Breaking

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

تعرف على الابراج الاقل حظا فى الزواج

تعرف على الابراج الاقل حظا فى الزواج
تعرف على الابراج الاقل حظا فى الزواج
هل انت محظوظ فى حياتك الزوجية سواء كنت متزوج حاليا او مستقبليا؟ سؤال يطرحه العديد من المتابعين ... اليوم ومن خلال هذا الموضوع نعرفك على الابراج الاقل حظا فى الزواج ؟ فهل برجك منهم؟

 برج الحمل

برج الحمل هو الأسوأ حظاً في الحياة الزوجية لانه بطبعه يعرف بأنه شخص عنيد جداً وهذا الأمر يتسبب له بالعديد من المشاكل مع الشريك. من هذا المنطلق العناد هو الأمر الوحيد الذي يعكس الحظ السيء على الحمل فإن تخلى عنه قد يحالفه الحظ في الزواج.

برج الجوزاء

برج الجوزاء مولود متقلب في خياراته وقراراته ولا يعلم أي طريق يسلك، من الممكن أن يواجه الجوزاء في حياته الزوجية العديد من المراحل المتقلبة فتكون حالته النفسية في بعض الأحيان إيجابية ولكن في أحيان أخرى تصبح سلبية. قد يكون الجوزاء سيء الحظ في الزواج ولكن إن صبر قد يعود الحظ اليه.


برج السرطان

يحسب مولود السرطان نفسه جاذباً للامور السلبية والحظ السيء في الحياة وهذا الأمر قد يؤثر بشكل كبير على حياته الزوجية لذلك عليه أن يتحلى بالصبر ويكون متفائلاً لكي يستطيع تخطي العوائق التي تقف في طريقه لتشكل مصاعب له مع الشريك.


برج الأسد

بالمجمل من المعلوم أن مولود الأسد غير محظوظ في الحب كما وأنه غير محظوظ أيضاً في الحياة الزوجية، فالأسد بطبعه يتوقع الكثير من شريكه وهذا الأمر قد يتسبب له بكثير من المشاكل لأن هذه التوقعات لا ترتبط بالواقع الذي يحيا فيه. من المهم إذاً في هذه الحالة ألا يتوقع مولود الأسد الكثير من أي شخص كان ومن هنا عليه أن يبدأ حياته الزوجية لتكون ناجحة.




برج العقرب

كما نعلم فاين  حب العقرب للسيطرة على الشريك يؤثر سلباً على علاقته الزوجية . وهذه السيطرة تادي لتضايق شريط الحياة منه وممكن توصل المشاكل بسبب السيطرة المبالغ فيها من طرف برج العقرب لشريكه . ننصح العقرب بتقديم بعض التضحيات لتحسين حياته الزوجية.

برج الحوت

 إن مواليد برج الحوت هي من بين الابراج الحساسة جداً ويسمح لعوطفه بالتحكم بحياته. لذلك يميل إلى العيش بحزن في حياته الزوجية.ننصح شريك برج الحوت بتقرب اكثر منك وان تكون الصراحة هي التى تسود حياتكما لكي تخفف من حزنك وتعيش حياتك بسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق