توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

تتوضّح الأمور بعد ضغوط وصخب الشهر الفائت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئناً في منزلك بين الاهل والأحباء. تكون الأجواء سهلة نسبيًا حتى 23 فالشمس تكون في برج الميزان الصديق لبرجك فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. سيكون معظم الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعيّة وغيرها. قد تقرّر الانضمام إلى نادٍ أو جمعيّة وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة. لذا دع خجلك جانباً وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. سوف تطمح لمركز أفضل سواءً كان ذلك اجتماعياً أو مهنياً أنت واثق من نفسك ولن تتراجع. تتجاوب معك النجوم وتحقّق معظم رغباتك من خلال تعاطف الزملاء والغرباء وتسهيل الظروف. تزداد شعبيّتك نوعاً ما وتفرح لوجود أشخاص أوفياء بالقرب منك. فإذا كنت تنوي الترشّح لمنصب ما. أما الوضع الصحي فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر. إنّ الأيام السبعة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج لأنّها فترة مماطلة وانتظار لذلك لا تستعجل شيئاً ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيّداً واكتف بالعمل الروتيني البسيط. أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل إذا أردت نجاحاً.






  

مهنياً

تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جداً هذا الشهر لا سيما في النصف الأول منه. يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبق وحيداً ولا تتخذ موقفاً سلبياً من أحد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل أو يكون لك حضور في مؤتمر. أما الأيام السبعة الأخيرة فسوف تلمس خلالها بعض الفوضى والتأخير في سير أعمالك. قد تشتكي من الملل والرتابة في يومك لكن يجب أن تتكيّف مع الأجواء وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة. أعد قراءة حساباتك لتصحيح أي خطأ ممكن.



عاطفياً


يحتلّ الحبّ مرتبة عالية في حياتك خلال الأسبوع الأول. تصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم وستفرج لتجاوب الحبيب معك. لكنّ المريّخ يتحدّث عن تسرّع أو انفعال بين الحين والآخر. والزهرة يتحدث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد. الأجواء رومانسيّة بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الأجواء العامة.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات