اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016
توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

نظرة عامة لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016


يتناغم هذا الشهر كوكبي زحل والمشتري ما يشير الى عودة ام مهم الى سابق عهده والى تعاطف جماعي مع فرص للنجاح ما يعني ان الفترة الرمادية انتهت التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان تنقشع السماء وتتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع خلال شهرتشرين الثاني (نوفمبر) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط يحمل شهر أيار بعض البشرى اذ يشكل المثلث بين المشتري وزحل خلاله واحة فلكية تعد بالانفراج فنشهد على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد.



توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016 

سيكون التحرّك مفيداً ونافعاً خلال هذا الشهر حيث ستفتح أمامك أبواب الحوار والتفاهم وستنجح في إيجاد الحلول وربما الجوائز التكريمية لمحاولاتك.  كما إن انتقال الشمس الى برج العقرب ثم القوس يبشّر بالطمأنينة والحلو إنه بالتأكيد شهر الانفراجات النسبية والمرضية، حيث ورغم الضغوط التي ستستمرّ بوطأة أقل حتى تاريخ 22 ستشعر بالتحسّن التدريجي. فبانتظارك تطوّرات إيجابية على الصعيد الشخصي والمهني وذلك بسبب التفاؤل الذي يتقدّم باتجاهك حاسماً أمر الخلافات وفاتحاً أمامك أبواب التعاون والتضامن.
وبالتالي سيكون الجزء الأول من الشهر والذي يمتدّ حتى تاريخ 22 ضاغطاً نسبياً وحافلاً بالواجبات والمبادرات في سبيل المصالحات وتقريب وجهات النظر. حان الوقت لتلطيف الأجواء والاطلاع على الآراء المختلفة. لا تحاول فرض الرأي حالياً بل سارع الى تقريب وجهات النظر وحتى التراجع عن موقف لا يحظى بموافق الأكثرية. لا تتردد بتقديم الاعتذار أملاً منك بتصحيح المسار واستعادة دورك. وبالتأكيد سيكون هذا الشهر مميز بفرصه وغني باتصالاته واخباره  وقد يحمل في طيّاته مفاجأة سارّة لتزيل الغبار الالتباسات وغموض الزمن كما سيكون بانتظارك فرصة مميزة لتسوية مهمة وتذليلاً لأصعب العقوبات.





  

مهنياً

 تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جداً هذا الشهر لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبيّاً من احد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل أو يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن وكن جاهزاً لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الأيام الأخيرة فهي الأفضل والأجمل. إيّاك إضاعة الوقت. باستطاعتك معالجة الأمور بمهارة والتعامل مع المسؤوليات الطارئة بمرونة. تتحمّس للمشاركة في ورشة عمل وربما تقوم برحلة أو تنجح في الترويج لمشروعك.


عاطفياً


يحتل الحبّ مرتبة عالية في حياتك لاسيما في الفترة الثانية من الشهر. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسيّة بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معك. أما الزّهرة في القوس الصديق فيتحدّث عن لقاءات إيجابية ومفاجئة تقلب المعادلات لصالحك. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحبّ في الأجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعيّة. لكنّ الفلك يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر. فكن متيقظاً للأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق