توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تشرين الاول/اكتوبر الى الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تشرين الاول/اكتوبر الى الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تشرين الاول/اكتوبر الى الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليكتوقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 29 تشرين الثاني/نوفمبر الى الجمعة 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

تسجل بداية الاسبوع قمراً جديدا في برج العقرب المائي الذي ينضم الى الشمس وعطارد ما يعني ان الفلك سيفتح لك ابواب الحظ على مصراعيه ليشجّعك على استقبال فترة جديدة ومميزة من حياتك. اجل ستكو بداية العام شيّقة وايجابية حيث تتوالى الأحداث الجميلة ستبدو لك الحياة متفائلة ومشجعة فترتفع المعنيوات بشكل كبير. يساعدك القدر في تحقيق طموحات كبيرة حيث يسهّل الاهداف ويقرّب المسافات بينك وبين الفرص الجيدة. اذا كنت تبحث عن فرصة جديدة لتطوير او تحسين نوعيّة حياتك، فلن يخيب ظنّك ابدًا. 


  :برج الحمل


مهنياًتتحرر من ضغوطات سابقة وتوظف قدرتك في المكان الصحيح ناشداً الافضل , تتسارع الاحداث والوتيرة هذا الاسبوع وتكون مسرورًا لحسن سير الامور تقوى الحظوظ وفرص النجاح ومناسب لاستعادة موقع وللتعويض عن تأخير او فشل. كُن ذكيًا وخطّط لكل خطوة تريد القيام بها تفاديًا لإضاعة الوقت الثمين. لا تقف ساكنًا كرّر المحاولات ولا ترضخ لما لا يعجبك فأنت صاحب الكلمة الاخيرة وشخصيتك الجذابة ستسمح لأخطائك بالمرور السريع. تزول الحواجز كالسحر من أمام طريقك ، وتأتي الساعة التي طالما انتظرتها. لم يعد بالإمكان تأجيل المشاريع والرغبات، بسبب بعض الظروف الخارجة عن إرادتك ، فتتنفس الصعداء وتشعر أنّ الطريق أصبحت سالكة.



عاطفياًتوسع دائرة معارفك وتعرف تغييرا ينعشك فتتعرف على اوساط جديدة تثير اعجابك واهتمامك وباستطاعتك التمتّع بأجمل اللحظات وانجاح اهمّ الطموحات الشخصية. تناسبك معظم مواقع الكواكب وتشجعك على التحرك نحو الاستقرار والمصالحة والتسوية. تملك الجرأة لتغيير مسار ما في حياتك الشخصية ولا بد ان تكون خطوتك مدعاة سرور ورضى لك لذلك لا تتردّد بالتشاور مع نفسك اولاً لتحديد رغباتك ونواياك. يناسبك التفاعل مع الحبيب على عدّة مستويات فلا تبقَ وحيدًا. انه اسبوع مميّز للحبّ وللارتباط والمصالحات ضع خجلك جانبًا.



برج الثور:


مهنيًّافكر جيدا قبل الاقدام على أي عمل ابتعد عن كل اشكال التوتر وابق بعيدا عن اللقاءات الصاخبة فالتكتم والتحفظ ضروريان في هذه الفترة هناك مسؤوليات طارئة تتطلب حضورًا ووعيًا ذهنيًا كاملاً. فقد يظهر في اي وقت من الاوقات جدال طارئ حاد او مواجهة قضائية. حافظ على اتزانك النفسي لا تنجرف وراء الانفعالات، فقد تخسر صديقًا او حبيبًا او زميلاً او شريكًا او قضية. يتوجب عليك عزيزي مولود الثور الطموح ان تنظر الى المستقبل القريب والبعيد غير عابئ بما قد يحمل لك الحاضر من عراقيل مزعجة. عالج التطورات بهدوء ولا حاجة لك للمعاناة وحيدًا. اطلب مساعدة، اتصل بالاصدقاء والاقارب والاحباء.



عاطفياًاسبوع مناسب حيث يعزز روابطك الحالية وتقدم على انشاء صداقات جديدة او الوقوع في الغرام من النظرة الاولى هو احتمال كبير فالمشاعر داخلك جياشة والقلب يتوق لحب جديد سوف تكتشف وتعترف لنفسك قبل الاعتراف للآخرين ان الحوار انجح الوسائل لتقريب القلوب والعقول من بعضها البعض وتسعد لهذا الاكتشاف فتزداد لقاءاتك سحرًا وتكبر لائحة معارفك. كما يزداد الوئام في محيطك العائلي فتكون داعمًا اساسيًا للضعيف ورمزًا للعقل والرزانة في المجتمع. اذا يسيطر الانسجام من جديد وتعود معظم المياه الى مجاريها الطبيعية.



برج الجوزاء:


مهنياًسوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. تواكب تغيييرات تحصل وتبذل جهودا من اجل التاقلم معها فتبلغ اهدافك سليما ان كل التاثيرات الفلكية كريمة وواعدة بالنجاح يعوض عليك ولولا بعض التأثيرات السلبية بين الحين والاخر في أسوأ الأحوال لن يكون اسبوعاً صعبًا وبالتأكيد سيكون تمهيد وتحضير لفترة واعدة واستثنائية من النجاح والتقدم وان ظهرت بين الحين والآخر الا انه سوف بانتظارك نقاشات حادة او مواجهات عنيفة بإمكانك ضبط الاعصاب في الوقت المناسب والسير قدمًا نحو الامام. ان القوة في داخلك وستترجمها بتوطيد علاقاتك وبناء قواسم مشتركة جديدة اجتماعيًا وعاطفيًا ومهنيًا مما يؤدي الى احساسك العارم بالانتماء الى محيطك.


عاطفياً: تبدو الشؤون العاطفية معقّدة وتشير الى غيرة وتوتر ومحاولة تسلط من قبلك ما يدفعك الى الانكماش وانتظار المبادرةمن الشريك , صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. لا يناسبك وجود الزهرة في القوس وقد يصعب حلّ بعض المسائل التي قد تظهر وقد تتأزم بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة. قد يسود التوتر والاجواء ستكون ضاغطة وتسبب لك الانزعاج وتدفعك الى الانفعال الشديد. هناك بعض التحديات لكن لن يمنعك هذا من تحقيق إنجاز وتقدّم بل بالعكس تماماً فقد تتخطى العراقيل بسهولة نظراً للكمّ الهائل من الطاقة التي تغمرك. قد تشعر بالانزعاج وتستاء من تصرّف البعض وسوء إدارتهم للأمور التي تتعلّق بك.



برج السرطان:

مهنياًها هو الحظ الكبير قد أتى والذي قد يعيد اليك بعض الحقوق او يساعدك على تخطي المصاعب ان وجود الكواكب مجتمعة في برج العقرب الصديق الى جانب القمر الجديد يقدم لك الدعم وحسنا تفعل بحماية المركز الذي وصلت اليه مؤخراً وحماية الانجازات التي حققتها بكل مهارة. بإمكانك أن تعلب أهم الأدوار لحماية شؤونك وانت فعلاً قادر على إثبات الذات ومقاومة التأثيرات السلبية. لكن يجب ان تعلم أن العدو القوي والخصم المشاكس هو أنت, فلا أحد يحاول أن يقلل من أهميتك أو أن يحاربك كما تتوهم. هناك بالطبع بعض الغيورين والأعداء لكن محاولاتهم للاقتصاص منك ليست جدية أو ترتقي الى درجة التهديد الفعلي لطموحاتك.

  
عاطفياًتستعيد حيويتك وتكثر الرومنسية وتقدم افضل ما عندك على الصعيد العاطفي مع وجود كوكب الزهرة في برج القوس الامر الذي يسمح لك بالتواصل البنّاء والايجابي مع حبيبك. إنهاسبوع مناسب للمشاركة المتبادلة في النشاطات فحاول إيجاد الوقت المناسب والكافي لذلك. ستكون فترة ملائمة للتفاهم وللمّ الشمل وللحوار حول المسائل الصغيرة والكبيرة. خذ المبادرة ولا داعي للخجل..كما تسجّل التاثيرات الفلكية اهتماماً أكبر شؤون العائلة والمنزل ويكون لموضوع وهاجس الاستقرار حيّز كبير في قراراتك وتحرّكاتك.



برج الاسد:


مهنيًّا: تبدو مشغولاً جدًّا في هذا الأسبوع الذي يحمل اليك قضايا كثيرة متشعّبة، شخصية ومهنية، ويحملك الى اتخاذ قرار ما، لا بدّ منه حاذر التوتر والغضب لا تبعثر قواك وحيوتك بعيدا عن الاستفزازات . تدخل في حوارات مهمّة تتبادل خلالها الآراء مع بعض الاشخاص والاصدقاء والمقرّبين، وكذلك مع مجموعات اوسع تطرح عليها بعض الافكار وتنتظر منها نقاشًا او نصائح او اقتراحات، فتعمل بلا هوادة، ويتكوّن لديك انطباع انّك عبثًا تحاول التواصل مع هؤلاء. الاّ أنّك تعود فتكتشف ان الانطباع خاطئ، حيث تتلقّى أخبارًا جيدة تتعلّق بالمساعي التي قمت بها. حتى لو شعرت في البداية ان الحركة بطيئة، إلاّ انّك تحتاج الى هذه الاجواء، لكي تراجع ذاتك وتتواصل مع المقرّبين بطريقة مطمئنة.


عاطفيًّا: يحالفك الحظ لتحقيق امنية عائلية شخصية ويعلن الزهرة من برج القوس الصديق عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية، وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. ويسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب. فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً. وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم. قد تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها.





برج العذراء:



مهنيًّاوجود الكواكب مجتمعة في العقرب يحمل اليك عملا او عرضا ووعودا بالسعادة والانتصار واجواء حالمة وربح مادي ومعنوي قد تكسب توجهاتك صدى مهماً جداً يث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك. يشكل هذا الاسبوع محطة مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الايمان والثقة بالنفس. سوف تتحالف معك طاقات كواكب عدة وهو ما لا يحدث دائما لذلك تحرك وكن جاهز لان الاحداث الفلكية ستكون حافلة بالتطورات المهمة والناجحة.ستغنيك التجارب بطاقات ومواهب جديدة كما ستحلّق عالياً في سماء إختصاصك. وستفتح لك أبواب تجارب متنوعة وربما يستقطب اهتمامك مشروع تجديد أو تغيير كلي. مهما كان عمرك، سواء كنت مراهقاً أو راشداً سوف تعيش بسعادة وفرح عارم.



عاطفياتنطوي على نفسك وتفضل الانزواء بعيداً عن الاجتماعيات اذا استطعت ذلك. قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك، وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود. تحتاج الى الحرية والى الابتعاد عن محيط يزعجك ربما. قد تفقد الثقة بنفسك او بالآخر او تعيش ازمة فراق او انفصال ما الاّ انّ الفلك يدعوك الى الحذر ومراجعة الذات وعدم الاستعجال باتخاذ القرار.









:برج الميزان


مهنياً: يقدم لك هذا الاسبوع فرصة لإنعاش تحالفاتك. تملك قدرة فريدة على الاقناع واستمالة القلوب والآراء. تلعب دوراً ايجابياً يعود على مصالحك ومصلحتك بالمنفعة. ستفتح أمامك أبواب مهمة وقد تأخذ قراراً مصيرياً. لا تخف هذه فترة زمنية مشجعة وايجابية حيث تصبح أفكارك أكثر وضوحاً والأهداف سهلة المنال سوف تتخذ مبادرات جيدة وجميلة وتشرق بجاذبية قصوى، فتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً بحيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ بشكل واضح، لكن يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه.


عاطفياوجود الزهرة كوكبك الاساسي في القوس الى لقاء استثنائي وممتع مع شخص يجذب اهتمامك ويكون مميزا جدا فيحيرك ويسعدك في الوقت نفسه وتتاح لك فرص عاطفية كثيرة بحيث تتمتّع بثقة بالنفس وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب تكون صاحب شخصية جذابة ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولم الشمل وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب حاليًا ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات. ان المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت .




برج العقرب:


مهنياً: وجود القمر الجديد في برجك الى جانب عطارد والشمس يجعلك تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهام الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك بدون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع على عقود واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في الماضي. قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القاتمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة. تبحث عن التقدير والإعجاب اكثر من سعيك الى كسب الأموال.


عاطفيًّا: تجرؤ على المجاهرة بعواطفك وميولك وتلاقي الترحيب وسيكون بانتظارك مفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر، إذ تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات استثنائية فتطرب لها وتهلّل. تعرف جديداً في هذا الوقت، ويأتي الوعد من لقاء غير متوقع . تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلّع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تذهب الى البحث والتدقيق وتكتشف ما لا يرضيك، أو تعاني مشكلة وتواجه خياراً لا بدّ منه، قد تعيد النظر في كل قراراتك السابقة أو تكتشف أنّك أخطأت الاختيار.



برج القوس:


مهنياًتركض في كل الاتجاهات وقد تضطر الى التكيف مع بعض التيارات وتجد ان الصمت افضل من الاعتراض مما لا شك فيه ان تواجد الكواكب مجتمعة في العقرب يسبب لك صراعات جديدة مع الاطراف المواجهة ونزاعات مع الأقربين والأبعدين. قد تعيد النظر في علاقة ما، وتعود عن قرار اتّخذته بصورة متسرّعة، أو تعيد النظر في بعض الانتماءات والتحالفات وتندم على ما قمت به في السابق. تعيش حالة من المناورات وشدّ الحبال والغيرة والصراع على النفوذ واستعراض القوى، فتجد نفسك أمام خصوم أشدّاء، أو حتى أمام قضية تجعلك تواجه الشريك أو الزوج. لحسن الحظّ أنّك تتمتع بثقة بالنفس كبيرة وبعزيمة على النجاح، فلا يقدر الآخرون على جعلك تعترف بهزيمة ولا يحبطون من معنوياتك. 


عاطفيايبتسم لك كوكب الزهرة ويضفي عليك سحرا خاصا بحيث يحمل المناخ العاطفي الكثير من الصخب والأخبار والتطورات، في أسبوع مليء بالمناسبات الاجتماعية والدعوات والأوقات السعيدة مع الأصدقاء واللقاءات مع وجوه جديدة تتناغم معها. يكون الأسبوع واعدا برومنسية قد تولد فتظهر عن عواطفك وتعبّر عنها في كل لحظة، برعايتك المحيطين وتفهّمك لبعض الحزانى، أو المصابين بألم أو بتراجع صحي أو معنوي. قد تعاود الصلات مع أصدقاء قدامى، أو تتصالح مع من جفلت منهم أو من أهملتهم لسبب من الأسباب. تبدو الفترة جيدة أيضاً للتدقيق في حياتك العائلية والتحاور بشأن بعض الأهداف.



برج الجدي:


مهنياًتتبدل الاجواء لصالحك ويصبح الحدس دليلك الى القرار الصائب كما يخف الضغط في هذا الاسبوع الذي يعدك بالافضل ها انت لقد دخلت فترة بنّاءة جداً تصيغ خلالها حكايتك وتقوم بالمساعي اللازمة لإحداث تغييرات في الميدان المهني وإجراء عملية تحديث وإعادة نظر وتصويب، وربما للبدء مجددا. تنكبّ على العمل، متحمّساً ومرتاحاً للمناخ الذي يخيّم على هذا الأسبوع فما زالت الحماسة تدب فيك ما يعد بالازدهار وتزودك طاقة على العمل المتواصل، وتساعدك على بلوغ الأهداف. أما رحلات العمل والأسفار، فقد تدعم مساعيك ومصالحك المادية. مواليد العشرية الاولى قد يعيدون حساباتهم بمجملها، ويتوصّلون إلى قرار بطرق باب جديد والتفكير في استثمار مهم درسوه طويلاً، أو في خوض مجال جديد أو محاولة الانتقال إلى عمل آخر وتقديم العروض والاستفسار عن بعض المؤسسات. 


عاطفياً: تأسف لتصرفات الآخرين، وتشعر بأن علاقاتك ليست سليمة، أو قد تشكو من شريك متطلّب أو متخلٍّ. وربما تتعلق بشخص لا يناسبك وتدرك خطورة هذه العلاقة وسيئاتها، لكن بدون القدرة على اتخاذ القرار وحسم الموضوع. قد تفرض عليك توجّهات لا يقبلها عقلك وتحتار في أمرك، أو تخفي بعض القرارات التي تتّخذها وتتجنّب النقاش الموضوعي حولها. وقد تعرف مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً. ينصحهم الفلك بعدم إظهار ضعفهم، بل بالتسلّح بالشجاعة ومواجة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة، ولو كانت مؤلمة.



برج الدلو:


مهنيًّاما زالت العلاقات الدقيقة تحذرك من صراعات وإرباكات.لذلك لا تتخذ مشاريع كبيرة ولا تقدم على التزامات واسعة بل اجل القرارات اذ قد تصطدم بأوضاع عامة مربكة وبعض التأخير والبطء في المعاملات الادارية وغيرها و قد تطرأ مستجدّات تجعلك عاجزًا عن السيطرة على الاوضاع او الإمساك بزمام الامور، وتضطرك الى الانحناء احيانًا. تعاني صراعات عائلية تثير الغضب وتؤثر سلبًا في صحتك. لا شك في انك تشعر بالتوتّر، وتجد نفسك مضطرًا الى مسايرة مقررات القدر أو قبولها. اذا شعرت بجوّ من التسلّط والغضب حولك، فابتعد عن المجابهة ولا تغذِّ العدائية. راقب شؤونك عن كثب ودقّق في كل شيء، متجنبًا حوادث النار والمياه والغاز والكهرباء. 


عاطفياًتنتفض على واقع وتحقق امنية شخصية توقع القلوب وتستعذب المناخ الرومنسي الذي تعيشه كما تبدو ارتباطاتك مع من تحب من الأصدقاء أو الأهل مميزة وودّية. تحاط بالعشاق والمعجبين، لكنك تحافظ على سرية بعض علاقاتك وتحميها من التطفل. تبدو متحمّساً، وترتفع حدّة مشاعرك، لكي تطرح التحدّيات في بعض الأحيان أو تنذر بالخطر في أحيان أخرى. حاذر مواقف متفجّرة ، فقد تبدو متطرّفاً في ميولك، مستعداً للقتال والنضال من أجل من تحب. من المحتمل أن تنجذب إلى أحد المحيطين بك، والذي يستفزّ مشاعرك بصورة مفاجئة ، كأنك تراه للمرة الأولى.



برج الحوت:


مهنيًّالم تعرف منذ مدة طويلة وضعا فلكيا ايجابيا ان التاثيرات الفلكية المائية قد تحول اوضاعك وتغير قدرك على اثر قرارات تتخذها وتكون مصيرية , حان وقت القطاف! تدخل فترة مثمرة جداً، تتيح أمامك خوض المفاوضات الناجحة، والتوقيع على عقود والانتصار في مباراة، والسفر إلى مكان جميل. تميل الاشارات الفلكية إلى الصعود، فتستعيد قدراتك وتقطف ثمار جهودك ، حتى لو واجهتك عراقيل وبعض التأخير في بعض الأحيان. يمكن أن نسمّي هذه الفترة فترة الحظ المطلق التي تبعث الأمل في نفسك الحيوية والشجاعة حتى تسوي كل الاوضاع وتقلب الظروف لمصلحتك ما يشكّل نقاط قوة بالنسبة إليك ويدفع أعمالك إلى النجاح ويزوّدك أفكارا ممتازة، لكي تكسب الإصغاء والتأييد. تعالج المشكلات وتسعد بإنجاز المشاريع الغالية على قلبك. تقدم عرضاً لعمل لك وتسمع كلمات الإعجاب والتهاني.


عاطفيًّالا يزال كوكب الزهرة يعاكسك من برج القوس وقد يُطرح موضوع عاطفي للنقاش داخل منزلك، وتخوض جدالاً قاسيًا يبلغ حدّ العدائية أحيانًا. تشكو من هواجس وشكوك، وقد تتّهم الشريك او تدينه، فيحدث إرباك في حياتك العاطفية وحتى الصحّية أحيانًا. تعاني غيرة او بُعادا وجفاء. تشعر بعدم الأمان وتشكّك في صلابة علاقتك بالآخر، فتتشاءم كثيرًا وتفتح اوراقًا قديمة. اذا كنت تخوض مغامرة مع شخص مرتبط او يخفي عنك أمرًا، فواجهِه بالحقيقة، او أفرض عليه كشف الاوراق. إيّاك ان ترضى بالأكاذيب فالحب الحقيقي لا يُبنى إلاّ على الصدق والاستقامة، وكل غلط يؤدي الى أغلاط.








-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات