اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

يتحدث الفلك عن ضغوط مختلفة تؤثر على معنوياتك أو حماستك. إن موقع الشمس في برج الميزان حتى تاريخ 23 يحمل ضغوطاً عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. قد تشعر بالتعب الجسدي طيلة الأسابيع الثلاثة الأولى الأمر الذي قد يمنعك من تأدية واجباتك. قد تظهر هذه الفترة مسائل صحية تتعلق بك أو بأحد أفراد العائلة ومن الضروري التحلي بالهدوء والحكمة فلا تتسرع بإلقاء اللوم على أحبائك. إن ضرورة التكيّف مع الظروف السائدة أساسية في هذه المرحلة. لا تستسلم يا عزيزي كن جباراً وقاوم مشاعرك السلبية. لا تغرق نفسك في دوامة الحزن لأن الأمور ستصطلح بعد أيام قليلة. تدور في رأسك أوهام وهواجس كثيرة فلا ترى حولك سوى السلبيات.
تتغير الظروف ابتداء من تاريخ 24 مع وصول الشمس الى برج العقرب. ستكون الأيام أكثر انسجاماً ولطافة معك. ستلمس تعاطفاً من قبل الآخرين وستفرح لانفراج أو حل. سوف يتحسّن الجو وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجياً. ستصفو عندئذ الأجواء وتكون التأثيرات الفلكية أكثر بنّاءة تزيل عنك معظم تشنجات الجزء الأول من الشهر. تستعيد ابتسامتك ويتساهل معك القدر بشكل لافت. بادر الى ملاحقة أعمالك من جديد، يومياً وعن كثب حتى تعوّض عن كل ما فاتك من تأخير أو فشل أو العدول حتى عن قرارات خاطئة ومتسرّعة. لا تبق مكتوف اليدين واشحن نفسك بالطاقة الإيجابية لتتابع مسيرتك بثبات وعزيمة اكبر من ذي قبل.





  

مهنياً

حافظ على نظام مدروس هذا الشهر ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. حاذر من نزاع حول مصالح حسّاسة ولا تفقد موضوعيتك إذا أردت النجاح. إنّ الفلك يتحدّث عن مزاجيّة في التصرّف وفي تحليل الأمور، الامر الذي قد يورّطك في أزمة أو يعقّد الوصول الى حلّ. حاذر من الانجراف وراء انفعالاتك أو رؤيتك المزاجيّة للأمور.



عاطفياً


يسود جوّ من القلق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. إنّ الظروف مناسبة للاستقرار بعيداً عن الصخب والضجيج لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. أما الأيام السبعة الأخيرة فهي فترة جميلة. قد تكون فترة زواج ومصالحة. قد تلتقي شريك العمر في إحدى الندوات أو في مكان العمل أو ربّما في مؤسسة رياضية أو طبيّة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق