اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام. ها قد أصبحت الشمس في برجك. تناسبك مواقع النجوم وترسل أجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة. إنه شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات. تبدو متحمساً للحياة ولخوض مجالات جديدة ولتحسين موقعك وأحوالك. وإنني أشجعك على القيام بخطوة مصيرية أو نوعية تبدأ بها العام، عامك الجديد فتكون الصورة الشهرية والسنوية ربما أوضح واكثر دقة.تتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تفشل في اغتنام الفرص كلها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. فالشهر ديناميكي جداً وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعددة، وسيكون الجميع بانتظار قرارك أو إشارة منك. اللقاءات مثمرة ومفيدة وهي ضرورية لتقدمك ولموقعك. تبدو صاحب همّة وحيوية نابضة وترغب بإحداث الكثير من التغييرات الجذرية أينما كنت، فأنت ترغب بالتجديد والتطوير، وبالتالي في مماشاة العصر والنجاح. أنت جريء ولا تخاف من المجهول لكنني بالرغم من ذلك أدعوك إلى درس المعطيات بدقة قبل اتخاذ أي قرار نهائي. وإنني أحذرك من التقاعس والخمول واضاعة الوقت سدى. فقد انتهى زمن الركود وزمن التخطيط والتحليل وقد حان وقت التنفيذ. الفرص الثمينة والفريدة ومن نوعها والتي قد لا تتكرر لاحقاً تناديك وكل ما هو مطلوب منك أن تكون بكامل جهوزيتك للانطلاق. سيكون شهراً مميزاً، فعقارب الساعة ستدور لصالحك. تتسارع الوتيرة بقدر ما أنت جاهز للتحرّك. كن مجتهداً ومواظباً على عملك ولا تهمل الواجبات مهما كانت صغيرة أو سخيفة بنظرك. حضر جيداً لصفحتك السنوية الجديدة فعليها يتوقف تقدمك ونجاحك. هيّا الى الأضواء والنجومية ولا تقبل إلا ان تكون على لائحة المتصدرين والأوائل. أعتبر الشهر الحالي بمثابة مفترق طريق أو عتبة جديدة. من المستحسن التعامل مع الحياة بنضج وموضوعية وعساك تجتهد على بعض نقاط ضعفك للتغلّب عليها.






  

مهنياً

تتمتع برؤية أوضح للأمور وتلتقط الإشارات الجيدة وبشكل مستمر. تخرج من قوقعتك لتشعر بالارتياح بالقرب من الأصدقاء والأهل. أعمالك مزدهرة. تلتقط فرصاً جديدة هذا الشهر وتتجرأ على إحداث تغييرات لكن يتوجب عليك توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة. يحمل لك الفلك رسالة إشارة مُرضية لذلك انطلق وحسّن أوضاعك وموقعك. لا خوف عليك ابتداء من هذا الشهر فالضوء أخضر والظروف مشجعة. قد تجد فرصة للتقدم في المؤسسة التي تنتمي إليها وربما يصلك قبول بعقد جديد. حان الوقت للخروج من حالة الركود أو الرتابة.



عاطفياً


إن الشهر مميز بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات. قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك ويصبح بإمكانك الاعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرارجريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق