توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

نظرة عامة لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016


يتناغم هذا الشهر كوكبي زحل والمشتري ما يشير الى عودة ام مهم الى سابق عهده والى تعاطف جماعي مع فرص للنجاح ما يعني ان الفترة الرمادية انتهت التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهرتشرين الثاني (نوفمبر) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.



توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

تدخل مرحلة من التأهب وبعض القلق وكأنك تعلم أو تشعر بما هو مقبل. لذلك أدعوك منذ اليوم الأول إلى الاستعداد والتحصّن. أنت بحاجة الى الهدوء والموضوعية لمواجهة الظروف. سلاحك هذا الشهر هو المنطق والإستقامة. ستكون الأنظار مسلطة عليك وعلى كل ما أنجزته مؤخراً. الخطأ ممنوع والتلكؤ في أداء الواجبات قد يؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها.
الأوضاع الفلكية لا تبشر بالسهولة فالحظ سيبخل عليك بنعمه والكواكب لن تكون بجانبك كلياً لذا لا يجب المخاطرة في أي ظرف من الظروف. سوف تكثر الواجبات اليومية لتتزامن أحياناً ولتصعب أو تطول. من الضروري الإبكار إلى أيامك والالتزام بجدول أعمال دقيق. حاذر من الاستسلام والوقوع في براثن اليأس وثابر على أداء واجباتك بمعزل عن الظروف المحيطة بك.


  

مهنياً

لا تباشر بمشاريع جديدة ولا تخط خطوات ذات تأثير على المستقبل دون الاستشارة والتدقيق بالتفاصيل. فالعراقيل ستواجهك مهما بدا أنك حبكت الأمور بمهارة وستعود لتدرك أن ثغرات كثيرة اعترت مخططاتك. لا تسرع بتقديم الاستقالة مثلاً ولا تدفع المسؤولين الى طردك. عالج الأمور بموضوعية ولا تتدخل إطلاقاً في أمور لا تعنيك. قد تكون من القلائل ويحالفك الحظ تحت تأثيرات الزهرة بفرصة عمل جديدة ومهمة. كن مسؤولاً وناضجاً في انطلاقتك.

عاطفياً


 قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام في هذه الفترة. فالغضب سينتقل معك في كل مكان وسينعكس ذلك سلباً على علاقتك مع محيطك القريب والحميم. في هذه الفترة لن تطلب الدعم حتى من المقربين منك وستتصرف بتعال وكبرياء وكأن الظروف التي مررت بها جعلتك غير مبال بما ستؤول إليه الأمور. إلا ان هذا لن يمنع الأحباء من احتضانك رغم تصرفاتك غير المسؤولة لأنهم على اطلاع كاف بما تمر به. حاذر من القطيعة والجفاء لاسيما إذا كانت العلاقة جديدة أو غير مستقرة.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات