اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج العذراء  لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج العذراء  لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج العذراء لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

لا تزال التأثيرات الفلكية إيجابية وداعمة. لا تزال النجوم في مواقع مهمة بالنسبة اليك. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة. أجل انت عازم على التقدم ولديك أمل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ املك لكن عليك العمل بهمّة واجتهاد واقتناص الفرص. تحمل لك الكواكب لقاءات مثمرة وناجحة ولطيفة ابتداء من تاريخ 24 مع وصول الشمس الى برج العقرب. هناك انفراجات عديدة تعيد الانسجام والإتّزان الى الجميع، فيتحسّن الجو العائلي والمهني وتهدأ الهواجس. تشعر بقوة ذهنية عالية، فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها ولذلك ستبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة والدراسة. تترك انطباعاً جيداً في محيطك. لن يخفى عليك سرّ ولن يتمكّن أحد من الإيقاع بك. أنت ذكي وماهر مهما كان عمرك وحقل اختصاصك. فهيّا تقدّم بخطى كبيرة ولا تنظر إلى الوراء إلا لاستخلاص العبر المفيدة. إذاً هذا هو شهر أكتوبر كله اندفاع وحماسة ومحصول وفير، حيث سيكون اسمك على لائحة المتوفقين والأوائل. انطلق بقوة وثبات، فأنت إنسان مجاهد وحكيم وستبرهن للجميع دون استثناء بأنك قدير وناجح بامتياز. هذا الشهر مثمر ولن تكون خلاله إلا سعيداً ومطمئناً وطريقك مكللاً بالنجاح.





  

مهنياً

سيكون الصعيد المادي حافلاً أيضاً هذا الشهر ومنتجاً، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك ستوجّب عليك متابعة عملك يومياً وعن كثب وربما بنشاط أكبر. لا تضيّع الوقت لأنه سيكون ثميناً جداً هذا الشهر لاسيما إذا كنت من المواليد التي تقع تحت تأثيرات كوكب المشتري.



عاطفياً


قد يكون هذا الشهر من أكبر الأشهر رومانسية نظراً لتأثيرات كوكب الزهرة الذي يتنقّل في برجك. يقع العازب في الغرام أو يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. كما تقوى العلاقات الحالية وتزداد متانة. يشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق