اخر المواضيع

السبت، 12 نوفمبر، 2016

إختار الباب الذي تود الدخول إليه وسنكشف لك مستقبلك

إختار الباب الذي تود الدخول إليه وسنكشف لك مستقبلك
إختار الباب الذي تود الدخول إليه وسنكشف لك مستقبلك
خيارتنا في الحياة لا تحدد فقط مسار حياتنا بل يمكنها أيضاً كشف الكثير عن شخصياتنا ونظرتنا وطريقة تعاملنا مع المشاكل الحياتية اليومية. في اختبارنا هذا نريد منك القاء نظرة على الابواب التي تؤدي الى منازل مختلفة . لا تفكر كثيراً بالامر بل قوم بإختيار أول باب يجعلك تشعرين بالراحة أو الذي تتخيل نفسك تفرح بالدخول اليه.

الباب رقم 1

أنت تنشد الامور البسيطة في الحياة وتبحث عن الهدوء والسكينة والعزلة وتقدر كثيراً الوقت الخاص بك بعيداً عن ضجيج الحياة. حتى حين تكون برفقة الاخرين فانت تفضل ان تكون الجلسة في المنزل ومحيطك الاجتماعي اصلاً ينحصر بالعائلة والاصدقاء.

مستقبلك يحمل لك حياة خالية من الدراما خصوصاً دراما الاخرين لكن حين يتغلل الملل الى حياتك لا تلوم سوى نفسك لان رغبتك منذ البداية هي إبعاد الاخرين.

الباب رقم 2

رغبتك بالدخول الى هذا الباب خصوصاً وأن ما يظهر منه هو الدرج فقط هو دليل على رغبتك بالإرتقاء في حياتك. تبحث عن كل ما هو جميل وراق في الحياة وتدرك تماماً كيف تحصل على هذه الامور من خلال العمل الجاد وتحقيق الاهداف خطوة تلو الاخرى.

مستقبلك يحمل المال والثراء وفي حال تملك المال أصلاً فانه سيتضاعف.

الباب رقم 3

ربما عليك توخي الحذر لانك تميل الى رمي نفسك في المجهول. صحيح ان حسك في المغامرة قد يرتد عليك إيجاباً في المستقبل لكنك تجازف كثيراً. صنبور الإطفاء يرمز الى احتمالات الخطر في حياتك لكن واقع انك قمت باختيار باب لا تعرف ما الذي قد تجد في الداخل يفتح الاحتمالات على كل شيء.

حياتك المستقبلية تحمل لك النجاح والفشل مناصفة، لان المخاطر التي تقوم باتخاذها قد تسفر عن كل ما إيجابي في حياتك لكنها ايضا قد تكون سبب دمارك الكلي.

الباب رقم 4

انت مستعد لخوض المعارك بشكل دائم. كل شيء في حياتك تقوم بالحصول عليه من خلال المعارك رغم انها قد لا تتطلب ذلك. الاحمر يرمز الى القوة وكذلك جدران القصر. الباب الحديد الموصد هو عقبة لا اكثر بالنسبة اليك وانت مستعد للقيام بكل ما يتطلبه الامر للمطالبة بما هو لك. لا تحتاج لمعرفة ما يقع خلف الباب فانت تدرك بانه قصر وهذا كاف بالنسبة اليك.

مستقبلك يحمل النجاح ولكنه ايضاً قد يحمل لك خسارة الاصدقاء والمعارف وربما في مرحلة نفسك. المعارك الدائمة ومحاربة الجميع منهكة، قد تصبح ملك القصر لكنك ستكون ملك وحيد جداً.



الباب رقم5

تبحث عن شيء ما يعيد اليك شعورك بالراحة والهدوء. لعلك تمر بمرحلة صعبة حالياً على الصعيد العاطفي او العائلة وحتى المهني. تريد ان تحيط نفسك بالعائلة والاصدقاء الذي يقومون بمنحك الحب بشكل غير مشروط.

ان كانت حياتك مؤخراً صعبة جداً فربما قد تجد العزاء في واقع انك تعرف ما الذي  تريده. ابحث عن الامور التي تعيد الهدوء الى حياتك وتجنب كل ما من شأنه ان يعقدها.

مستقبلك يحمل لك ما تتمناه، الامور على وشك ان تصبح اكثر هدوءاً وكل المشاكل التي تعصف بحياتك حالياً ستختفي تدريجياً

الباب رقم 6

انت من النوع الذي يشعر بالراحة حين لا يعرف ما الذي ينتظره. لا تحب التخطيط للخطوات المقبلة وتحب ابقاء خياراتك مفتوحة. لكن هذه الخيارات تجعلك في حالة تأهب  تام، فكل شيء ينهال عليك من كل حدب وصوب.

مستقبلك يحمل الكثير من الفوضى والمفاجأت لكنها متوقعة فبالنسبة اليك اي عقبة جديدة تعني بانه حان الوقت لفتح الباب التالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق