اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الجدي  لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الجدي  لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الجدي لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

إذا كنت تتوقع أن يكون الشهر الحالي كسابقه فقد تمنى بالخيبة يا عزيزي لان مواقع النجوم هذا الشهر وتحديداً حتى 23 لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلط الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك أو بالأحرى تخضعك لعدة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدّد مصيرك لفترة من الزمن. وبالتالي يستوجب عليك التحضير جيداً لعملك أو لدراستك إذا كنت طالباً، والاهتمام بشعبيتك إذا كنت سياسياً، والحرض على استقرار الروابط والعلاقات لاسيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. وبالفعل ستتبدّل المعطيات لصالحك ابتداء من تاريخ 24 حيث تعود حياتك إلى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولا سيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجل حركة مهمة من لقاءات وزيارات كلها تعزّر الروابط والتحالفات والصداقات. وبشكل عام ستكون الفترة الثانية من الشهر بمثابة مكافأة لجهودك الأخيرة حيث ستحصد خلالها ثمار أتعابك وتتقدّم بخطوات سريعة وكبيرة نحو النجاح والازدهار. بشكل عام ان الشهر الحالي يحمل تحدياً وامتحاناً، حيث ستثبت خلاله قوتك او ضعفك، نجاحك أو فشلك. ووسط الأضواء التي ستكون مسلطة عليك سيكون من الضروري عدم الاستسلام والرضوخ للضغوط بل المجاهدة ومضاعفة جهودك كي تعبر تأثيرات الشهر بسلام ونجاح. وعساك تكون على لائحة المتوفقين والناجحين.






  

مهنياً

إنه شهر مهم ومتطلب في الوقت نفسه. تظهر تحديات ملموسة في النصف الأول من الشهر وقد تكون على صعيد العلاقات العامة داخل المؤسسة أو تصل ربما لتطال أو لتكون على صعيد خاص مع أحدهم. تجنب استفزاز أحد وضع عنادك جانباً في الوقت الحالي. لا تلفت الأنظار إلى صفاتك السلبية ولا تحاول أن تفرض رأياً. ولكن بالرغم من توتر الأجواء وصعوبة بعض اللحظات التي قد تكون امتحاناً أصمد وقدّم أفضل ما لديك لعلّك تنجح في الإمتحان وتحصد مكافأة. لحسن الحظ سوف تتغير الظروف وتتحسن بشكل ملموس ابتداء من تاريخ 24. ستجد نفسك أكثر ارتياحاً وفعالية. إنها الفترة الأفضل لتعزيز الروابط التي تهمك.



عاطفياً


ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة. إن طباعك صعبة في النصف الأول من شباط وقد يصعب التفاهم معك يترتب عليك معرفة التنسيق جيداً بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبح له بعواطفك الصادقة دون إثارة الاستفزازات. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. تتحسّن الظروف في النصف الثاني وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة إجتماعيّاً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق