توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 تشرين الاول/اكتوبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 تشرين الاول/اكتوبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 تشرين الاول/اكتوبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 22 الى الجمعة 28 تشرين الاول/اكتوبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال عطارد الى برج العقرب المائي,خلال انتقال عطارد يشعر مواليد العقرب بقوة الفكر والتركيز والقدرة على اقناع الغير بوحهة نظرهم وتزداد رغبتهم في الدراسة والمطالعة واجراء اتصالاتهم وتكثر  لديهم التنقلات والسفريات يستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج السرطان والعذراء, يُعتبر عُطارد أقرب كوكب إلى الشمس ، وهو يسبح حولها ويقوم بجمع المعلومات ثم يترجمها لبقية النظام ويُمثل عُطارد قدرتك على فهم رغباتك ثم يترجمها إلى أفعال وتصرفات بعبارة أُخرى فإن عُطارد هو كوكب العقل وقوة الحدس والإتصال ومن خلال عُطارد نحصل على قوة التفكير والكتابة والكلام والملاحظة وإدراك العالم المُحيط بنا 

 وهو المسؤول عن تلوين اتجاهاتنا وآرائنا عن الدنيا وما فيها وعن قدرتنا على إيجاد التواصل بين ردود أفعالنا الداخلية وبين العالم الخارجي وهناك بعض الناس لا تكون لديهم القدرة على التواصل وهم من يصفهم الآخرون من باب الخطأ بأنهم يفتقرون إلى الذكاء .

 ورغم أن عُطارد ووضعه على خريطة الأبراج يُشير إلى قدرتك على توصيل أفكارك وملاحظاتك إلى العالم الخارجي إلا أن الذكاء يُعتبر شيئاً أعمق من ذلك ، فالذكاء موزع بين الكواكب كلها والعلاقة بين الكواكب بعضها ببعض هي التي تُحدد ما نُسميه الذكاء ، ويتحكم عُطارد في الكلام واللغة والحساب والرسم والتصميم والطلبة والشباب والمكاتب والمدرسين وكل ما يتصل بالعقل البشري.

عطارد ينتج العقل الكتوم, الاستقصائيّ, و المحقق . شكاك و مرتاب . مفكّر ذكيّ و عميق, أنت يمكن أن تبدأ تحفر في الصّميم لأيّ قضيّة بوقت قليل أو مجهود قليل . حدسك قوي للوصول لبواطن الأمور العميقة أنت ممتاز بالاحتفاظ بالأسرار . خططك و أفكارك تنفذها بسرية عالية . أنت بارع في التّنقيب عن الأسرار و الوصول إلى النهاية للقضايا المعقّدة.

لهذا قد يكون لديك المهارات لتكون مخبر, أو محقق أو باحث . هناك قدرة علميّة كبيرة بعطارد في برج العقرب بسبب الفضول الفطريّ . أنت ذكيّ جدًا لدرجة أنك تعرف العيوب و القوّات الغير مرئيّة للنّاس الذين تتواصل معهم . لديك طريقة للبحث عن الحقائق الخفيّة و ربّما الأسرار الخفيّة للحياة نفسها .يمكن أن تكون مباشر جدًّا بلسانك أو مع الآخرين. و باستخدام لغة حادّة, ترفض انتقاء الألفاظ أو إظهار قلق كبير لمشاعر الآخرين . تقول بالضّبط ما تفكّر أو تبقى تمامًا ساكت

كما تشهد عطلة الاسبوع وجود القمر في برج الاسد الناري تتحسّن حظوظك وتقوى معنوياتك وستلتقي مع الآخرين حول قواسم مشتركة جديدة. انها افضل فترة للتعارف وللتلاقي وللمشاركة في منافسات اجتماعية لأنك ستجد الدعم والتأييد لمشاريعك هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل والقوس.


  :برج الحمل


مهنياًتلتقط فرصًا جيّدة وربّما تخوض تجارب مهمّة جديدة من نوعها. توقّع على عقد او تقوم بعملية تجارية كبرى. تنخرط في مجال جديد وتبدو مهتمًّا لتحسين وضعك الصحي والعاطفي ايضًا. انها بداية جديدة لطموحات كبيرة وعساك تختار جيّدًا. تقوى عزيمتك وتفكر في سفر او مخطّط مختلف. ولن تتردّد بتبديل رأيك اذا وجدت الأمر مناسبًا لك.قد تهتمّ ايضًا بمظهرك الخارجي وهذا نابع من رغبتك في ترك انطباعات حسنة ولا عجب اذا حصدت إعجابًا واهتمامًا.


عاطفياًتتحسن الاحوال العاطفية بسبب زيارة كوكب الزهرة لبرج القوس فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت عازبا ومن غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة سعيدة وتكون مفرحة وسعيدة جداً، كما يجلب هذا الكوكب التسلية والطمأنينة فتحلو لك المشاركة في بعض النشاطات الاجتماعية الى جانب الحبيب اذا كنت مرتبطا ، اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا تقدم اكثر من فرصة للتعارف وللتقارب


برج الثور:


مهنيًّاتتسلط الاضواء على خيارات مهممة واساسية لا تستطيع المفرّ منها. تقع عليك مسؤوليات متنوّعة وتجد نفسك في موقع مُربك تضطر خلاله لاتخاذ قرار او خطوة جريئة. يتحدّث الفلك عن اجتماع او ظروف ضاغطة تضعك امام الامر الواقع. الشمس في برج العقرب والقمر في الاسد يسلطان الاضواء على ادائك وسمعتك وموقعك فقد تنقذك من ورطة وترفع من شأنك او تضعك امام امتحان وتكشف القناع عن حقيقتك. استحمل هذه الفترة التي تحمل بعض التوتّر والقلق وربّما تظهر ازمة ما لذلك كن حذرًا ولا تتورّط في المتاعب. فكّر في مستقبلك وتحرّك من هذا المنطلق. لا تثق بكل الاحداث بلّ اصغِ جيدًّا للتحليل المنطقي واطلب براهين ومعطيات جدّية.


عاطفياً:يبتسم لك الحبّ تحت تأثير كوكب الزُهرة في برج القوس ويتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفية والشخصية فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة او تطل على مرحلة جديدة اكثر وضوحًا. فإذا كانت حياتك العاطفيّة فارغة قد تقرّر تنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والالتقاء برفيق العمر. اما اذا كنت مرتبطًا فالظروف تحمل انفراجًا وأخبارًا سارّة. لن يصعب عليك التفاهم مع حبيبك بل ستكون الأجواء متناغمة. اسبوع رومانسيّ مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.


برج الجوزاء:


مهنياًستلاحظ ايها الجوزاء ان هذا الأسبوع يحمل طاقة مختلفة نوعًا ما. تتسلّط الأضواء على مسائل ماليّة من توظيفات او قروض او فواتير. كما قد تتعلّق انشغالاتك ببعض التسوّق والترفيه عن النفس. قد يحمل ربحًا او مفاجأة معنوية تقديرًا لجهودك وسوف يجلب وجود القمر في الاسد حظًّا جيّدًا في كل انواع المفاوضات والحوار والنقاش والدراسات. تلفت الانظار وتقوم بأبحاث ناجحة. تملك قويّة وذكيّة وتتمتّع بشخصيّة جذابة. حدّد هدفك وتحرّك.

عاطفياً: انتقال الزهرة الى القوس ليس من مصلحتك بحيث ان مزاجك يتبدل وتكثر المسؤوليات العائلية انه ليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام حبيبك بل صارحه وبُح له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات.


برج السرطان:

مهنياًلا تسدّ الابواب امامك بل انفتح على كلّ الاراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات. اعتمد الايجابية في كل شيء وتجنّب الغضب والانفعال تتسلّط الاضواء ولكنّ الفرص المتاحة قد تكون مميّزة فلا تستعجل بالتذمّر والتشكّي، تلاقي جهودك بعض الصعوبات لكنك قادر على تخطيها، لا سيما تلك التي تتعلّق بالمنزل او الاهل. اما الظروف المهنيّة فهي اكثر تطلّبًا وتحتاج منك الى التركيز والدقة في الاداء. تميل احيانًا الى التكبّر والتعالي فترفض الاستشارة او التراجع عن رأي غير صائب. لن ينفعك العناد بل سيضرّ بمصالحك. كن اكثر مرونة وانفتاحًا في معالجة الامور.
  
عاطفياًقد يكون لانتقال الشمس الى القوس تأثيرات سلبية تضطرك الى القبول بأنصاف الحلول او بعدم طلب المزيد من التنازلات. تقوم بمحاولة اقناع الحبيب بمسألة معيّنة لكنّك سريع الانفعال والتأثر بكل ما يجري حولك وتكون ردّات فعلك صارخة ومدوّية لا تُهمل واجباتك تجاه الاحبّاء ولذلك حدّد الاولويات ونسّق بين الواجبات المهنية والاجتماعية من جهة والعاطفية من جهة اخرى.


برج الاسد:


مهنيًّا: ان الوضع الفلكي يشجّع ويدعم نضالك. كرّر المحاولات ولا تتراجع عندما تكون متأكّدًا من معطياتك. لكن كُن ذكيًا واصغِ جيدًا للملاحظات والنصائح ولا تهمل المؤيدين والمتعاونين معك. كُن مخلصًا لهم كي يستمروا في تعاونهم وتأييدهم لك. كما باستطاعتك المشاركة في مشاريع الاصدقاء وشمل الجميع بلطفك واهتمامك. اذ من الضروري إظهار تعاطف مع الغير كي يبادلوك التعاطف ذاته.وظّف خبراتك ومهاراتك. كُن موظّفًا مسؤولاً وايجابيًّا. لا تتأخّر عن جدول اعمالك والتزم بدوام العمل بانتظام. لا تنسَ ان ربّ العمل يقدر الموظف الذي يؤدّي واجباته باهتمام وتفانٍ وانت من الناس الذين يقدّسون العمل ويهتمون بوظائفهم كما لو كانت ملكًا لهم.

عاطفيًّا: وجود الزهرة في القوس يجعلك تعيش لحظات مطمئنة تعيد الثقة الى نفسك وتطمئن الى عواطف الحبيب تجاهك. يبتسم لك الحظ فتعرف حوارًا بنّاءً مع الحبيب او الشريك تشرح له خلاله مشاعرك ومخاوفك وفي الوقت نفسه تصغي الى خوالجه واقتراحاته.انه اسبوع داعم وواعد بانفراج لذلك لا تبقَ صامتًا بل عبّر عن آرائك واشرح وجهة نظرك فقد تكون للحبيب على الارجح شكاوى وتساؤلات حول تصرّفاتك الأخيرة. اسبوع دافئ يخفّف من حدّة التوتّر ويزيل العوائق. تظهر فرصة مناسبة للتعارف ولتعميق الروابط ولتوضيح الالتباسات.




برج العذراء:



مهنيًّالا تنتظر ان تتغيّر الظروف او تظهر ظروف ناشطة بل ستكون قليلة المنفعة وستتذمّر من تأخير في سير الامور الروتينية فتصل متأخّرًا الى عملك مثلاً او تفقد بعض المقتنيات او الملفات الضروريّة لتعيش حالة عابرة من الهلع او الفوضى انها بداية اسبوع غير مناسبة لاتخاذ قرارات او خطوات حاسمة مع وجود القمر في الاسد ومن المستحسن التحضير والتمهيد عوضًا عن الانطلاق بحملة تنفيذ. وظّف طاقتك للقيام بجردة حسابات واعادة تقييم الاوضاع. كن موضوعيًّا وصريحًا مع نفسك وضع امامك لائحة بكل ما يجب ان تتخلّص منه من مقتنيات وحاجات وذكريات وروابط.


عاطفياليس الجوّ سهلاً فالضغوط الشخصيّة ان كانت صحيّة او عائلية ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلّبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصيُا فهذا امر طبيعي يمرّ به كل الاشخاص لكن حاذر من تقلّب الطّباع وإطلاق الاتهامات او إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات التي قد تصلك في هذا الاسبوع.








:برج الميزان


مهنياً: انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة وعزم. فتكون عازم على التقدّم ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع.تتقدّم اشواطًا كبيرة وتفرح لصمودك وسيكون باستطاعتك بالتالي تحقيق انجازات عديدة وذلك على كافة الاصعدة. تسير امورك واعمالك على افضل ما يرام، وتكتشف داخلك مواهب عديدة وقدرات هائلة، تدفعك للتطلّع الى المزيد من الاهداف والعطاء.تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق، وقد تصادف فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية.

عاطفياتناسبك تماماً زيارة كوكب الزهرة لبرج القوس لأنها تفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط لاسيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء. تتعزّز الروابط فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه وربّما تلتقي بمن يأسر قلبك حان الوقت لإعادة النظر ببعض المسائل والتفاصيل التي تحدّد مسار العلاقة. تناسبك التأثيرات الفلكية وتسمح لك باتخاذ بعض الخطوات البنّاءة. لن تُواجه بالرفض إلاّ اذا كان ذلك نتيجة واضحة واكيدة لتصرّفات خاطئة.



برج العقرب:


مهنياً: لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هناك تأخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الاسبوع وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى. فقد تجد ان المماطلة سيدة الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي..قد يعدك البعض بالتلبية السريعة وبوجه بشوش لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. احذر من التدخّلات التي سترافق اداءك لواجباتك بهدف ابراز الثغرات الموجودة في بعض الملفات الخاصة بك لأنها تهدف للتشويش على بعض المشاريع انها حرب باردة تشنّ عليك فجهّز مدافعك!

عاطفيًّا: لا يوجد مؤشرات فلكيّة سلبية وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. كما في المقابل قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. ومناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة ولا بدّ ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة سوف تلمس تطوّرًا وارتياحًا. اذا كنت عازبًا انت على موعد مع صفحة جديدة.


برج القوس:


مهنياًانت على موعد هذا الاسبوع مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة. فالكواكب متفقة على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. لذلك ستبدأ التحرّكات وتكثر اللقاءات والاتصالات ومناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك لذلك يتوجّب عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته لأن الحظ دولاب وهو الآن يتعاطف معك لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذا الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. لن تشعر بالملل اذ لا وقت لذلك بسبب الاحداث والتطوّرات المتسارعة والمتزامنة، وقد لا تجد وقتًا للراحة او للشعور بالملل. فالتحرّكات والمسؤوليات ستتوالى عليك بوتيرة سريعة من حيث لا تدري ولكن سيكون باستطاعتك طبعًا مماشاتها

عاطفياإنّ وجود كوكب الحب فينوس في برجك يحوّل هذا الاسبوع الى فترة رومانسية ولطيفة ودافئة تغذّي افتر العواطف وتفسح في المجال للتقارب وللمصالحة وللتعارف. إنّه اسبوع جميل جدًّا يعيد العلاقة المتوتّرة الى مسارها ويقوّي روابط الثقة من جديد بين الاحبّاء. كما يجعل كوكب الزُهرة من الشهر فترة مناسبة للارتباط ولتسوية الخلافات وللوقوف الى جانب الحبيب. امّا اذا اردت اتخاذ خطوة جريئة كالخطوبة او الزواج او حتى الانفصال فلتكن نظرتك وتحليلك للأمور مرتكزًا على العقل اكثر منه على العاطفة.


برج الجدي:


مهنياًترتفع المعنويات هذا الاسبوع وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل افضل. تبحث عن الاستقرار وراحة البال ولن يطول انتظارك او بحثك. سيكافأك القدر بمفاجآت وتطورات وما عليك سوى العمل والسعي من اجل تحقيق الاهداف والطموحات. هناك تحسن ملموس في الاجواء وباستثناء بعض التقلّبات في الاطباع. انت على موعد مع الحظ الجيد فلا تتشاءم ولا تتأفّف، بل ثابر وكرّر المحاولات سوف تتميّز عن الآخرين بدقّة عملك وتفانيك في اداء الواجبات. ستكون محبوبًا ومحترمًا جدًّا فلا تقلق مما يجول في عقول وقلوب الآخرين تجاهك.

عاطفياً: تكثر الضغوط ومعها الخلافات وربما تستاء من تصرّفات الحبيب المعتادة والتي لا تسبّب لك الاستياء ان طباعك متقلّبة وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا حاذر من القطيعة والجفاء ولا تزد الامور تعقيدًا من المستحسن عدم الانجراف وراء افكارك السوداء ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الحبيب. قد تندم على بعض تصرفات واحداث هذا الاسبوع وربما تتحرك باتجاه مصالحة او تسوية. تثبت العلاقة المتينة وتعود روابط الثقة الى متانتها. تتحرّر ايضًا من الافكار السلبية لتجد في الحبيب الصديق وكاتم الاسرار تعيد قراءة الامور وتحلّلها بموضوعية لإرضاء الحبيب ولتلطيف الاجواء.


برج الدلو:


مهنيًّاهناك تقلّبات هذا الاسبوع ان توافد الكواكب الى العقرب وانتقال القمر الى الاسد يجعل التأثيرات الفلكية متناقضة بحيث انك تشعر بالتشنج تارة وتستسلم لموجات الكآبة، وتارة اخرى تشعر بالهدوء.يعاكسك الفلك من جهة، ويبدو كأنّه يعاقبك فيخلق لك مواجهات متعدّدة ومتنوعة ومن جهة اخرى هناك تأثيرات ايجابية تأخذ بيدك وتدفعك الى الامام فتبدو كأنّها تمنحك المكافأة بعد التعب.هناك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار احيانًا او تطرح على نفسك اسئلة حول كيفيّة التصرف والمواجهة.من الضروري تجنّب المجازفات قدر الامكان لأن الحظ لن يدعمك كليًّا.

عاطفياًانه اسبوع ايجابي على كل الاصعدة ولا بدّ لعواطفك بأن تتأثر ايجابًا ايضًا. تصلك اخبار سارة فتغدق على الحبيب باهتمامك وتكون له داعمًا ان ارتياحك ينعكس بشكل بنّاء على تصرّفاتك الامر الذي يلفت نظر الحبيب فيتفاعل معك ويهتم لأمورك. ان الوقت مناسب لتقريب وجهات النظر فبادر الى الكلام وكرّر محاولة مهمّة فشلت مؤخّرًا. اختر ظرفاً جيدًا للخطوة الجريئة. ولا تضيّع الوقت الثمين.


برج الحوت:


مهنيًّاماذا تنتظر للتقدّم ايها الحوت انه اسبوع ممتاز لتسلّط الأضواء على مؤهلاتك ونجاحاتك. ستحالفك الحظوظ, وستشجّعك مواقع الكواكب الشمس وعطارد من العقرب الصديق على السفر وعلى التعاطي مع الامر الواقع بأيجابية بالرغم من عدم رضاك الكامل معه. فأنت مستعدّ لاستيعاب الاراء المختلفة وتقبّل وجهات النظر المتباينة. تظهر قدرة على الحوار وبالتالي لا ترفض العمل مع وجوه جديدة او اشخاص تعرف انها معارضة. سيكون هذا الاسبوع مناسباً للمشاركة في ورشة عمل او للقيام برحلة.

عاطفيًّالا يناسبك انتقال الزهرة الى القوس لذلك لا تتفاجأ بحصول خلاف او تباين في الرأي لا تعاند الحبيب فطباعك صعبة وقد تسبّب التوتّر اذا كانت العلاقة متأرجحة او جديدة. لا تنفرد بقرارك هذه الفترة بل حاول تلطيف الاجواء لعلّك بذلك تتفادى حصول الازمات.تقسو الظروف وتصبح صعبة لا تتحمّل العلاقة خلالها حتى المزاح لذلك حاذر من تجاوز الحدود مع الحبيب. كما قد تتذمّر انت من اهمال الحبيب لك او من تصرّفاته الشاذة الأمر الذي يثير غضبك او يدفعك الى الابتعاد عنه.







-------



شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات