توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

حاذر من أفخاخ هذا الشهر، هذا هو الشهر الذي تظهر خلاله مشاحنات مع الأحباء او تأزّم لمسائل قانونية. فهذا هو الوقت الذي تكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربما التحديات والاستفزازات. يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل مظلوم ومحبط وغير قادر على مجاراة الأحداث. مواقع النجوم والكواكب معاكسة لبعضها البعض، وبالتالي سوف تلاحظ تطوراً للمسائل القضائية أو ظهوراً لخصم كان مختفياً أو غائباً. ترهقك المسائل الطارئة ولهذا السبب سوف تحتاج الى التحالفات كما الى الأجواء الهادئة. إن أبرز المواقع السلبية للنجوم هي وجود الشمس وعطارد في برج الميزان المعاكس لبرجك. إنني أعتبر الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 23 معاكسة ومعرقلة لحياتك اليومية فكن حذراً. اما إذا كنت بوارد خوض تجارب أو مجالات جديدة أو احداث أي تغيير على أي صعيد فهذا ليس الشهر ولا الفترة المناسبة لذلك أبداً. وبالتأكيد لا تجازف بأموالك في مشاريع لا تملك عنها جميع المعطيات. وقد يكون من الأفضل الحذر والتيقظ. وربما التحفظ امام أشخاص أو ظروف ضاغطة. لا تخجل من إيداء تحفظك او العودة عن قرار سابق.وإني أنبهك إلى أن الفترة الممتدة حتى تاريخ 23 قد تكون حافلة بالمواجهات وقد تسبب لك المتاعب على مختلف الأصعدة، من قانونية وعائلية وشخصية. ولا شك أنك ستلاحظ كثافة التحركات والاتصالات والمواعيد التي ستنهال عليك يومياً لتعيقك عن التقدّم أو لتزيد من ساعات عملك. وبالتالي ستجد نفسك في نهاية اليوم مرهقاً ومتعباً، لا بل قد تيأس احياناً أو تتراجع معنوياتك. وهنا أنصحك بالاسترخاء وأخذ أقساط متقطعة من الراحة، والبحث عن أماكن الهدوء والابتعاد عن الضجيج وعن الأشخاص السلبيين.






  

مهنياً

لا تسدّ الأبواب أمامك بل انفتح على كل الآراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك إثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات كي تجد نفسك دون عمل أو وظيفة. اعتمد الإيجابية في كلّ شيء وتجنّب الغضب والانفعال بقدر المستطاع لاسيما في الأيّام الأقل حظاً. إنه شهر مهم جداً يقدم فرصة للنجاح للإطلالة الاعلاميّة. قد تغيّر مسارًا مهنيًا أو تبدأ رحلة جديدة إضافيّة في عملك. لا تقلق من الضغوط ثابر وحافظ على سمعتك من أي تهديد.



عاطفياً


ليس بالشهر السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت ولكن لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوترات. تتحسّن الظروف في الأيام الأخيرة وتنشط العواطف وتتفاءل بتناغم أفضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كما ستكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة نسبياً الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.


شارك هذا

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات