اخر المواضيع

الاثنين، 14 نوفمبر 2016

بحسب برجك الفلكي اختاري لون أحمر الشفاه المناسب لك

بحسب برجك الفلكي اختاري لون أحمر الشفاه المناسب لك
بحسب برجك الفلكي اختاري لون أحمر الشفاه المناسب لك 
هل سبق وسالتى نفسك سيّدتي في يومٍ من الأيّام أنّ لبرجكِ أيّة علاقة بصفات جمالكِ واختياراتكِ؟ لمَ لا تقومين بالتجربة بنفسكِ، وترين كيف يعكس كلّ لون شخصيّة برجٍ من الأبراج؟ وعليه اختاري أحمر الشفاه المناسب لكي حسب برجك الفلكي:

برج الحمل: الأحمر القرمزيّ

تحبّين حياة الاحتفالات والاستقبالات، تعرفين تماماً ما تريدين، وإلى أيّ حدٍّ من الممكن لكِ أن تبلغي للوصول إلى هدفكِ. ابحثي عن اللّون الجافّ غير اللّامع من القرمزيّ، إنّه لون حقيقيّ كشخصيّتكِ، امرأة حقيقيّة.

برج الثور: لون العقيق

بارعة ومحدّدة، واثقة من قدراتكِ ولا تخشين إظهار ثقتكِ على العلن. لذلك تستطيعين اختيار اللّون الأحمر العقيقيّ الداكن مع عينين سموكي وكأنّكِ لا تهتمين لما يظنّه أيّ أحد، أنتِ المرأة المثيرة والقويّة، والحرّة في خياراتها.

برج الجوزاء: درجات اللّون التوتيّ

كما الحال مع التوائم، تحاولين بشكلٍ مستمرّ إيجاد توازنٍ بين رغبتكِ الجامحة نحو التجربة الجديدة، وتفانيكِ بشراسةٍ لأولئك الذين يعنون لكِ الكثير. لذا عليكِ اختيار لون لكِ وحدكِ، يعكس ازدواجيتكِ، تستطيعين اختيار لون أحمر شفاه يحمل أكثر من درجة لونيّة واحدة أو دمج أكثر من درجة من درجات الألوان التوتيّة.

برج السرطان: الأحمر الداكن

واقعيّة وقريبة من الأرض، ليّنة إلى درجةٍ كبيرة بالأخصّ فيما يتعلق بحاجات الآخرين، لذلك اختاري اللّون الأكثر إرضاءً حول العالم، الأحمر الداكن، الذي يتلاءم مع ألوان البشرة ودرجاتها كافّة ، ومع مختلف أشكال الملابس.



برج الاسد: لون الياقوت

واثقة، جميلة، ووفيّة حتى النهاية، تحتاجين اللّون الذي يعكس قوّتكِ ويدوم لوقتٍ طويل. لذا اختاري أحمر شفاهكِ السائل ذا البريق الملكيّ بلون الياقوت، والذي يعكس جمالكِ وشخصيّتكِ طوال اليوم.

برج العذراء: اللّون التوتيّ

أنتِ شخصيّة تحليليّة، مستقلّة، وذات ذكاء حادّ، عليكِ اختيار اللّون التوتيّ، طبّقيه بدقّة على شفاهكِ، والأفضل هو النوع الجافّ منه وغير اللمّاع. ستلاحظين أنّه الخيار الأمثل لجمالكِ اليوميّ.

برج الميزان: الزهر الفاتح

أنتِ امرأة أنيقة وعلى خلقٍ عالٍ، تنضح بالنعمة في كلّ خطوةٍ تخطيها، لذلك عليكِ اختيار الورديّ الناعم لشفاهكِ، والقادر على عكس شخصيّتكِ ونعومتكِ. يتناسق مع مظهركِ بشكلٍ جميل.

برج العقرب: الخمريّ -البورجونديّ

اللّون الداكن، الذي يعكس الغموض وبعض الجموح هو ما يناسب شخصيّتكِ عزيزتي العقرب، فإنتِ بحاجةٍ للونٍ كثيف بكثافة حضوركِ، أنتِ واحدة من الأبراج القليلة التي تحتاج إلى أن تمثّلها الألوان الداكنة، غير الشفّافة وشديدة القوّة.

برج القوس: المرجانيّ

وكأنّكِ ترمين السهام وتحدّدين كلّ يومٍ هدفاً جديداً ومثيراً، ما يجعلك أكثر الأبراج حبّاً للمغامرة. اختاري اللّون الذي يجمع ما بين العمليّة والجرأة، كالمرجانيّ البرّاق، والذي يضيء شفاهكِ ووجهكِ.

برج الجدي: الزهريّ المتوسّط

أنتِ شخصيّة مسؤولة، صبورة، ووفيّة بشراسة لأولئك الذين يعنون لكِ الكثير، لذا أنتِ بحاجة للونٍ دافء لا يمكن له أن يتعثّر، مثلكِ تماماً، لذلك اختاري الزهريّ المتوسّط في درجته، ذا المظهر الحريريّ، ودعيه يتكيّف مع شخصيّتكِ.

برج الدلو: البنفسجيّ اللّامع

متمرّدة، وتقفين دوماً على حافّة الهاوية، لا تسعدكِ تتبّع الخطوات الكلاسيكيّة للموضة، لذلك فلن تجدي صعوبةً باختيار لونٍ مختلفٍ جدّاً، كالبنفسجيّ اللاّمع والقادر على إظهار جرأتكِ إلى العلن.

برج الحوت: الزهريّ الفاتح

أنتِ لطيفة، شغوفة، وأسلوبكِ المنفتح بالتعاطي مع كلّ ما يحيط بكِ يمنح الشعور بأنّكِ تقبلين بأيّ تجربةٍ جديدة. جرّبي اللّون الزهريّ الفاتح والبرّاق، أو استخدمي بعده الملمّع، وستلاحظين كيف سيمنحكِ شعوراً جميلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق