اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر، 2016

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

تشهد سماؤك بعض التغيرات في الأجواء وبعض الانفراجات، إذ تعمل الظروف الفلكية لصالحك وتقف الى جانبك. فبعد عواصف الشهر الماضي ها أنت أكثر ارتياحاً واطمئناناً من ذي قبل. تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتاً إضافياً. ان الأجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبئ لك مفاجآت طارئة. ستسير الاحداث بما يخدم مصالحك وذلك في الفترة الأولى وسوف تجد نفسك متقدّماً درجات وخطوات عديدة. فيعد تراجع وفشل الشهر الماضي تجد نفسك الآن راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثير من الفرص والدعم، لذلك لن يكون مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر. فأنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الى الأمام! أما فترة ما بعد تاريخ 23 والتي تمتد حتى نهاية الشهر، فهي ستكون أكثر تميزاً ونجاحاً من التي سبقتها، وبالتالي سوف تتوّج أعمالك وأبحاثك وجهودك بالانتصار والتقدير والمكافأة. كما سوف تفرح وترتاح وكأن الهموم ولّت الى غير رجعة. إنّ وجود الشمس في برج العقرب سوف يفسح لك في المجال لإثبات ذاتك ولتخطّي العقبات. تكثر اللحظات الإيجابية والتي يتوجب عليك توظيفها للمصالحة أو التفاوض أو التحرّك الجريء. تبدو مشرقاً بهيًا والابتسامة لا تفارق وجهك، ترسل إشارات إيجابية أينما خللت. وبالتالي ستكون هذه الفترة خالية من الخلافات، لذلك سيسهل عليك التفاهم مع محيطك وإقامة علاقات ودّية وناجحة مع الأكبر سنّاً منك وكل الفئات. تدهش الكثيرين بأدائك وبشخصيتك الملفتة، وتوسّع دائرة علاقاتك الى علاقات مع وجوه جديدة ونافذة. 






  

مهنياً

تبدأ الأمور بالتحسّن والانفراج التدريجي. تتقدّم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون إداريّة أو ماليّة أو قانونيّة. لا تتراجع عن حقّك ولا ترضخ لشروط لا تعجبك بل ثابر وكرّر المحاولة حتّى ولو واجهت العراقيل فوجود كوكب الزهرة في برج العقرب سيسهل سير المعاملات فلا داعي للقلق. قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرضٍ أو ظرفٍ مهني يتعقّد في النصف الأول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي ابتداءً من تاريخ 24. سوف تلمس انفراجاً كبيراً في الايّام الأخيرة مع وصول الشمس إلى برج العقرب وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيّات تتمتّع بأفكار مثيرة الاهتمام.



عاطفياً


قد تنشغل بأمور مهنية واجتماعية فتبتعد بعض الشيء عن الحبيب لذلك خذ بعين الاعتبار متطلباته واسهر على راحته ورضاه لتصحيح أخطاء الشهر الماضي. تكثر الحركة هذا الشهر وتكون مهتماً في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص أحد أفراد الجنس الآخر. تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكنّ الأجواء واعدة بدفء وتفاهم بشكل خاص في الجزء الثاني من الشهر. قد يأتي الحبّ خلال رحلة أو مؤتمر أو ورشة عمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق