اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر، 2016

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

تتحسن الظروف هذا الشهر وترتفع المعنويات بشكل كبير نظراً لوجود الشمس في برج الميزان. ستكون مرتاحاً هذا الشهر كأن الهموم الت أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الفترة الزمنية التي ستعيشها ستكون لطيفة جداً وستكون الحظوظ صديقة لك. الكواكب حليفتك وتقف بجانبك هذا الشهر لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة.تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو أهم شيء. ترتفع المعنويات من جديد وتلمع أفكارك لتحصد اعجاباً وتقديراً. تعود الى الساحة مرفوع الرأس والجبين بعد ان اختبرت لحظات صعبة في الشهر الماضي. تتلقى التأثيرات الإيجابية وتتشجع للقيام بمبادرات شخصية نافعة لتعوض عن بعض التأخير والتراجع. أدعوك إلى مساعدة نفسك وعدم إضاعة الوقت الثمين. فللوقت نوعية وهي جيدة حالياً، تناسب طاقتك تماماً وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.
هذا شهر مناسب لتوسيع رقعة النشاطات، للتعرف الى وجوه جديدة ولتعزيز الروابط في محيطك. قد يلعب أحد الأشخاص دوراً ايجابياً في تحسين ظروفك وربما لدفعك الى الأمام من خلال توصية أو مكافأة.






  

مهنياً

إذا كنت موظفاً سوف يلمع نجمك كزميل ودود وخدوم لا يتأخر في تقديم يد المساعدة، وسوف تتمتع أنت بدورك بدعم الزملاء لك وبتوددهم اليك. أما إذا كنت حراً في عملك فسوف تلاحظ تحسناً في مجرى الأعمال حيث تنجح الاتصالات وتعطي نتائج جيدة. لن تكون وحيداً في حل مشاكلك. فسوف تأتيك المساعدة عندما تحتاج إليها ويلتف الآخرون حولك للتعاون معك. سوف تؤازرك ظروف خاصة ومهمة لتسريع بعض المشاريع حتى ولو كانت مشاريع صغيرة. قد تظهر في الأيام العشرة الأخيرة فرصة عمل جديدة أو ظرف مهني مربك يتطلب كل انتباهك. لا تهدد استقرارك بالمخاطر.



عاطفياً


إنه من أفض الأشهر للحياة العاطفية. تزدهر العواطف وتقوى الروابط وذلك لغياب أي عوامل فلكية معاكسة. إن وجود الشمس في برج الميزان يسلط كل الأضواء على علاقاتك الشخصية. ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت تقلقك. إن الأسابيع الثلاثة الأولى بشكل خاص تكون مناسبة للتعارف والمصالحة والارتباط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق