Breaking

الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016
توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

نظرة عامة لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016


يتناغم هذا الشهر كوكبي زحل والمشتري ما يشير الى عودة ام مهم الى سابق عهده والى تعاطف جماعي مع فرص للنجاح ما يعني ان الفترة الرمادية انتهت التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهرتشرين الثاني (نوفمبر) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.



توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 


لا تزال تتقدم بخطوات ثابتة وأكيدة ولا يزال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميزك عن الآخرين بوضوح. هنالك أجواء صعبة لدى أبراج عديدة بينما الأجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل أعلى المراكز. فالساحة شبه خالية من المنافسين الأقوياء ولذلك ادعوك بشدة الى مواجهة الحياة بقوة وعزم. لا تنسحب تحت الضغوط بل كرّر المحاولات حتى تحصل على ما تريد. ليست أهدافك صعبة المنال بل كل ما يتطلبه الأمر هو المثابرة وتكرار المحاولة أحياناً.
ستكون الحياة الاجتماعية جيدة هادئة حيناً وصاخبة أحياناً أخرى. أنت تتكيف مع الأجواء بسهولة وستكون جاهزاً لتلبية الدعوات بطيبة خاطر. لكنك قد تشعر ببعض الإرهاق وهذا شيء طبيعي بسبب نشاطاتك الشهرية المكثفة ولربما يؤدي هذا بك الى الانسحاب من المجتمع لفترة وجيزة. سوف تتميز بسرعة خاطرك وتصرفك. أما أهم ما يميز هذا الشهر هو الثقة العالية بنفسك التي ستظهر بوضوح والتي تقوى تدريجياً لتطلق العنان لأفكارك وللتعبير عنها بجرأة وطلاقة. أنت تتمتع بحس كبير بالمسؤولية كما تبدو حكيماً وناضجاً، وقد تتولى الدفاع عن قضية معينة تأخذ على عاتقك مسؤولية التجديد أو التطوير في مشروع ما.


  

مهنياً

 تقوى الحظوظ مجدداً هذا الشهر فتتحمس لتغيير توجه أو مبدأ وتتحمس للإنطلاق في مشروع جديد وتغمرك الأفكار المبدعة. كما تدور نقاشات جدية وقد تروّج لمشروع أو تفاوض في عملية تجارية أو غيرها. ناقش ظروفك المهنية والإدارية بهدوء ونضج. تكلّم وحاول تقريب وجهات النظر دون فرض الرأي وسترى أنك رابح بلا منافس. لا تسكت على مضض بل اطرح أفكارك ودافع عن حقك وقضيتك. حار توظيف الأموال بصورة اعتباطية بل ادرس جميع المعطيات لان الوقت مناسب لتحسين الوصع المالي. تختفي المنافسات والعداوات وتسهل جميع تحركاتك.

عاطفياً


كم هو جميل هذا الشهر فعواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام. لديك أفكار وربما قناعات مختلفة للمحيطين بك وتعبّر عنها بجرأة الأمر الذي يلفت إليك الأنظار لاسيما إذا كنت عازباً. كثف الاتصالات، تصالح مع الأحباء وتقرّب من الآخرين. قد تقع في الحب للمرّة الأولى وربما ترتبط بخطوبة أو زواج. كما يجلب الحظ انفراجاً وحلولاً ومصالحة إذا شئت. أجل إنه شهر دافىء يقرّب المسافات بين القلوب ولن يخيب الآمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق