تعرف على تاثير القمر العملاق عليك حسب برجك الفلكي

تعرف على تاثير القمر العملاق عليك حسب برجك الفلكي
تعرف على تاثير القمر العملاق عليك حسب برجك الفلكي


ظاهرة القمر العملاق، هي تزامن اكتمال القمر مع وصوله إلى أقرب نقطة من الأرض في مداره البيضاوي، مما يجعله يبدو كقرص كبير أكبر من القمر المعتاد.من المعروف فى علم الفلك علاقة القمر بالابراج ومدى تأثرها بالحالة الفلكية. 

فكان من الطبيعي أن تتأثر مواليد الابراج بظاهرة ظهور القمر العملاق ومن خلال هذا الموضوع يقدم لكم موقع حظك اليوم توقعات الابراج تعرف على تاثير القمر العملاق عليك حسب برج الفلكي.


برج الحمل
سيحمل لك  القمر العملاق، يا عزيزي برج الحمل، أخبار سعيدة على المستوى المهني والمادي، بحيث من المتوقع أن تفتح أمامك فرصة مهنية كثيرة، لست في صدد توقعها، إلا أنها ستحمل لك الكثير من النجاح وبالتالي عليك الاستعداد لكل الاحتمالات.


برج الثور
بالنسبة لمولود برج الثور، فإن ظهور القمر العملاق سيحمل لك الكثير من الايام الجيدة والمفاجآت السعيدة، على كل المستويات، خصوصاً أنك ستعيش أجمل فترة في حياتك، سواء العاطفية أو المهنية، في القريب العاجل.


برج الجوزاء
سيضع ظهور القمر العملاق مولود برج الجوزاء أمام ضرورة الاهتمام بنفسه بشكل أكبر وإعطاء نفسه وقتاً خاصاً به إما لتدليل نفسه أو الاستراحة أو الاسترخاء، نظراً لانشغاله الشديد في الآونة الاخيرة.


برج السرطان
سيمنح ظهور القمر العملاق مولود برج السرطان القدرة على الاستمتاع بالطاقة الايجابية التي تتمتع بها، فتعيش أجمل لحظات حياته الاجتماعية من خلال الاختلاط بأصدقائه وممارسة النشاطات الممتعة مع التحلي بروح التفاؤل.




برج الأسد
إذا كنت من مواليد برج الأسد، فاعلم أنك محظوظ للغاية. فمع ظهور القمر العملاق، فإن حياتك المهنية ستتقدم بشكل كبير وسريع وستتمكن من تحقيق الكثير من الاهداف  التي وضعتها والتفوق سيكون حليفك الفترة القادمة.


برج العذراء
من المتوقع أن يكون مولود برج العذراء، مع ظهور القمر العملاق، أمام فرصة لتحقيق أحد أهدافه المهنية او الاجتماعية، التي لطالما خططت لها، إن كان السفر الى مكان معين أو الحصول على فرصة مهنية مهمة جداً.


برج الميزان
إن التحوّل الذي سيطرأ في حياة مولود برج الميزان بعد ظهور القمر العملاق سيكون تاثيره على الصعيد العاطفي، فإما ستتعرف على الشريك المثالي أو ستعيش أجمل اللحظات  الرومانسية مع الحبيب وشريك حياتك.


برج العقرب
بالنسبة لمولود برج العقرب، فإن القمر العملاق سيؤثر على الحياة الاجتماعية لمواليد هذا البرج، خصوصاً أنه سيفتح له المجال للتعرف على اشخاص جدد والحصول على أصدقاء كثر وعلاقات جديدة.


برج القوس
إن القمر العملاق سيدفع مولود برج القوس الى الرغبة بالعزلة بعض الشيء وتمضية الاوقات منفرد بعيداً عن الاختلاط الاجتماعي رغبة منه بالاسترخاء والشعور بالراحة وتجديد الطاقة لديه.


برج الجدي
على عكس ما هو سائد، فإن القمر العملاق سيجعل من مولود برج الجدي يشعر بالرغبة في تمضية الاوقات الممتعة بعيداً عن الجدية التي تلتزم بها دائماً والبحث عن الراحة النفسية والجسدية.


برج الدلو
سيصب مولود برج الدلو، مع ظهور القمر العملاق، اهتماماته على العائلة والحياة العاطفية، من خلال العمل جاهدا على إسعاد الشريك والتضحية في سبيل إراحة أفراد اسرتها.


برج الحوت
سيتفاجئ مولود برج الحوت الجميع. فبعد ظهور القمر العملاق، سيقوم بمشاركة مشاعره الحقيقية وأفكاره وأرائه مع الآخرين بعيداً عن الانعزال والانطواء.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات