توقعات برج الثور لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

توقعات برج الثور لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016
توقعات برج الثور لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

نظرة عامة لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016


يتناغم هذا الشهر كوكبي زحل والمشتري ما يشير الى عودة ام مهم الى سابق عهده والى تعاطف جماعي مع فرص للنجاح ما يعني ان الفترة الرمادية انتهت التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهرتشرين الثاني (نوفمبر) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.



توقعات برج الثور لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

إن العوامل الفلكية السلبية لا تزال مستمرة وهي تثير العداوات والتحديات وقد تسبب القطيعة مع الشركاء والمسؤولين أو الأقارب. أدعوك هذا الشهر بكلّ بساطة الى الحذر والتروي فالأضواء مسلطة على النقاط الحساسة والضعيفة. قد تدفعك الأجواء الفلكية إلى التأفّف والتذمّر والشعور بالضغط النفسي خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديداً حتى تاريخ 22 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج العقرب المعاكس لبرجك. تعرّض نفسك للمخاطر فالظروف الحالية لا تلائمك وستثقلك بالهموم والعراقيل. لا تتحدّ أحداً حتى لو شعرت بالظلم!
لا تنفعل حتى لو شعرت بالاستفزاز. قاوم السلبيات بالهدوء التام. هذا هو سلاحك الواقي فاستعمله. ابتعد عن الضجيج هذا الشهر، سواء كنت طالباً أو عاملاً أو عاطلاً على العمل. تجنب التدخل في مشاكل الآخرين كي لا تجد نفسك في ورطة لا علاقة لك لها. لا تلفت الأنظار يا عزيزي فقد لا يرى الآخرون سوى الأخطاء والشوائب.


  

مهنياً

 إنه شهر صعب ولا بد أنك تشعر بذلك منذ اليوم الأول. تلمس معاكسات من قبل الغرباء والزملاء والعملاء. تتعرقلالمساعي وتفشل المحاولات المهمة الأمر الذي يثير غضبك أو يسبب انهيار عوامل الثقة بالآخرين. تملك طاقة كبيرة لكنها تخرج عن السيطرة في الأيام الأقل حظاً وأكثرها هذا الشهر. تتعرض لمساءلات عديدة وربما تحديات من قبل مسؤولين. لا تزد الأمور تعقيداً بل سارع الى التهدئة. حاول تحقيق إنجاز في يوم جيد. لا تبق وحيداً لكن بالتأكيد لا تتواجد مع أشخاص يؤججون مشاعرك السلبية.

عاطفياً


 إنه شهر صعب جداً للعلاقات الجديدة والمهترئة والتي على الأرجح لن تدوم حتى نهاية الشهر. حاول في جميع الأحوال حماية الروابط وكن متيقظاً من محاولات المتطفلين الذين يؤزمون الوضع ولا يساهمون في أية إيجابية. حاذر من انهيار عامل الثقة والمحبة مع الحبيب وسارع الى الاعتذار. الوقت غير مناسب على الاطلاق للمباهاة والكبرياء لأن الأمر قد يكلفك بالفعل زواجاً أو علاقة جدية.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات