تعرف كيف تستسلم للحب من خلال برجك

تعرف كيف تستسلم للحب من خلال برجك
تعرف كيف تستسلم للحب من خلال برجك


عندما تقع في الحب فإن تصرفاتك تختلف بشكل جذري. كل حياتك تتمحور حول ذلك الشخص الذي تفكر به طوال الوقت. الحب يمكنه أن يدفع سواء بالمراة او الرجل للقيام بأمور لا يقوم بها عادة ولا ترتبط بشخصيته
اليوم ومن خلال هذا الموضوع نبرز لكم كيف تستسلم فى الحب حسب برجك الفلكى

برج الحمل
تصبح جريئ ومغامر حين تقع في الحب ولا تنتظر مباردة الطرف الثاني. حين تشعر بالإنجذاب الكبير وتدخل مرحلة المشاعر فأنت لا تملك الصبر لإنتظار مبادرته حتى ولو كانت معرفتك به سطحية. تعاني من نهم للحب ولا تشبع مهما منحك من عطف وحنان، دائماً تريد المزيد.



برج الثور
يا برج الثور انت قوي ولا يهمك إن تطلب الأمر الكثير من الوقت ،ما يهمك هو أن تكون النتيجة مثالية. أنانيايها الثور حين يتعلق الأمر بقلبك لذلك تتريث كثيراً قبل الإستسلام للحب. عليه أن يعمل جاهداً ليحصل على قلبك وحتى حين تستسلم للحب فأنت تدفن مشاعرك عميقاً.



برج الجوزاء
اذا انت من برج الجوزاء فانت تعتمد كثيراً على ما يدور برأسك وليس على ما تشعر به. لكن هذا لا يعني غلبة المنطق على العاطفة على العكس تماماً. الحب يجعلك مرتبك ومشوش فلا تعرف ما عليك توقعه. تحب المفاجأة والحماسة ما يعني أن الحب بالنسبة اليك مغامرة دائمة.



برج السرطان
اذا كنت من برج السرطان فانت بالاكيد تملك مخزوناً لا ينضب من الحب. تقدمه وبشكل سخي لكل من شخص تعرفه ولكن وحين تقع في الحب فأنت تستمتع بالعاطفة والآمان. الوقوع في الحب بالنسبة إليك أشبه بالإستمتاع بدفء المنزل وسط عاصفة هوجاء.





برج الاسد
اما اذا كنت من برج الاسد فانت تكون النجم دائماً لكن حين تقع في الحب فأنت تصبح مهووس بالحبيب. تفكر به بشكل دائم وحتى ولو كنت تتواجد معه فأنت تفكر به أيضاً. لا تتحكم بإنفعالاتك إطلاقاً وتستسلم لمشاعرك بشكل كامل.



برج العذراء
ايها العذراء بما أنك من الأبراج التحليلية فأنت تستسلم للحب بطريقة غريبة. فحين تلتقي بالشخص المناسب ورغم شعورك بسعادة لا توصف فأنت تقوم بإنتقاده أو تتصرف بطريقة صبيانية. تخاف من الإستسلام للحب لأنك تخاف من فكرة خسارته.



برج الميزان
اذا كنت من مواليد برج الميزان فانت تقوم بكل ما بوسعك لإظهار مشاعرك سواء من خلال المبادرات البسيطة أو الضخمة. تشعر بسعادة وحماسة لا توصف لكنك في الوقت عينه لا تشعر بأنك بخير وكأن قلبك منفصل عن جسدك. فالقلب بحالة من السعادة بينما العقل والجسد في حالة سيئة.



برج العقرب
اذا كنت من مواليد برج العقرب فانت تعشق بلاخوف أو تحفظات تعبر عن مشاعرك بشكل واضح وعميق. طبيعتك التي تشكك في كل شيء قد تتدخل وتفسد الأمور أحياناً ما يجعلك تميل الى أن تصبح متملكة جداً.



برج القوس
انت من برج القوس يعنى من دون حب أنت عاطفي جداً وتتمتع بحيوية لا تنضب، وعند وقوعك في الحب فإن هذه العاطفة تتضاعف. سعادتك أكبر من قدرتك على إستيعابها أحياناً ومصدرها بالطبع إسعاد نصفك الاخر.



برج الجدي
برج الجدي بما أنك من الأبراج الجدية جداً فأنت تشعر بأن مسؤولية إنجاح العلاقة تقع على عاتقك. تقع في الحب بنية جعلها تستمر الى الأبد، ما يجعلك تفوت على نفسك فرصة الإستمتاع بالحب.



برج الدلو
الحب يجد برج الدلو حين لا يبحث عنه. حين تقع في الحب فأنت تمنح كل شيء من دون تحفظ.  الوقوع في الحب يؤثر عليك جسدياً فتنقطع الشهية وتصبح بحالة دائمة من النشاط والسعادة. كل شيء جميل ومنعش حين تغرم.



برج الحوت
يا برج الحوت انت كشخص تملك فائضاً من المشاعر حتى حين لا ترتبط في علاقة حب. حين تغرم تصبح حالم أكثر من المعتاد وتكرس نفسك من أجل حب الطرف الاخر . حياتك كلها تتمحور حوله لدرجة أنك تنسي أنه عليك الإهتمام بنفسك أيضاً.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات