اخر المواضيع

السبت، 1 أكتوبر 2016

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016


توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016
توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2016 


نظرة عامة لشهر تشرين الاول/ اكتوبر2016


يعتبر شهر تشرين الاول (أكتوبر) ناشط فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى وتزعزع بعض العلاقات الدولية وظهور صراعات عالمية على السلطة والنفوذ والمراكز كذلك يسبب اعمال الشغب او العنف او اعمال ارهابية وظهور حوادث ضخمة في وسائل النقل والسفر هذه المواجهات قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول .

 فقد تهز العالم فضيحة مالية وذلك في الوسط السياسي ويكشف سر يتحدث عنه الجميع او يتابع العالم محاكمة مهمة باهتمام كلي وسوف نشهد سقوط اشخاص من القمة الى الحضيض وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية وكذلك قد تصحو البراكين مجدداً من فياضانات تغرق بعض المناطق او اعاصير مدمرة.



توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول / اكتوبر 2016 

كم هو جميل هذا الشهر وكم هو مثمر إذا كنت جاهزاً. اعتبر هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً وابجابية، فبانتظارك فرص مميزة تفتح لك أبواب الحوار والتفاهم والتصالح. بالإضافة الى محاولات الكثيرين لإرضائك وللتقرب منك فلا تصدّها لأنك سوف تحتاج الى الدعم والتحالف في الأشهر القليلة المقبلة. تشير الى مواقع فلكية جيدة جداً في الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 23. تبادر الى تحديد مواقفك وإبداء رأيك تجاه الكثير من الأمور وتتخذ قرارات حاسمة ومهمة. كما قد تعود عن قرارات سابقة لم تنفعك أو لم تأت بنتيجة مرضية. وربما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو لك الأمور واضحة ولذلك سيسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
تتمتع بمرونة كبيرة وبطاقة هائلة تخوّلك اقتحام كل المجالات الصعبة والسهلة وعلى مختلف الأصعدة. تفتح الشمس أمامك أبواب التقدّم والمصالحة وتلاي مساعيك نتائج مرضية جداً. ان الفترة الممتدة حتى تاريخ 23 واعدة بالنجاح والتقدم ولا بد من استغلالها أفضل استغلال للتعويض عن تراجع الشهر الفائت! وابتداء من 24 تبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي، فتلمس بعض الضغط والثقل في الأجواء المسيطرة من حولك ولاسيما في محيط العمل، حيث تواجهك واجبات كبيرة ومتزامنة أحياناً، بالإضافة الى الالتزامات المهنية وكل الأمور والمسائل المتعلقة بالعقود والصفقات والمعاملات الإدارية. وهنا أدعوك يا عزيزي الى ضرورة إتمام كل الواجبات مهما كان نوعها أو أهميتها وعدم التهرب منها تحت أي ضغط أو ظرف. لا تعرض جهودك ونجاحاتك التي حققتها مؤخراً لمهب الريح، بل إبذل مجهوداً أكبر للمحافظة عليها وعلى كل ما حققته بفضل تعبك الخاص. وبالرغم من الاضطراب الذي قد تشعر به كن مجتهداً وقدم أفضل أداء ممكن لأنك قد تحصل على فرصة مهمة اجتماعية أو مهنية.





  

مهنياً

قد تباشر دورة مهنيّة جديدة وترغب في خوض تجربة كبيرة فأنت تملك أفكاراً لامعة وعلى الأرجح سوف تلفت الأنظار. يتحدّث الفلك عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة أجنبية أو ثقافيّة. ولذل فقد توسّع دائرة أشغالك إلى الخارج أو ربّما تقوم برحلة عمل تكافأ عليها جيداً.



عاطفياً


تحسم أمورك العاطفية هذا الشهر وقد تكون على موعد مع الحبّ أو بداية لقصة حبّ إذا كنت عازباً. تتعزّز العلاقة مع الجنس الآخر وقد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك أو عرقك او مدينتك. يحاول البعض إرضاءك وتلبية رغباتك وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب لاسيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى. حان الوقت لتحديد موقفك من أمر محيّر ولإنهاء الأزمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب أو السفر ربّما للتعارف ولخوض تجارب حياتيّة جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق