اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر، 2016

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج العقرب لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

إنه شهر التحليل والمراقبة، شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق. كما هو شهر التحسّب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 23 أي طيلة الفترة التي تتنقل خلالها الشمس في برج الميزان. ستكون الفترة هذه فترة روتينية بطيئة، تتراجع خلالها وتيرة سير العمل وسير الأحداث، حتى حماستك تخف ونشاطك يتراجع مع انخفاض ملموس في المعنويات. فلا تعد نفسك خلالها بأي جديد بل على العكس كن مستعداً لتلقي مفاجآت غير سارّة كخيبة أمل أو فشل أو حتى تراجعاً مهني أو صحي.إذاً ستكون الأسابيع الأولى من الشهر بمثابة المحطة الأخيرة التي ستساعدك على طيّ صفحة الماضي وفي الوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. لا تيأس يا عزيزي فعجلة الحياة ستعود للدوران ابتداء من تاريخ 24 موعد انتقال الشمس الى برجك حيث ستلمس انفراجاً كبيراً وعلى كافة الأصعدة. ستنقلب المعطيات رأساً على عقب لتضجّ أيامك من جديد بالأحداث والنشاطات والاخبار الجديدة والسارّة. سترتفع معنوياتك من جديد وتتوضح لك الرؤية فتبدو مشرق الوجه مبتسم للحياة ومتحمّساً لمواجهة الصعاب والعوائق بقوة وإرادة. تحصل على ردّ أو جواب حاسم كنت تنتظره منذ فترة لتنهي بذلك فترة الركود والتريّث. تسعى إلى تصحيح بعض الأخطاء والى معالجة المسائل التي كانت عالقة بانتظار اهتمامك ومتابعتك الخاصة.
قد يفاجئك الحظ بخبر سار وانفراج أو تطور غير منتظر. تغمرك الحيوية من جديد وتستعيد الكثير من حماستك الأمر الذي قد يدفعك الى اتخاذ خطوة جبارة أو قرار حاسم. ستتجرأ على بدء صفحة جديدة. فهيا انطلق الى العمل باكراً وكن مجتهداً حتى ولو اضطررت للعمل ساعات إضافية، فأنت بحاجة للتعويض عن تأخير وجمود الأسابيع الأولى.





  

مهنياً

ليس شهراً إيجابياً. إنه شهر بطيء للكثيرين حتى ولو تخللته فترات من الركود وحتى ولو تأخرت الفرص والحظوظ الى الأيام الأخيرة. لكنه قد يكون شهراً خاسراً بالتأكيد إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرصة مهمة في الفترة الأولى من الشهر. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال اترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 23 إذا أردت لجهودك النجاح.



عاطفياً


إنه شهر ثقيل تظهر خلاله مسائل طارئة تؤخرك عن أداء مهماتك واعمالك. خصص وقتاً جيداً لأحبائك ولأولادك وحاول أن تقف على مطالبهم. أما إذا كانت العلاقة العاطفية متأرجحة فإن هذا الشهر سلبي وقد يهدد استقرار الأجواء بالتراجع. حاذر من القطيعة والجفاء. كن اكثر لطفاً ريثما تصل الشمس الى برجك وتستعيد حياتك نضارتها. فابتداء من تاريخ 24 تتوضح لك معظم المسائل الغامضة وستنتهي من مرحلة الركوك العاطفي. تصبح الفترة مناسبة للتعارف ولحسم العلاقات وحتى للزواج.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق