اختار شعلتك المفضلة واكشتف كثير من الخفايا عنكِ

اختار شعلتك المفضلة واكشتف كثير من الخفايا عنكِ
اختار شعلتك المفضلة واكشتف كثير من الخفايا عنكِ
تحليل الشخصية هو علم كبير من خلاله نتعرف اكثر على شخصيتنا وشخصية الاشخاص المقربين الينا .
هل تخيلت يوماً ما أن شكل النيران وهي تشتعل يمكنها أن تحدد شخصيتك وتكشف 
 العديد من التفاصيل عنك. أي شعلة تختار من هذه الاشكال الاربعة؟


1- يـأتي هذا الشكل عبر غمرة دافئة لتقول لك بعدم السماح بزعزعة ثقتك بنفسك، فأنت قلب وروح المجتمع والعائلة والاصدقاء، والنور الذي يضيئون طريقه عبره. انسي الطريق الذي أتيت منه والمسافة التي قطعتها وركز على المستقبل. عندما تعد التحديات التي تخطيتها والاشخاص الذين ساعدتهم، سوف تدرك القدرة التي تملكها.





2- هذا الشكل الممثل بخاتم من النيران يعتبر مكاناً حيث تثار فيه أهم البراكين في العالم وتحصل الهزات الارضية. يشير هذا الشكل الى أنك مشابه لهذا الخاتم، مستعد للثورة والاندلاع ربما لانك مرهق أكثر مما تتصور. لذلك ننصحك بالهدوء والاهتمام أكثر بنفسك على مستوى الصحة العقلية والجسدية. وعندما تصل إلى الحدود القصوى من الامور التي ترغب بتغيير حياتك وتقول كفى. لقد تغيرت وعلى الرغم من أن اعتناق طريق جديد يمكن أن يؤدي الى انفجار ما ولكنه سيكون مفيداً في النهاية.







3- يشجعك هذا الشكل على ممارسة فن عدم المقاومة، والجريان مع تيارات وتحركات الحياة بدلا من محاربتها. قوم ببذل اقصى الجهود للوصول الى تحسنات في حياتك ولكن اترك النتيجة بيد القدر، لان المقاومة يمكن أن تجعلك غاضبة إن لم تظهر النتائج كما ترغب أو تصرف الناس كما تتوقع. بما أنك تقوم بما عليك القيام به وتلعب دورك في الحياة بشكل جيد، فان القدر سوف يحملك إلى حيث تريد.





4- يقول هذا الشكل بأنك مغوي وهذا أمر جيد للبعض! يعني ذلك الاغراء الرومنسي لذلك تمتع بشعلة ونيران الشغف لان اوقات مشابهة لا تتكرر كل يوم. ولاشخاص آخرين يعني ذلك قدوم طفل جديد أو مناسبة سعيدة تشكل صلة قوية بينهم وبين الغير. من ناحية أخرى، ربما تكون مغوي في أحلامك، إن كنت تحلم بشيء ترغب به كجسم رشيق أو منزل الاحلام أو وظيفة ما أو كتاب ترغبين بقرائته، يشجعك هذا الشكل على الايمان باحلامك واتباعها.

شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات