أيّ نوع فاكهة تحب؟ إكتشف ما يقوله هذا عن شخصيتك؟

أيّ نوع فاكهة تحب؟ إكتشف ما يقوله هذا عن شخصيتك؟
أيّ نوع فاكهة تحب؟ إكتشف ما يقوله هذا عن شخصيتك؟


تحليل الشخصية هو علم قائم بذاته وهو يقوم على عدة اشياء وبه نفسر ونتعرف اكثر على شخصية الانسان. اليوم ومن خلال هذا الموضوع سوف نطرح بين ايديكم موضوع جديد لكي نتعرف على شخصيتكم اكثر واكثر وهذه المرة من خلال الفاكهة المفضلة لديك من بين الفواكه التى فى الصورة الاتية.


1- البطيخ

إذا كنت تحب البطيخ، فهذا يعني أنّك شخص يتسم بالتفاؤل ولا يشكو أيّ أمر يوماً وتفضل تجنب خوض الخلافات مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطه. كما يدلّ على أنّك تبذل كل ما في وسعك من جهود من أجل تحقيق أهدافك وأنّك تتمتع بالقدرة على تخطي المواقف الصعبة وتسعي إلى تقديم العون للآخرين في حال ضلوا طريقهم.


2- الإجاص

في حال كنت من محبي الإجاص، فهذا يشير إلى أنّك تتميز بالحيوية والنشاط والحماس الدائم. إلا أنّه يعني أيضاً أنّك لا تتمتع بالصبر والقدرة على التحمل. فأنت تفضل الحصول على نتائج جهودك وأعمالك خلال وقت قصير. بل إنّك قلما تصل إلى المرحلة النهائية من أيّ أمر تقوم به. وفي المقابل، تعقد الكثير من الصداقات من دون أن تتمكن من الحفاظ عليها.


3- الأناناس

هل تحب الأناناس؟ إذاً، أنت منظم وتسير دائماً حسب القواعد والقوانين. كما أنك تحظي بتقدير واحترام الأشخاص الذي يعيشون في محيطك وعادة ما يصغي هؤلاء إلى ما تقول في المواقف المختلفة. وفي ما يتعلق بالحياة العاطفية، أنت حنون وصادق إلا أنك تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك، ما قد يزعج شريك حياتك.




4- الكيوي

هل تفضل الكيوي؟ إذاً، أنت تنظر إلى الحياة بطريقة سلبية لا سيما بعد أن واجهت الكثير من المواقف الصعية والمؤلمة. وهذا ما يمنعك من الشعور بالسعادة والفرح. فأنت متشائم إلى حدّ ما ولا يسعك أن تبتسم للمواقف الإيجابية وأن تقدر اللحظات الجميلة. وقد حان الوقت لأن تخرج من هذه الشرنقة وأن تسير تحت الشمس وتري النصف الملآن من الكوب.  


5- التفاح

لا يسعك أن تقاوم طعم التفاح. وهذا يعني أنّك شخص مندفع وأنك تحب أن تتسلم زمام القيادة في حياتك الخاصة والمهنية وإن كنت تفتقر إلى حسن التنظيم. لكنك، في المقابل، تأخذ القرارات الصعبة وتتحلي بكاريزما لا يمكن أحداً مقاومتها، وخصوصاً شريك حياتك،    




6- الموز

يشير تفضيلك للموز إلى أنّك تتحلي بالنعومة والرقّة والعواطف الدافئة. كما يعني أنّك تتعامل مع الأشخاص المحيطين بك بلطف وأنك خجول وتفتقر إلى الثقة بنفسك، ما يدفع بعض الأشخاص إلى أن يحتلوا مكانك في كل جانب من جوانب حياتك. وبالرغم من ذلك فإنّك تعيش حياة زوجية سعيدة.  

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات