اخر المواضيع

الجمعة، 7 أكتوبر، 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 8 الى الجمعة 14 تشرين الاول/اكتوبر 2016

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 8 الى الجمعة 14 تشرين الاول/اكتوبر 2016
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 8 الى الجمعة 14 تشرين الاول/اكتوبر 2016

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 8 الى الجمعة 14 تشرين الاول/اكتوبر 2016

كيف سيكون حظك لهذا الاسبوع؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك عزيزى القارئ إليك توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 8 الى الجمعة 14 تشرين الاول/اكتوبر 2016 من موقعكم حظك اليوم -توقعات الابراج 


نظرة فلكية عامة لهذا الاسبوع 

يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد الى برج الميزان لينضم الى المشتري والشمس ما يعني انك تدخل مرحلة مهمة ودورة فلكية ممتازة ما يدفع باعمالك واوضاعك المالية كما تعلن الكواكب عن الكثير من الصداقات والعلاقات والاتصالات والاسفار والتواصل مع الغرباء الى الامام كما تسعد ببعض اللقاءات وتشعر بانك شخص جديد وانك امام فرص استثنائية تحمل اليك التبدلات والتحولات وتجعلك قادرا على السيطرة على قدرك يجذبك الخارج والغير مألوف حيث التجارب المهمة وتغمرك الكواكب بالحيوية والنشاط وتتخلص مما كان يزعجك.

كذلك سوف نشهد بداية الاسبوع مثلثا فلكيا هوائيا بين القمر من برج الدلو والشمس من برج الميزان هذه فرصتك الثمينةعزيزي مولود الدلو لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية وغيرها، مهما يكن عمرك ومجال اختصاصك. حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين.


  :برج الحمل


مهنياًتسير الأمور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي من دون مشاكل تذكر. يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادىء وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة. لا تلغ المواعيد ولا الارتباطات ان الدرب سيكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم. لا أعدك بأرباح هائلة ولا بالمعجزات، لكنّ الجهود الصادقة تنال مكافأتها ولن تضيع سدى. عليك تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً.




عاطفياًيعلن هذا الاسبوع عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جدا تعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنه اسبوع ممتاز، يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب. فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً. وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم. قد تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها.






برج الثور:


مهنيًّاضاعف حذرك وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً في أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب. رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب. لا شك في أنك تتمتع بقدرات هائلة لكسب أي قضية والخروج منتصراً من موقف دقيق. تتمتع بحجج ممتازة، وسرعة لكي تصوِّب سهامك وتخترق الصعوبات. إلا أن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً.أحذّرك من استثمارات مجازفة أو مواجهات مع السلطة.




عاطفياًتعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال.تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة. فكن متيقظاً وحاول تلطيف الأجواء. تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ. عليك أن تحترم مشاعره وإنْ كانت آراؤه حالياً جارحة ومختلفة تماماً عن توقّعاتك.انتظر انتهاء العاصفة لتناقش المواضيع الحسّاسة والدقيقة. ولا تحاول أن تفرض عليه رأياً إذا لمست نفوراً أو رفضاً، فعلى الأرجح أنتَ تتّبع أسلوباً فظّاً وتثير نقمته أو عدائيته.





برج الجوزاء:


مهنياًتسير الأمور على أفضل ما يرام وتكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف، وبالتالي نحو المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. قد تصادف فرصاً جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. إحذر الوقوع في الفخ، فكّر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك. تساعدك الظروف على فرض الشخصية وإثبات الكفاءة وحصد التأييد وكسب الثقة. تشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع افكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها. تبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة وتتميّز بحججك القوية، ولا بدّ ان من تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك. لن يُخفى عليك سرّ ولن يتمكّن احد من الايقاع بك.




عاطفياً: تلتقي أشخاصاً كثراً يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك. تبدو علاقاتك ممتازة إفتح يديك لكي تستقبل قصة مهمة، قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك. إذا كنت خالياً فقد تشعر بالحاجة القصوى إلى الحب، وعيش مغامرة عاطفية غير اعتيادية، أو لكي تعرف استقراراً إذا كنت على علاقة بشخص يرضيك. قد تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان. أما حدسك فقد يدلك على الإنسان الذي تتمناه، أو ربما تجمعك به ظروف على غير موعد. تعيش رومنسية قد لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بعاطفة جياشة وحماسة كبيرة.




برج السرطان:

مهنياًبداية اسبوع واعد جدًّا. تتحرّك الأمور العالقة وتعود الحركة الى وتيرتها الطبيعيّة بل الى اسرع منها. يحمل آمالاً كبيرة وتدريجيًّا سوف تتوضّح لك الامور العالقة وتسقط الاقنعة. تملك الشجاعة للاعتراف بخطئك او لتغيير اسلوبك وربّما للدفاع عن قضيّة تعني لك الكثير. إنها فترة مناسبة لمعالجة مشاكلك وللإطلالة على جديد مطمئن أدعوك إلى المثابرة وعدم إضاعة الوقت الثمين ومن الأفضل ايجاد الحلول والتسويات وللتخلّص من العراقيل. تحرّك لتحسين وضعك. تشقّ طريقك بسهولة وقد تتفاجأ بخبر او حدث ايجابي.انه اسبوع التقدّم وطيّ صفحة الماضي لتعزيز الأسس فلا عجب اذا بدأت بالتفكير في العودة الى مقاعد الجامعة او الى معهد عالٍ. تكبر آمالك وطموحاتك وحاليًّا لا يوجد عائق في دربك.



  
عاطفياًتكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحرّكاتك وخطواتك. يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الاخطاء ولطيّ صفحة الماضي. إنّهاسبوع البدايات الجديدة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة.من المستحسن ان تتبادل مع الحبيب احاديث بنّاءة بدون اثارة التحدّيات. عالج المسائل الحسّاسة بموضوعيّة ولا تقف عندها مطوّلاً.حان الوقت لأخذ العلاقة الى مستوى أعلى. يدعم الحظ قدرك العاطفي وحياتك الاجتماعية. أمّا اذا كنت عازبًا فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء وبالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.،





برج الاسد:


مهنيًّا: تتنوع المسؤوليات والصعوبات في بداية هذا الاسبوع المهم جداً، لانه يشكل مرحلة دقيقة وهويعرضك لامتحانات واختبارات صعبة. تجنب العدائية في كل الشؤون، فالتحدي لا يفيدك بشيء. تحاش بعض التأخير في المعاملات أوالالتباسات قد تتذمر لكثرة المشاغل والاعباء، لكن الظروف الضاغطة هي لامتحان كفاءاتك. لذلك لا يجوز التقصير أو التهرب من المسؤوليات، كما أن التصلب في المواقف قد يولد أجواء مشحونة ترتد عليك سلباً. من الممكن أن تعرف أوضاعاً مخيبة أو مزعجة في العمل، لكن لا تدع هذا الأمر يتسبب بمشاكل وجدال وأزمات. إن أي مجازفة في هذا المجال تولد لك عداء قوياً ونتائج سلبية جداً على مسيرتك.وربما تكلف بمهمة صعبة، ومفاوضات دقيقة مع أشخاص متشبثين، فتضطر إلى بعض التسويات، تجنباً لإثارة بعض الأزمات.




عاطفيًّا: لا شك في أنّك تعلم ان المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. وانت بطبعك ترغب في السيطرة وفرض النفس، الامر الذي يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عما حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب، تكون الفترة مختلفة بتأثيراتها الجميلة واجوائها المنعشة. تتحرّر من الشعور الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الواسع للحياة. بإمكانك تلطيف الاجواء ووضع حدّ لبعض الخلافات المربكة. خذ المبادرة بوقف النزاع فوراً وطيّ الصفحة نهائياً. ما الفائدة من حرق الاعصاب وهدر الوقت الثمين سامح الحبيب وابدأ صفحة جديدة..














برج العذراء:



مهنيًّابانتظارك مع بداية الاسبوع تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ من أنك تشعر بالطمأنينة والتفاؤل. تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما تسمح لك التخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح. أدعوك الى تحديد الأوّلويات والإشراف على جميع التفاصيل والتحققّ من حسن سير الاعمال الروتينية. يجب التنسيق جيداً بين العمل الروتيني والتحضيرات للأعمال المقبلة ويجب ان تكثر تطلّعاتك وان تتنوّع. لا تكتفِ بالقليل منها ولا تستسلم للكسل والخنوع. تترسّخ اوضاعك المهنية ولا بد من ان تشعر بالاستقرار منذ اليوم الاول. هناك بالتأكيد رغبة في التقدم، وأعتقد انك ستتقدم من دون صعوبة تذكر شرط التحلي بالطموحات والمؤهلات الكافية.





عاطفيا :اسبوع رومنسي يمهد للمزيد من المحبة. يتلمس تقارباً في وجهات النظر فلا تكتفِ بالمقرابة بل سارع الى التحرّك نحو تعزيز الروابط وازالة الشوائب التي تسيء الى مجرى العلاقة. حان الوقت لتتحرّك بخطى ثابتة وسريعة نحو المستقبل. لا عذر لديك للتأخير، بل تخطئ في تأجيل المحادثات والمصالحات. أما العازب فيفرح لكثرة الفرص المتوافرة. ويبشّر بالدعوات والارتباطات الاجتماعية المتنوّعة والتي قد تفتح الباب للقاءات عاطفية مستقبلية. لا تتحفظّ، فالأجواء رومانسية بامتياز.







:برج الميزان


مهنياً: وجود المثلث الفلكي وانتقال عطارد الى برجك يجعلك تعيش اسبوعاً رائعأ مميزاً وممتازاً وغنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية، فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها. تكون فترة مناسبة جداً للتواصل وتذليل العقبات. تسمح لك الظروف بتحديد اتجاه التحرك ذلك مساهمة من الحظ لتعزيز ثباتك. مستجدات تسمح لك اتخاذ خطوات جريئة وشجاعة. تساعدك الظروف على اقتحام مجالات جديدة واثبات وجودك وكفاءتك. محاولات لإرضائك والتقرّب منك، فلا تصدّها.تصادفك فرصٌ مميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. بإمكانك تحديد موقفك من الكثير من الامور واتخاذ قرارات حاسمة اذا شئت.




عاطفيايحمل هذا أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. يبتسم لك الحظ والحب فتمارس سحرك وتأسر الجميع، وتعبر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. تطلب شيئاً فينفذ. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً في هذه الأثناء. بعض مواليد الميزان يستفيدون من ظرف ما، لوضع شروطهم وتحقيق مآربهم. يختبر القدر إحدى العلاقات الناشئة. ربما تحتاج علاقة ما إلى التطور البطيء بعيداً عن الضغوط. تدرك أن بعض الارتباطات تحتاج إلى مسؤولية كبيرة ووعي لنتائجها. تفاجأ بحدّة الخلاف أحياناً وقد تسعى بقوة الى ردم الهّوة بينكما أملاً منك في إنقاذها أو حمايتها من التدهور.






برج العقرب:


مهنياً: لا تناسبك مواقع الكواكب بحيث تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول، في حال لم تسر الأمور كما كنت تشتهي. يطرأ بعض الضغط والتوتر، يظهران جلياً في بعض الفترات ، وبلبلة وفوضى وبعض المخاوف. حذار الحوادث التافهة والتهور والطيش.. إلا أن هذا الوضع يجعلك متسرعاً، وغير قادر على الصبر والانتظار. تلح على أمر وتستعجل الآخرين وتصرّ وتتصرف بطريقة استفزازية، في بعض الأحيان. لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة.




عاطفيًّا: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برجك ولا تزال تتمتّع بالحيوية والطاقة. كما يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. ان مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف.انه اسبوع جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذان قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. تنعم بفترة جميلة ودافئة تكثر خلالها المفاجآت والتطوّرات السّارة. يجلب هذاالاسبوع ارتياحاً ولا بدّ من أن ينعكس الأمر ايجاباً على سير الأمور ومجرى الأحاديث والنقاش ان الجو صافياً ومناسباً لتذليل العقبات، لكن يجب التحرّك فوراً اغتناماً منك للتأثيرات الايجابية المسيطرة..





برج القوس:


مهنياًيبدو هذاالاسبوع خالياً تماما من السلبيات ويكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقق انجازات عديدة وتتقدم بشكل ملموس. كذلك تكون التأثيرات بناءة، تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين. تبدو متفائلاً وواثقاً، وتنطلق بلا قيود. لا تقبع في زاويتك منتظراً الحظ يهبط عليك من السماء، بل قم بالمساعي اللازمة، ناقش، فاوض، أعرض نفسك ولا تخجل! يجب أن تحسن ترويج ذاتك، وتبرز كفاءاتك، وتصر على إبراز تفوقك. إذا فعلت، تصادف النتائج المرجوة، وتجد نفسك في موقع آخر حجبت عنه طويلاً، ربما لأنك فضلت الانزواء والانتظار. يمكن الانطلاق والانفتاح واستيعاب الأوضاع وتقبل الاقتراحات والعروض.




عاطفياتطرح هذا الاسبوع أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة. تخضع لتأثيرات جميلة ودافئة الامر الذي يجلب السلام ويشجّع على الانسجام بين الطرفين.تلمس تعاطفاً من قبل الحبيب واستعداداً لارضائك. ولا بد من ان تتعاطف بدورك ايضاً معه لحسن الظروف والحظوظ التي تتمتع بها. لا تتكبر ولا تقسُ عليه، بل كن شريكاً داعماً وقف الى جانبه. هنالك بالتأكيد لحظات متوترة لكنها عابرة ويجب التعامل معها بهدوء وحسم ايجابي.





برج الجدي:


مهنياًتبدو الظروف الإيجابية قوية وتقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال. تعوّض عن الكثير من تراجع الاسابيع الفائتة وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده، بل بمساعدة وجهد منك. لا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك الظروف بالاتكال احياناً على الآخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. توظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.




عاطفياً: لا يزال الجو سليماً ويوحي بالتقارب والانسجام. تزدهر العواطف الجياشة وتقوى المبادرات الجريئة. يعدك هذا الاسبوع برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية. قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، إلا أنك بعد ذلك تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف.. قد تنشأ أزمة ثقة بينك وبين الأحباء، أو تذهب للتحقق من أمر أو خبر تلقيته، أو تعيش مراجعة الذات، فتود العودة عن قرار أو خيار.





برج الدلو:


مهنيًّاوجود القمر في برجك والكواكب مجتمعة في برج الميزان لا شكّ في أن الحماسة بدأت تعود الى حياتك المهنية وتلمس التحوّلات الإيجابية وبقدر استعدادك وجهوزيّتك للإنطلاق تحصد وتجني أرباحاً وثقة. أنتَ مولودٌ قادرٌ على التكيّف مع مختلف الظروف. اتّكلْ على قدراتك القياديّة ولا تخشَ الخروج الى الضوء. ان هذا الاسبوع يحمل إليك في جعبته بعض المفاجآت السارّة التي تصلك من خلال اتصالات او اجتماعات او حتّى من خلال الأقرباء. لن تواجه منافساً قويّاً ولن تتعثر مساعيك الدؤوبة. لذلك ثابر ولا تتوقّف طويلاً عند المطبات. افتح قلبك احياناً وعينيك أحياناً أخرى.




عاطفياًيبدو الطقس العاطفي غائماً قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين. تميل إلى المواجهة وفتح الملفات القديمة، أو حشر الآخرين في الزاوية ودفعهم إلى ردات فعل، قد لا يكون التراجع عنها سهلاً. أنصح لك التعامل بهدوء وليونة، حتى تنال ما تريد من دون إثارة الأزمات غير المفيدة. قد تعيش حباً مستحيلاً ، أو ربما تضطر إلى الانفصال أو قطع علاقة ناشئة، لسبب أخلاقي أو عائلي، أو تجنباً للخلافات بين بعض الأطراف. 







برج الحوت:


مهنيًّاان المثلث الفلكي الهوائي يفرض عليك شروط كثيرة هذا الاسبوع ، وعليك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك. من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروّ. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الخصوم أوالمزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب إذا شئت.





عاطفيًّاتتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور وتغمر الحبيب باهتمامك وكرمك (إذا كنتما على علاقة جيدة). ضع الغيرة جانباً ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البّناء. إن كوكب الزهرة في برج العقرب الصديق يساهم في تلطيف الأجواء وتسوية الخلافات والتلاقي ولربما تقع في الغرام للمرة الأولى. كما يتحدّث الزهرة عن علاقات حميمة وعن ارتياح وانفراج على الصعيد العائلي. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حبّ أو قد تلتقي شخصاً يلفت نظرك في النادي أو في نشاط اجتماعي.







-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق