اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

يتحدث الفلك هذا الشهر عن كثافة تحركات وانشغالات حتى تاريخ 23 أي طيلة فترة وجود الشمس في برج الميزان. سوف تظهر مناسبات للسفر أو للتواجد في أماكن عدّة لذلك يتوجّب عليك أن تكون جاهزاً للتحرك وللتكيف مع متطلبات الشهر. لذلك كثّف تحرّكاتك حين يكون الوضع مشجّعاً. لا تصطدم بالأهل أو الزملاء ولا بالجيران. هدئ من روعك وتكلّم بهدوء ودبلوماسية إذا أردت الوصول الى نتيجة مُرضية.
تتحدّث الشمس حتى تاريخ 23 عن مشاريع جديدة ورغبة لديك في الخروج من حالة الركود أو الهدوء. لذلك سوف تقوم بنشاطات اجتماعية ومهنية لتحريك الوضع ولفتح الباب أمام احتمالات جديدة. تدعمك النجوم وتكون شخصيتك لافتة وجذابة وهذا أمر تستطيع الاعتماد عليه لتلطيف الأجواء. لا تقلق من الامتحانات فأنت صاحب مخيّلة وذاكرة قويّتين هذا الشهر ولن تفتقد الى الكلمة الذكيّة أو الفكرة المميّزة. إختر يوماً جيداً لمواعيدك ولا تحاول فرض الرأي على أحد. لا تتدخل في أمور لا تعنيك ولا توجه انتقاداً إلى أحد.أما الأسبوع الأخير من الشهر فقد تكون أكثر توتراً من الفترة الأولى. إن وجود الشمس في برج العقرب يحذّر من أزمة شخصيّة أو توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب أو قلق وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. حاذر من الوعكات الصحية والأزمات على أنواعها.





  

مهنياً

لن يخذلك الحظ هذا الشهر فالفترة الأولى من الشهر ستكون نشيطة وحافلة باللقاءات والزيارات والمؤتمرات. تتمتّع بسرعة الخاطر وبالأفكار القويّة وكذلك بالحيويّة والنشاط فلن يعصب عليك اتخاذ القرارات الجريئة والمناسبة.



عاطفياً


إنه شهر جميل ودافئ لا يحمل تأثيرات سلبية وبالتالي ستبقى الروابط على حالها. إذا كانت متينة قد تقوى بسبب الانفتاح بين الطرفين. وإذا كانت العلاقة متدهورة سيكون الجو مناسباً للحوار والتقارب. تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذ قراراً مهمًا حول وضع العلاقة. تقوى ثقتك بالنفس فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأيام العشرة الأخيرة ظرفاً شخصياً او عائلياً ضاغطاً يسبب لك المزاجية والتوتر فكن متيقظاً لحماية الأوضاع. حاذر من بعض الفوضى في العلاقات الشخصية لا سيما مع الأهل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق