اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016
توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

نظرة عامة لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016


يتناغم هذا الشهر كوكبي زحل والمشتري ما يشير الى عودة ام مهم الى سابق عهده والى تعاطف جماعي مع فرص للنجاح ما يعني ان الفترة الرمادية انتهت التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهرتشرين الثاني (نوفمبر) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.



توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 


اعتبر هذا الشهر ناجحاً ومميزاً يتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل. وسوف تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار، كما قد تعيش قصة حب جميلة أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك. تستعيد السلام ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال، فأنت مطمئن بعد ان هدأت خواطرك ومخاوفك. فبعد أزمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها انت تنطلق من جديد بانشراح وعزيمة فتنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة  من القدر لتحسين موقعك. لا داعي للقلق هذا الشهر فالحظ سيخصّص لك فرصاً لا تعوّض والتي اذا التقت مع جهوزيتك وذكائك ستضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك وقدراتك. وبالتالي ستدور أحداث الشهر الحالي بوتيرة ديناميكية وإيجابية، وقد لا أبالغ بالقول إنه بالفعل من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً، شرط القيام بالواجبات على أكملها وبطريقة تامة. ذكاؤك حاد وشخصيتك ملفتة تسلب العقول والقلوب. تتحقق معظم أمنياتك وتسير الظروف لتأمين راحتك وطمأنينتك. وقد تربح دعوى قضائية كنت تحلم بها من زمن بعيد. كما تنهال عليك الدعوات والعروض، لكنني شخصياً ادعوك أيضاً الى التحلي بالمنطق والبصيرة واختيار الأهداف الأنسب لمصلحتك. ستكون الفرص والحظوظ قوية ومثمرة، فقد تلعب دوراً رئيسياً على مختلف المستويات وتحظى بنتيجة اكبر من التوقعات.


  

مهنياً

 تتسارع الوتيرة هذا الشهر بشكل كبير لتجد نفسك أمام أكثر من خيار. قد تهتم لإدخال جديد على روتينك اليومي وربما تتجرأ على اتخاذ مبادرة ما. قد تسمع جواباً لاقتراحاتك وتنطلق في تجربة مهنية مختلفة ابق باب التحرك والمشاركة مفتوحاً. تنشغل بمسألة مالية في الأيام الأخيرة من مفاوضات أو فواتير ومعاملات مصرفية.

عاطفياً


 تنتظرك انفراجات عديدة. ستحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. إنه الشهر الأفضل لتحديد موقفك من مجريات الأحداث ولتوضيح الأمور تقوى العلاقة المتينة بالتأكيد وترتقي مرتبة أسمى. أما إذا كنت عازباً فهنالك فرصة للتقارب والتعارف والتي ستتطور في الشهر المقبل. إنه شهر مصيري وحاسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق