Breaking

السبت، 1 أكتوبر، 2016

توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الثور لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

لا أعتقد أنك ستشعر بالملل لأنك لن تجد وقتًا للشعور به. سوف تفتقد إلى فترات الاستراحة نظرًا للعمل اليومي المكثف. قد تضطر للذهاب باكرًا إلى العمل وأيضًا إلى مضاعفة الجهود لإنهاء الواجبات. وعندما تعتقد أنك شارفت على انهائها تتفاجأ بمسؤولية جديدة تلقى على عاتقك. لا تتذمّر فهذه مرحلة مهمة تكون فيها تصرفاتك تحت المجهر. إنّ الجزء الأول من الشهر أي حتى تاريخ 23 فترة وجود الشمس في برج الميزان سيكون مناسبًا لإظهار قدراتك الإدارية والتنظيمية. سوف تنافس بقوة وتحقق نتائج جيدة ومرضية وسوف تلفت الأنظار. باستطاعتك إيصال أفكارك ورسائلك المبطّنة والواضحة بسهولة كبيرة وبصورة غير استفزازية.كما أن الجزء الأول من الشهر قد يحمل هموماً صحية قديمة جديدة فلا تفرّط بصحتك. حان الوقت لتأخذ بعين الاعتبار نصائح وارشادات الطبيب حرفياً..ستدخل في الجزء الثاني من الشهر أي ابتداءً من تاريخ 24 (فترة وجود الشمس في برج العقرب) مرحلة دقيقة وشائكة. ستشعر بالغضب وربّما الغبن نتيجة إهدار حق لك. قد يصل بك الأمر إلى تخيّل الأسوأ كمؤامرة تُحاك ضدك أو خيانة. تكون طباعك متقبلة وسوداء ويصعب التفاهم معك. قد تفقد إلى المناعة الجسدية فتعاني من وعكة صحية أو تفقد روح الحماسة لتعرق في دوامة من الهواجس والمخاوف. لا تتذمّر من كثرة العمل ولا تسرع في الخروج من مكتبك لحظة انتهاء دوام العمل، إذ لسبب ما لن يرى المسؤولون سواك ولن تقع عيونهم إلا على أخطائك. هذا هو نصيبك مع نهاية هذا الشهر. كيف عليك التصرّف في الجزء الثاني من الشهر؟ بكثير من الدبلوماسيّة والليونة.






  

مهنياً

يمتحن هذا الشهر قدراتك ويعزّز امكانيّاتك شرط التحلّي بالفعاليّة التّامّة. قد تضطر للإبكار إلى عملك واستعجال بعض الواجبات نظراً لتزامن الكثير منها. من جهة أخرى قد تستلم عملاً جديدًا أو إضافيًّا الأمر الذي يضعك رهينة الضغوط والتوتّر. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة. قد نلاحظ أنّ المعاكسات كبيرة في الأسبوع الأخير ولن ينفعك العناد ولا الجدال بل الهدوء والمرونة. تعاكسك بعض الظروف من خلال أشخاص أو عراقيل طارئة. طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى أحدهم. المنافسة شرسة والخصم لن يرحمك .



عاطفياً


تنشغل عن الحبيب بأمور متنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب. نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثة من الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق