اخر المواضيع

الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 05 الى الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب المريخ من برج الجدي التاربي الى برج الدلو الهوائي والمعروف عن برج الدلو ان لديه قدرات تنظيمية عالية و اتّجاه لتقدير الأمور بشكل عقلاني . أنت زعيم ممتاز الذي يمكن أن يقابل التّحدّيات بالصّفاء و الرّزانة . عنيد معظم الوقت إذا أمنت بفكرة ما. ساخط على التقاليد إذا لم تثبت بالمنطق .مثل الجوانب الأخرى الكثيرة لحياتك, عاطفيا وعائليا أنت مأسور بأي شيء جديد أو غير تقليديّ لكن بشكل عام أنت مستقرّ و جدير بالثّقة بمجرّد أنّ وجدت شريك الحياة السلبيات متمرد و عديم الصبران. انتقال المريخ من الجدي يجعل مواليد الابراج الحمل السرطان والميزان ترتاح صحيا وجسديا كون كوكب المريخ يعتبر كوكبالنزاعات والطاقة الجارفة يبقى على مواليد الثور الاسد والعقرب التنبه صحيا وجسديا لان تاثيرات المريخ من برج الدلو لن ترحم.

كما تسخل بداية الاسبوع وجود القمر في برج الدلو الذي سوف يشكل مربعا فلكيا مع الشمس في العقرب بحيث يضع الخلافات والمشاكل في طريقك وقد يتسبب ببعض المتاعب او العقبات او النزاعات لكل من مواليد الثور الاسد والعقرب


  :برج الحمل


مهنياًتتحدث الشمس في برج العقرب عن اهتمامات مهنيّة. فإذا كنت عاطلاً عن العمل تبدأ البحث جدّيًّا في الامر وقد تجد العمل المطلوب او تحصل على فرصة افضل. واذا كانت تحرّكاتك مثمرة وايجابية ورصينة قد تجد نفسك امام مهمّة للتقدّم سواء ضمن المؤسّسة نفسها او من خلال فرصة عمل جديدة. كذلك يتحدث كوكب الزهرة من القوس الصديق عن دعم وعن انفراج قد يجلب ربحًا ومكسبًا ماليًا او معنويًا. تشارك في نقاشات وتدرك اين هي مصالحك. تكتشف جديدًا لكن الوضع يُحذرك من تديين الأموال او تمويل بعض المشاريع المبهمة والعمليات المشبوهة




عاطفياًيتحدث الزهرة عن تعاطف معك وعن انفراج في مسالة عاطفية ، وقد تكون مخاوفك غير مبررة او مبالغا فيها لذلك اصبر عزيزي مولود الحمل واترك للحياة مجالا للتحرك فكوكب الزهرة قد يجلب الفرص والحب والنجاح ويبشرك بالازدهار و الاطلالة الجميلة ، لا تكن سلبيا ولا تقفل الباب في وجه الاحتمالات الجيدة ، قد تسمع خبرا سارا فما عليك الا مواكبة الحياة واستقبلها ببشاشة. كذلك وقد تتجرأ على اتخاذ قرارات مهمة وصعبة ، كالارتباط او الانفصال او الانطلاق في صفحة جديدة.




برج الثور:


مهنيًّاقد تختلط عليك الامور هذا الشهر وهذا بسبب التناقضات في مواقع الكواكب فالموقع الابرز هو للشمس وعطارد حين تكون في زيارة لبرج العقرب حتى تاريخ 22 كما ان وجود القمر في الدلو يجعل الاضواء تتركز على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات فمثلا قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الاعذار لتبارح منزلك او قد تظهر بالفعل مسائل عائلّية او منزلية طارئة تسبب القلق .تتذمّر من بعض الارباك وتعيش بعض الهواجس والخاوف لكن الوضع ليس بالمستحيل فلا تتسرع بالقاء اللوم علي احد او التصرف بطريقة عدائية ، ولا تعرض استقرارك المعنوي في الدرجة الاولي للتحديات ، عالج الامور بمنطق وخذ في عين الاعتبار وجهة النظر المختلفة.


عاطفياًتنعم بجوّ من الارتياح والسعادة فالزهرة تتنقل في بيت الرومانسية والتسلية والترفيه عن النفس (برج القوس( ولابد ان تنعكس زيارتها ايجابًا على تصرفاتك انها مرحلة ايجابية في حياتك ويجب استقبالها والترحيب بها، اسع لايجاد التسويات مع اصدقائك وزملائك ، ارتبط بمواعيدك المهمة واخرج للقاء الناس لانك تشع سحرا وجاذبية قد تقع في الغرام او تشدّ اليك ابناء الجنس الاخر نظرا لجاذبيتك اللافتة، سوف تعيش اسبوعاً نشيطًا جًدا وربما يحمل خبرا سارًا يتعلق بالعائلة او حتى بالامور المهنية ، كن جريئا وخذ المبادرة فمن طرق الباب سمع الجواب.




برج الجوزاء:


مهنياًمع وصول القمر الى الدلو الصديق ستستعيد حماستك وتنتعش المعنويات بشكل كبير. قد تتلقّى جوابًا وتسمع خبرًا يحمّسك. كما تكون مستعدًّا لاتخاذ إجراءات جديدة دون تردّد او شعور بالذنب. باستطاعتك التعويض عن كل التأخير السابق وإعادة تنشيط طموحاتك. قد تتحمّس لإدخال شيء جديد على روتينك ولن تفكّر مرّتين قبل تغيير شيء في شكلك او مظهرك. تحسن ادارة اعمالك وتصادف مبادراتك النجاح فتتقدّم بخطوات أكيدة وتلفت الانظار. قد تفاجئ نفسك قبل الآخرين بقرار جذري فالحوافز كبيرة وطموحاتك لا حدود لها. حدسك قويّ يدلّك على خيارات وتوجّهات لم تدرسها سابقًا.



عاطفياً: ليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعائلي . وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام حبيبك بل صارحه وبُح له بعواطفك. لا تستعجل بالتذمّر والتشكّي وحاول ان تميز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات.لا تسدّ الابواب بينك وبين الشريك بل انفتح على كلّ الاراء حتى المعاكسة منها لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات. اعتمد الايجابية في كل شيء وتجنّب الغضب والانفعال.




برج السرطان:

مهنياًكم هو جميل ومثمر هذا الاسبوع ,يتحدّث الفلك عن انفراج لأزمة وعن خروج من حالة النشاط.تلتقط فرصًا جيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. توقّع على عقد او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والشخصي انها بداية جديدة لطموحات كبيرة وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك وتفكر في سفر او مخطّط مختلف. ولن تتردّد بتبديل رأيك اذا وجدت الأمر مناسبًا لك.قد تهتمّ ايضًا بمظهرك الخارجي وهذا نابع من رغبتك في ترك انطباعات حسنة ولا عجب اذا حصدت إعجابًا واهتمامًا.


  
عاطفياًتتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوبًا ومطلوبًا. يفرح المقرّبون بك ويستغلّون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم من دون تأفّف. قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت خاليًّا، وتعرف فرصًا عاطفية ايضًا. بعض مواليد السرطان يميلون الى شخص يكبرهم سنًّا، او الى مسؤول في عملهم، او نافذ في محيطهم.




برج الاسد:


مهنيًّا: هناك حالة من الترقّب والانتظار تستمر حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى القوس فلا تنتظر ان تتغيّر الظروف او تظهر ظروف ناشطة بل ستكون قليلة المنفعة وستتذمّر من تأخير في سير الامور الروتينية فتصل متأخّرًا الى عملك مثلاً او تفقد بعض المقتنيات او الملفات الضروريّة لتعيش حالة عابرة من الهلع او الفوضى. سيكون اسبوع غير مناسب لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات واعادة تقييم الاوضاع. كن موضوعيًّا وصريحًا مع نفسك وضع امامك لائحة بكل ما يجب ان تتخلّص منه وحان الوقت لتطوي صفحة الماضي ولتتخلّص من كل ترسّبات الحياة اذا امكن.



عاطفيًّا: يبتسم لك الحبّ تحت تأثير كوكب الزُهرة في القوس . يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة او تطل على مرحلة جديدة اكثر وضوحًا. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. اما اذا كنت مرتبطًا فالظروف تحمل انفراجًا وأخبارًا سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة اسبوع رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.






برج العذراء:



مهنيًّاتعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، وتضطر في بعض الاحيان الى لجم الحركة وتخفيف النمط، لكي تلتقط انفاسك. تبدو اكثر حرصاً على ما تقول وتفعل فتردع نفسك ايضا وتخفف من انتقاداتك، مستخلصاً درساً من تجارب سابقة. تساهم اتصالاتك عبر بعض الاصدقاء والعلاقات في إنجاح خططك اما سمعتك فتؤدي دوراً في ايجاد الدعم المطلوب، فحصنها لأنها مبعث نجاحك الآن. يجدر القول ان الانطلاقة تبدأ من المنزل والمحيط العائلي ومن كل ما يتعلق بالعائدات العائلية، حتى إن الفرص المالية تأتي من هنا ايضًا.




عاطفياتحتاج الى براهين عن حب الآخر لك، والى تطمينك وتهدئتك وغمرك بالصدق والمحبة والعطاء. تسعى من جهتك لاثبات استقرارك وثباتك وإخلاصك، وقد تبذل جهودًا مضاعفة لاظهار حبّك. تعطي لكي تعطى. تدرك ان الحب اخذ وعطاء وانك، اذا وظّفت عواطفك النبيلة باتجاه الآخر يبادلك العواطف نفسها. إلاّ انك تنتظر الكثير من الآخرين وتبحث عن الأمان في مكان ما يشعرك بالهناء. إذا كنت عازبًا فقد تلتقي الشخص المناسب في اثناء مناسبة عائلية أو في محيط ضيق وشخصي.










:برج الميزان


مهنياً: تمارس سحرك في أسبوع واعد يسلّط الضوء على شخصيتك الفذّة، والتي تترك أثراً في كل من تلتقيه في هذه الاثناء. تقوم بمبادرات وتنقلات مفيدة تقطف ثمار جهودك السابقة وتحضر لجديد، وتنجح في اي مجال سياحي او اجتماعي يتعاطى مع الناس والزبائن والجماهير ويستقبل الزائرين، فتبدو مضيفاً جيداً، مميّزاً وتؤدي دوراً مهماً في هذا الميدان. قد تنجز ما تعذّر عليه في الماضي، في حين تدخل أنت فترة مالية جيدة وتتاح لك فرص كثيرة، وخصوصا إذا كنت تتعاطى في مجال الترفيه والتسلية والإعلان والإعلام وكل الصناعات والكماليات والمجوهرات. 



عاطفياتتوّقع مفاجآت حلوة تترصّدك. قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً أو في السنة المقبلة، في حين تعيش حالة من الحب مميّزة وفريدة إذا كنت مرتبطاً. يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات. تشرق بهالة مميزة وتستقطب الصداقات فتكون سعيداً بما يجري حولك. سواء التقيت الحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى. أنت صاحب السلطة في المجال العاطفي، تثير الرغبات عند الآخرين، وتحسن اللعبة فتعطي عند اللزوم وتتراجع متحفّظاً عندما تجد الامر مناسباً.





برج العقرب:


مهنياً: تتناقض الأوضاع، فتسير الأمور بصورة سلسة جداً حيناً، أو يتجمّد كل شيء حيناً آخر. تشعر بأنّ هناك فترة تحصل خلالها على ما تريد، ثم تليها فترة أخرى حيث يسود الفراغ. يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء. المهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات. لا تعاند القدر إذا شعرت بإرباكات مهنية وأعط إهتماماً أكبر للحياة العائلية. خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئاً واعط وقتاً كافياً لكل إنجاز. لا شكّ في أنّ الأوضاع المالية ما زالت مهمة جداً، إذ يحالفك الحظّ في الاستثمارات. قد تكسب المال عبر طرق محبّبة ومفرحة، وتتاح لك فرص مالية عبر الاتصالات والناسبات الاجتماعية، أو عبر عمل شخصي خلاّق



عاطفيًّا: تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص. تسعى جاهداً ربما للفت نظر أحدهم وتقوم بكل المبادرات من أجل اللقاء به، توظّف كل طاقاتك لإغرائه، تعطي بلا حساب ويكون كرمك فائضاً. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك. يؤدي الاصدقاء دوراً كبيراً في تجييش المشاعر، وتكون الاجتماعات مليئة بالجديد.




برج القوس:


مهنياًإنّ وجود الزُهرة في برجك سيلطّف الاجواء الراكدة والرتيبة وقد يحمّسك على التحرّك او ربّما سيحرّك الظروف لإرضائك. لكن يحب ان تعلم ان الوضع لن يصبح فعّالاً قبل وصول الشمس الى برجك مساء 22، لذلك إسعَ لتدارك الامور ولمنع تراجع الأعمال لا سيما في الايام الأقل حظًا. اترك القرارات والخطوات الحاسمة الى الأسبوع الأخير الذي سيعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك.سوف تقلب المعادلات وتغيّر اسلوبك في التعاطي مع الأمور. لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم او تبديل موقف او تغيير خطّة فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة. كما قد تسمع خبرًا سارًا.



عاطفياتهنأ بقرب الأشقاء والشقيقات والأقرباء والأولاد وتحاول جهدك لإسعادهم. تتقرب أكثر من الشريك أو الزوج والحبيب وتذهب معه لنشاطات خاصة أو لسفر أو لرحلات مميزة. أما إذا كنت عازباً، فقد تلتقي أشخاصاً يلفتون اهتمامك وذلك في أثناء سهرات أو دعوات إجتماعية، وربما تتوقف عند أحدهم محاولاً التودد والتقرّب ، إذا كنت وحيداً. تمارس سحرك بشكل كبير، ما يؤثر إيجاباً فيث حياتك الحميمة. تستعيد راحتك ‏وحبّك للتسلية والخروج وملاقاة الناس، فيعجبك ما يحصل معك . 




برج الجدي:


مهنياًتبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك، حتى لو فاجأتك الأمور الطارئة او اصطف ضدّك بعض المنافسين. تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة. تتّخذ القرارات بكل ثقة، وتنفتح على الناس والآفاق الجديدة، وتحقّق الأرباح مستفيدًا من بعض الفرص المؤاتية في الوقت المناسب.



عاطفياً: تكون هذا الأسبوع مبلبل التفكير قليلاً، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء. قد توظّف مزاياك الجمالية في خدمة قضية أو لإنجاح خطة عامة أو للفوز في مباراة أو في بعض النشاطات، فتلام على إهمال أو غياب أو برودة وانهماك في اجواء أخرى تجعلك سعيداً بالنجومية والشعبية. تمارس سحرك أينما حللت، ويتيح أمامك أسبوعاً من التعويض والإشراق والحب.




برج الدلو:


مهنيًّاتتنفس الصعداء وتدخل مرحلة جيدة فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً. إلاّ أنك تصرف أموالاً أيضاً على مشروع شخصي غالٍ على قلبك أو من أجل إسعاد بعض المقربين. تعقد علاقات جديدة وجيدة وتتزوّد أفكارا مهمة، تصغي إلى بعض الاقتراحات وتصوّب أهدافك كما الأساليب، وتبدو ماهراً في عرضك بعض المشاريع ومفاوضاً من ‏الدرجة الأولى. تحسن المناورة حينما تدعو الحاجة، وتتحدّى بعض السلطات فتميل إلى التفرّد في القرار أكثر من قبولك العمل الجماعي. 



عاطفياًآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعًا دقيقًا تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذرًا وودودًا، طالبًا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.. قد تلتقي ايضًا الحب اذا كنت مسافرًا، أو تعرف علاقات عابرة لكنها صاخبة.




برج الحوت:


مهنيًّاوجود القمر في الدلو يجعلك تصطدم ببعض الحواجز وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. تتعرقل المساعي والأسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك او الطرف الآخر. تثير غضبه او تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحًا، ما يجعل الأجواء متشنّجة وخصوصا أنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات، من دون تحفّظ. كلمة من هنا وردّ من هناك يولّدان نزاعًا وصراعًا قد يبلغ حد العدائية. اضبط نفسك يا عزيزي، وحاذر الانفجار الكبير



عاطفيًّالا يزال الزهرة معاكسا من القوس فتترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك. وتساهم في إشعال النار حولك وإثارة النعرات وخلق قضايا مربكة، على رغم أنك تتمتع بجاذبية كبيرة، إلاّ أنها غير كافية للمحافظة على الانسجام في علاقاتك مع المحيط، لأنك تميل الى المشاكسة ورفع التحدّيات وانتقاد الآخرين وتوجيه الملاحظات اليهم، من دون سبب في بعض الاحيان. 









-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق