديدة، باحثاً عن اللهو والمرح



برج القوس:


مهنياًتغمر بداية هذا الاسبوع تأثيرات فلكية جيدة لا بل ممتازة مع انتقال عطارد الى برجك تواكب مشاريعك وطلباتك كما المفاوضات والعمليات المالية ، إذا كنت موظفاً سوف يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في تقديم يد المساعدة، وسوف تتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتوددهم اليك. أما إذا كنت حراً في عملك فسوف تلاحظ تحسناً في مجرى الأعمال حيث تنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لن تكون وحيداً في حل مشاكلك كما تتحسن الأوضاع المهنية والمالية وقد تكسب أرباحا على غير انتظار وقد تحمل لك خبراً جيداً على الصعيد الشخصي، أو بشأن شراكة أو عقد جديد.

عاطفياتتنوّع حياتك العاطفية في هذا الاسبوع المليء بالتناقضات، فتعرف ساعات من الرقة والودّ والرومنسية، ثم تواجه أزمات وخلافات لأنّك تميل إلى الصراحة الفجة والكلمات الجراحة، عندما تصطدم بأية سلبية تقدم خدماتك ثم توجّه سهامك وتلوم وتعاتب، أو تقدم النصائح وتوجّه الحبيب. إذا كنت عازباً، وتتعرف إلى الحبيب أثناء حفلة اجتماعية أو مناسبة أو سهرات أولقاءات عائلية ، وربما في أماكن اللهو والترفيه أو أثناء تأديتك خدمة للبعض.


برج الجدي:


مهنياًيبتسم لك الحظّ ويحمل إليك النجاح في كلّ المساعي وقد يبعد عنك شبح الأوهام والتخيلات السلبية. تقبل الواقع ولا تحتّج على أمور لا تعرفها جيداً. نحن أعداء ما نجهل، فخاول أن تطلّع على مجريات الأمور وتسعى لمقاربة الحقيقية. تتوضّح أمور وتبتعد أنت عن الهواجس ، وتستعيد سيطرتك على النفس لتعوّض عمّا فات وتحقّق إنجازاً أو تتلقّى جائزة. تكون هذه الفترة مناسبة للتنقلات والأسفار والرحلات الواعدة، شرط أن تكون قد خطّطت بهدوء لكل هذه المشاريع. 

عاطفياً: إذا لم تجد الحب حتى الآن ، فيصعب أن تجتاز هذا الاسبوع بدون ملاقاته، ان انتقال الزهرة الى برجك يتحدث عن حب كبير يكون على موعد معك ، وسط إعجاب عام بشخصيتك واحتفالات وحفلات تكريم ، كما مناسبات اجتماعية تبرز خلالها كنجم وحيد. يلعب سحرك دوراً كبيراً في الاستقطاب ، وتكاد تعجز عن تلبية كل الطلبات. انتظر ، أن تعيش ظروفاً رائعة وغير اعتيادية تخرجك من المألوف وتضعك في مكان ما ، حيث يخفق القلب ويطرب. أما إذا كنت عاشقاً فقد يؤدي هذا الحب إلى ارتباط حقيقي وزواج. 


برج الدلو:

مهنيًّابداية اسبوع دقيقة جداً تحذرك من المغامرات على كل الاصعدة. أن انتقال القمر الى الثور يسبب بالضغوطات والاحتكاكات كن حذراً جداً وابتعد عن كل أنواع المضاربات المالية أو المواجهات أو التوقيع على أية عقود. واجه بشجاعة بعض المستجدات لكن لا تعرّض نفسك للخطر أسبوع دقيق جداً قد يثير الغضب والنقمة ويجعلك مربكاً جداً تشعر بتراجع الأمور حيث يحمل الجو أخطاراً ومجازفات وتجارب دقيقة وبعض التحذيرات. كن على الحياد إبتعد عن التحدي ولا ترفع صوتك. حاول ان تتكتم عن أعمال قدر المستطاع وانشد السلام في حياتك. لا تعرّص نفسك للخطر. ولا تفاخر بنفسك وإلا كان الثمن باهظاً. ابتعد عن الاستعراضات وحاول أن تسكت عن بعض المعلومات والانطباعات. 

عاطفياًان انتقال الزهرة الى الجدي يجعلك تشعر بالوحدة أو بثقل كبير وتحمّل ذنوباً للشريك ، أو تضخّم الأمور إذا لم تكن مقتنعاً بالعلاقة. قد يشعر بذلك الطرف الآخر ، أو ربما أنت من تعاني من معاتبة وتذمر. كذلك يتحدث الفلك عن حبَ متخفّ أو صامت أو مكبوت ، أو عن سلبية في العلاقات وتراجع أو استسلام. قد يتعالى عليك الحبيب ويتعامل معك بفوقية، بسبب انتقاله الى موقع أرفع، ربما ما لا تتحمله على الأرجح . يشير الفلك إلى عدم تعادل في العلاقة أو إلى شعورك بعدم التوازن. 



برج الحوت:


مهنيًّايحمل هذا الاسبوع بشرة سارة على الأرجح أو يكون مدخلاً لمرحلة جديدة في حياتك واعدة. ويلّوح بالسعادة والاوقات الفرحة والممتعة. تسير الأمور إلى الأحسن، فتفيض حيوية وتشعر كأنك تولد من جديد. تستقر الأوضاع فتظهر تفاؤلاً كبيراً وتنقل حيويتك بالعدوى إلى الآخرين. تقدم على تغييرات وتشعر أن الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل. تتقدم بطلبات وتتلقى الموافقة. تقوم بخطوة فتفتح أمامك الأبواب. تعمل بجد ودقة ولا تتكل على الرومنسية


عاطفيًّاان المعاكسة الفلكية من كوكب الزهرة قد انتهت مع انتقاله الى برج الجدي ما يجعلك تمارس سحرك وتكتسب شعبية فيحيط بك المحبون والمعجبون. ما لن تنساه و من المحتمل أن تتعلّق بشخص يستحوذ على تفكيرك ويأخذك إلى آفاق وأبعاد أخرى. وإذا كنت مرتبطاً فقد ترى الشريك بعين جديدة ، أو تباشر معه عملاً أو التزاماً أو قضية ، فتصبح العلاقة أكثر ودّية من السابق.بعض مواليد الحوت يلاقون دعماً عائلياً كبيراً، في الأوقات الحرجة وإنقاذا لأوضاع ماديّة ربما يأتي عن طريق الوالد أو الوالدة أو أحد المقرّبين، الذين يساهمون في دفع بعض النفقات المترتبة عليهم.




-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق